الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

انا خلصت كل اوراقي الحمدلله ونزلي قبول ولزوجي ورفضوااا يعطون زوجي اجازه استثنائيه بسبب ان هناك خطاب عام ١٤٣٤ من الملك عبدلله الله يرحمه يمنع اعطاء المرافق العسكري اجازه استثنائيه وهو شاف الخطاب بوزارة الحرس

ماصحت هالكلام وهل فيه احد عسكري ورافق لزوجته
    يعني نخلص كل اوراقنااا ونكتشف قرار محد يداري عنه وليش ماعلنوااا عن هذا القرار اذا صحيح الله يعطيكم العافيه ابي حل ؟؟؟؟
    7 "
  2. تكفون ردوا علي الله يفتحها عليكم يارب

1- انا قدمت على معهد تبع الجامعة لكن هذا المعهد يوم شفته حصلته متكدس وكل المعاهد في المدينه متكدسه وانا ابي هذي المدينه عشان اختي هناك وانا ابغى بصراحه اكون بنفس مدينتها علما بان المرافقين مختلفين .. هل ممكن توافق الوزاره او الملحقة اذا جبت قبول من المعهد المتكدس ؟

2- هل ممكن اطلب الضمان بدون ذكر اسم المعهد يعني اكتب الى من يهمه الامر عشان بقدم على اكثر من معهد ان شاء الله الي فهمته من المنتدى ان بس لك ضمان واحد فقط يعني معهد واحد فقط .. فهل ممكن + ايش اسوي لان الوقت تأخر بصراحه واخاف تقفل المرحله وانا ماسويت شي ؟

وشكرا مقدما و جزاكم الله خير الجزاء..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zozomoon
    السلام عليكم اتمنى احد يساعدني اجيب قبول من معهد نوفا لان رحت كل المكاتب وهم يعرضون لي معاهدهم وانا ابغى معهدد نوفا ومو عارفه كيف اسجل فيه ياليت احد يساعدني ويراسلني خااااص لاني في هم من جد
    اختي شوووفي المعهد اللي تبغييه واهم شي يكون معاكي الضمان المالي اللي باسم المعهد عشان نراسله للقبوول
    بالنسبه لردك الثاني اذا لسع مااستقريتي على معهد وباقي تدووري اقري عن الولايات اش ارخصها واش افضل المعاهد في الولايه وشوفي اذا متاح ولا لا يعني موجود بقائمة سفير يعني مااتكدس ويمديك تقدمي عليه
    استقري عالمعهد اللي تبيه واطلبي ضمان مالي له وان شاء الله الكل راح يتعاون معاكي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    اختي شوووفي المعهد اللي تبغييه واهم شي يكون معاكي الضمان المالي اللي باسم المعهد عشان نراسله للقبوول
    بالنسبه لردك الثاني اذا لسع مااستقريتي على معهد وباقي تدووري اقري عن الولايات اش ارخصها واش افضل المعاهد في الولايه وشوفي اذا متاح ولا لا يعني موجود بقائمة سفير يعني مااتكدس ويمديك تقدمي عليه
    استقري عالمعهد اللي تبيه واطلبي ضمان مالي له وان شاء الله الكل راح يتعاون معاكي

عندي ضمان مالي وماعرفت اجيب قبول كل مااروح لمكتب يعرض لي معاهد ثانيه وانا احترت اخاف المرحله تقفل وانا متردده مشكلتي ماعندي قرار متردده ابي احد يساعدني
    7 "
  5. السلام عليكم,
    انا قدمت على معهد في ولاية فلوريدا و جاتني الموافقة على الضمان المالي...
    بس الحين شفت ان احسن اقدم على معهد تابع لجامعة لتسهيل عملية الحصول على قبول الماجستير..
    هل اقدر اقدم ضمان مالي لمعهد الجامعة الي ابا ادرس فيها؟؟ (علما ان المعهد موجود في قائمة معاهد المرحلة العاشرة و متاح)

اتمنى احد يفيدني في هالموضوع.. و ايش هيا خطوات الغاء الضمان للمعهد الاول؟

والله يسهل لكل احد يحاول يساعد و يسهل امور غيره..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجهني 11
    ماهي افضل المعاهد في ولايه كاليفورنيا يكون تابع لجامعه
    يكون مستواه قوي في تعلم اللغه
    كاليفورنيا ولايه كبيرره فيها 40 مدينه وتعتبر من الولايات الغاليه حدد كم مدينه في بالك والاعضاء حيفيدووك ب معاهدها
    في مدينة سان دييغو عندك معهدين sdsu و ucsd `
    بالتوفيق لك
    7 "
333 من 362 صفحة 333 من 362 ... 283328332333334338 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.