الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qwq
    شلون اجيب قبول من معهد
    Portland state university
    http://www.pdx.edu/esl/sites/www.pdx...%20U15-S16.pdf
    ذي صفحة الابلكيشن حقهم
    Portland State Intensive English Language Program | Applying to the IELP
    وذي صفحة التقديم الرئيسيه
    والابلكيشن شارحيين فيه الاشياء الطلوب ارسالها عالايميل بعد تعبية الابلكيشن
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    الافضل قبل ماتطلبي ضمان مالي تشيكي على مواعيد القبول حقت المعهد اللي تختاريه من القائمه
    تكتبيه في ملف وورد وتشررحي فيه السبب سبب طلب ضمان مالي والافضل انك تدخلي على موقع معهدك اللقديم وتسوي تصوي للشاشه لمواعيد التقديم وتوضحي انه المواعيد راحت عليكي ولمن تجي تحفظي الملف احفظيه بصيغة pdf وارسلييه معا المرفقات حقت طلب الضمان الجديد
    بالنسبه للتحويل اللي قبلنا يقولو كان فيه تحويل بس للنسبه للتجديدات اللي حاصله في المرحله ذي ماتدري
    هذا إلى عملته و كنت بكتبها في ملف اكسل ، بس مع الأسف المعهد قرر يقفل قبل موعده بثلاث أسابيع بحجة إنهم وصلوا لأكبر عدد مسموح لهم

فنصيحتي للي ما قدموا لسة و حاطين ببالهم مكان معين عجلوا في التقديم بغض البصر عن تاريخ تقفيل التسجيل ، لأنه كل معهد له نظامه و حدوده

جزاك الله خير كفيت و وفيت
    7 "
  3. ياجماعه احد يرد علي
    بخصوص الرابط اللي بالصفحه الاولى تبع المعاهد ،
    يطلع لي المعهد ( متاح )بس ادور المعهد وما احصله من ضمن المعاهد والجامعات الموجوده عند خدمة طلب الضمان المالي !
    هل الموقع مضمون ويحدث اول بأول ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    لازم الى جهه معينه
    واللغه والدرجه العلمية
    حطي في بالك قبل ماتختاري المعهد خذي اسم المعهد وشووفي مواعيد القبول حقت الاترام الجايه لانه بعض المعاهد وقفت تستقبل طلاب وبعضها مافي اترام الا عالسنه الجديده 2016 وبعضها يكون في ترم قريب بعد شهر او شهرين بس للاسف يكون موعد التقديم علييه راح
    كل المعاهد لها مواعيد اسمها deadline
    مثلا المعهد عندهم الاترام ذي ( fall - summer - sprin وهكذا
    يكونووو محددين
    مثلا الفصل حق ال fall اخر يووم لإستقبال طلبات التقديم مثلا يووم 15 june بعد اليوم المحدد مايمديك تقدم على ذا الترم
    لذلك ادخلوو على مواقع المعاهد او الجامعه وشوفو مواعيدهم احيانا تكون مواعيد المعهد مرتبطه بالجامعه واحيانا تكون مواعيد كل واحد فيهم مستقله بذاتها
    لذلك لاتطلبووو ضمان مالي قبل تشيكوو على وضع المعهد

طيب اخوي انا طلبت الى جهه معينه > الدرجه العلميه فقط
    بعدين طلع لي خانه مربع كتبت فيها اسم الجامعه
    وجاني الضمان المالي , وعلى هذا الضمان قدمت على المعهد التابع للجامعه وقبلوني
    هل اجرائي صحيح ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldon24
    ياجماعه احد يرد علي
    بخصوص الرابط اللي بالصفحه الاولى تبع المعاهد ،
    يطلع لي المعهد ( متاح )بس ادور المعهد وما احصله من ضمن المعاهد والجامعات الموجوده عند خدمة طلب الضمان المالي !
    هل الموقع مضمون ويحدث اول بأول ؟

لما استفسرت في سفير رد الوزارة كان أنه لازم نلتزم بالمعاهد في قائمة سفير فقط
    و في طلاب انرفض لهم الضمان لما طلبوا "لمن يهمه الأمر"

