الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجلا
    السلام عليكم
    ابغى اراسل معهد واستفسر منهم عن المبلغ الي لازم ما يقل عنه في الضمان المالي الشخصي
    ممكن احد يساعدني في كتابة الرسالة
    كتبت لك رسالة وان شاء الله يقدر احد يدققها ويعدلها او يكتب لك احسن منها

"اسم المرسل اليه"
    Hello,"اسمك" i'm interesting in applying to "اسم المعهد", and i would like to ask about bank document.
    i want to know the minimum balance should provided in the bank document to be accepted.
    I may ask more questions later.
    Waiting for your reply.
    "اسمك"
    7 "
  2. حبيت استفسر عن معهد جامعة
    Johnson and Wales University
    وهذا موقعهم
    Johnson & Wales University : International Students : English as a Second Language

هل فيه أحد يقدر يفيدني عن قوة المعهد و كذا ,, و أيضا عن ولاية رود ايلاند
    ومتى مواعيد الدراسه في المعهد
    7 "
  3. السلام عليكم

عندي استفسار مسبب لنا قلق هاليومين

انا مقدمه على قبول معهد وخلصت امورنا الحمد لله طبعا انا المبتعثه ولغتي جيده جدا الى ممتازه الحمد لله يعني اتوقع اني اخلص المعهد بسرعه في اقل من سنه

مرافقي مبتدأ في اللغه ويمكن يحتاج فتره اللغه كامله عشان يتقن اللغه باذن الله ويجيب درجة التوفل

السؤال : لو خلصت المعهد خلال 6 شهور ومرافقي ماخلص لسه ايش اسوي ؟ وانا ماقدر اقعد بدون دراسه في امريكا ؟
    هل المعهد يسمح لي احضر كلاسات وانا مخلصه الليفيلات ؟ هل اذا حصلت قبول جامعي في ولاية اخرى .. قبل تخلص سنه اللغه ومرافقي لسه ماخلص
    يتم اجبار مرافقي بقطع دراسه المعهد والذهاب الى الولايه الثانيه واحضار قبول معهد في الولايه الجديه لاكمال دراسه المعهد ؟

مرافقي متخوف من هذي البهدله .. خصوصا ان تخصصي مو موجوده في الولايه اللي جانا عليها قبول المعهد وانا كنت حاطه في بالي ان بعد اللغه اروح الولايه اللي فيها التخصص بحكم اني ماقررت ع التخصص والجامعه .. بس الخوف ان يتم بهدلته لاني راح اخلص اللغه قبله اكيد

اتمنى تجاوبوني وربي ييسر لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديفا
    السلام عليكم

عندي استفسار مسبب لنا قلق هاليومين

انا مقدمه على قبول معهد وخلصت امورنا الحمد لله طبعا انا المبتعثه ولغتي جيده جدا الى ممتازه الحمد لله يعني اتوقع اني اخلص المعهد بسرعه في اقل من سنه

مرافقي مبتدأ في اللغه ويمكن يحتاج فتره اللغه كامله عشان يتقن اللغه باذن الله ويجيب درجة التوفل

السؤال : لو خلصت المعهد خلال 6 شهور ومرافقي ماخلص لسه ايش اسوي ؟ وانا ماقدر اقعد بدون دراسه في امريكا ؟
    هل المعهد يسمح لي احضر كلاسات وانا مخلصه الليفيلات ؟ هل اذا حصلت قبول جامعي في ولاية اخرى .. قبل تخلص سنه اللغه ومرافقي لسه ماخلص
    يتم اجبار مرافقي بقطع دراسه المعهد والذهاب الى الولايه الثانيه واحضار قبول معهد في الولايه الجديه لاكمال دراسه المعهد ؟

مرافقي متخوف من هذي البهدله .. خصوصا ان تخصصي مو موجوده في الولايه اللي جانا عليها قبول المعهد وانا كنت حاطه في بالي ان بعد اللغه اروح الولايه اللي فيها التخصص بحكم اني ماقررت ع التخصص والجامعه .. بس الخوف ان يتم بهدلته لاني راح اخلص اللغه قبله اكيد