خدمة الضمان المالي عندنا معاهدها تختلف عن معاهد الملحقية ، بس تقدر تلاقي بعض المعاهد تكون موجودة في القائمتين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldon24
    طيب اخوي انا طلبت الى جهه معينه > الدرجه العلميه فقط
    بعدين طلع لي خانه مربع كتبت فيها اسم الجامعه
    وجاني الضمان المالي , وعلى هذا الضمان قدمت على المعهد التابع للجامعه وقبلوني
    هل اجرائي صحيح ؟

والله شووف انا طلبت ضمان مالي ل معهد مو موجود في القائمه بالاصح كان موجوود بعدها اتكدس واختفى
    فلمن جيت اطلب ضمان قلت اجرب الطريقه حقتك حطيت الى من يهمه الامر وحطيت المعهد حقي جاني رفض بسبب انه المعهد متكدس
    فانا مستغرب من الحاصل معاك لانه تررا موظفين الوزاره الواضح من خلال التعامل معهم ومن خلال استفسارات الناس اشووف انهم ماهم فاهمين اش الحاصل وكل واحد بيجتهد من راسه
    يعني حاول تشيك على وضعك من خدمة الاستفسارات افضل عشان لا تطلعلك مشكله في الخطوات القادمه
    والشي يرجعلك
    والله قعدت افكرر فيها ماني عارف اش اجاوبك بس حبيت اوضحلك اللي حصل معايا عشان لا توقف امورك لا قدر الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    والله شووف انا طلبت ضمان مالي ل معهد مو موجود في القائمه بالاصح كان موجوود بعدها اتكدس واختفى
    فلمن جيت اطلب ضمان قلت اجرب الطريقه حقتك حطيت الى من يهمه الامر وحطيت المعهد حقي جاني رفض بسبب انه المعهد متكدس
    فانا مستغرب من الحاصل معاك لانه تررا موظفين الوزاره الواضح من خلال التعامل معهم ومن خلال استفسارات الناس اشووف انهم ماهم فاهمين اش الحاصل وكل واحد بيجتهد من راسه
    يعني حاول تشيك على وضعك من خدمة الاستفسارات افضل عشان لا تطلعلك مشكله في الخطوات القادمه
    والشي يرجعلك
    والله قعدت افكرر فيها ماني عارف اش اجاوبك بس حبيت اوضحلك اللي حصل معايا عشان لا توقف امورك لا قدر الله
    يعطيك العافيه كفيت ووفيت
    لكن انا مستغربه من شغله مشتتني :/
    المعاهد الموجوده في الملحقيه تجيك متاحه وغير متكدسه لكني ما احصلها مع القائمه الموجوده بسفير
    ولو بقدم ضمان عليها بنفس طريقتي الاولى راح يجيني الضمان
    لكن خايفه يعقدوني في الخطوات القادمه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    والشي يرجعلك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldon24
    يعطيك العافيه كفيت ووفيت
    لكن انا مستغربه من شغله مشتتني :/
    المعاهد الموجوده في الملحقيه تجيك متاحه وغير متكدسه لكني ما احصلها مع القائمه الموجوده بسفير
    ولو بقدم ضمان عليها بنفس طريقتي الاولى راح يجيني الضمان
    لكن خايفه يعقدوني في الخطوات القادمه
    عذرا عالتدخل بس لو المعهد ما كان متكدس و موجود في الملحقية و مو موجود في سفير هل أقدر اعمل طريقتك لو عملت لغة و درجة علمية إلى من يهمه الأمر بينفع ؟ و هل أصير مجبرة إني التزم بالجامعة هذي و أكمل فيها و لا عادي لو قبلتني جامعة أحسن اغير ؟
    خدمة الاستفسارات جاوبوني أنه التزم بسفير في المعاهد حتى لو أخذت قبول مشروط من جامعة مو في سفير /:
    يعني قبولك مشروط و لا فقط معهد ؟
    7 "
340 من 362 صفحة 340 من 362 ... 290335339340341345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.