اتمنى تجاوبوني وربي ييسر لكم
    بعد بحثي المكثف في المنتدى ومن المبتعثات الي اعرفهم في امريكا اعتقد ان التحويل من معهد لمعهد اخر في ولاية اخرى يعتبر من الاجراءات السهلة
    لذا في حال خلصتي وهوا باقي يدرس لغة قدمي ع الجامعة الي فيها تخصصك حتى لو في ولاية ثانية وهوا بس ينقل من المعهد في الولاية الحالية الى معهد في الولاية الجديدة الي راح تنتقلو اليها
    7 "
  5. السلام عليكم انا قدمت على معهد وجامعه باستراليا وطلبت الضمان المالي على هذي الجامعه صارلي اكثر من ثلاث شهور وللحين ماردو وابي اطلب ضمان ثاني باسم جامعه ثانيه السؤال هنا هل أستطيع اقدم ضمان ثاني وهل اذا قدمت يروح على الضمان الاول لان خايفه الجامعه الثانيه ماترد بعد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة someT
    بعد بحثي المكثف في المنتدى ومن المبتعثات الي اعرفهم في امريكا اعتقد ان التحويل من معهد لمعهد اخر في ولاية اخرى يعتبر من الاجراءات السهلة
    لذا في حال خلصتي وهوا باقي يدرس لغة قدمي ع الجامعة الي فيها تخصصك حتى لو في ولاية ثانية وهوا بس ينقل من المعهد في الولاية الحالية الى معهد في الولاية الجديدة الي راح تنتقلو اليها
    يعطيك العافيه ع الرد
    طيب انا قبولي ع المعهد لسمسترين ممايعني سنه كامله حسب التواريخ اللي عندي بالقبول لو خلصت المستويات اقدر اكمل لمن تنتهي مده دراستي اللي هي سمسترين ؟
    انا بعد بدرس GRE ان شالله اتوقع ياخذ اربع شهور مادري كم مدته بالضبط الكورس
    صراحه ماودي المرافق يتبهدل بنقل من معهد لاخر

ودي احد يجاوب وهو مر بهالموقف وشلون تعامل معاه
    ادري اني اسال بشي مابعد يصير بس عشان نتطمن

الشكر مره ثانيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssooso
    السلام عليكم انا قدمت على معهد وجامعه باستراليا وطلبت الضمان المالي على هذي الجامعه صارلي اكثر من ثلاث شهور وللحين ماردو وابي اطلب ضمان ثاني باسم جامعه ثانيه السؤال هنا هل أستطيع اقدم ضمان ثاني وهل اذا قدمت يروح على الضمان الاول لان خايفه الجامعه الثانيه ماترد بعد
    وعليكم السلام
    حسب كلام الوزاره تقدرين تقدمين ع ضمان جديد مع ذكر الاسباب
    واذا تم اصدار الضمان الجديد ينلغي القديم
    انصحج تتصلين عليهم
    تشوفين التوقيت عندهم وتكلمينهم
    اذا انجليزيتك مستواها بسيطه .. شوفي لك اي احد من اهلك انجليزيته كويسه يكلمهم
    ترى يردون بسرعه .. الاتصال احسن حل مجربته
    ربي يوفقك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديفا
    وعليكم السلام
    حسب كلام الوزاره تقدرين تقدمين ع ضمان جديد مع ذكر الاسباب
    واذا تم اصدار الضمان الجديد ينلغي القديم
    انصحج تتصلين عليهم
    تشوفين التوقيت عندهم وتكلمينهم
    اذا انجليزيتك مستواها بسيطه .. شوفي لك اي احد من اهلك انجليزيته كويسه يكلمهم
    ترى يردون بسرعه .. الاتصال احسن حل مجربته
    ربي يوفقك
    الله يسعدك يارب
    7 "
  9. لو سمحتو ساعدوني ..
    المعهد تبعي زي ماذكرت سابقا INTO USF يطلب تسديد كامل مبلغ الترم قبل بداية الدراسة بشهر

وانا ابا اقدم لمرافقي فيه لكن المبلغ جدا كبير
    هل اتوكل علی الله واقدم ولما يطلبو المبلغ بعدين اتراسل معاهم واقلهم انو سينضم علی حساب الحكومة ؟ هل سيعطوه فرصو ولا يلغو القبول ؟
    او الافضل اني ابلغهم من الان انو لاحقا سينضم للبعثة ؟

والسؤال الاخير .. هل الملحقية تعوضني بعدين عن المبالغ اللي دفعتها هذي ولا لا ؟
    7 "
330 من 362 صفحة 330 من 362 ... 280325329330331335 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.