الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d.ghamdi
    افضل حل لك اﻻن تغيير المعهد وجلب قبول اخر بعدين اذا وصلتي هناك غيري الى المعهد الي تبغية.. انا مريت بنفس المشكلة بس كنت جامعة وقبول مشروط بس تفاهمت مع اﻻدميشن وتفهم الوضع ورسل ال اي توني
    بحاول والله يعين على الرسوم مرة ثانية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجهني 11
    عندي استفسار بخصوص التامين الطبي طالبينه قبل شهر من الدراسه وانا هناك ان شاءالله اكون قبل الدراسه تقريبا ب 10 ايام واخذ الضمان الاصلي من الملحقيه وهم طالبين الضمان المالي الاصلي الان
    والاستفيار الثاني بالكشف الطبي قبل شهر يكون من الدراسه
    انت مبتعث على البرنامج ؟

غريبه ماطلبوه قبل شهر قالو قبل اليوم الاول وان شاء الله قبل اليوم الاول نكون مرسلين الضمان الاصلي والتأمين لهم

ايوا الكشف قبله بشهر او الان براحتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة someT
    والله فاهمة بس ايش يفهم اقربائي
    محد بيرضى يورط نفسو في موضوع زي كذا
    الله ييسر الامور يارب

معليش اسألك انت مريت بنفس الحالة وقدمت الشهادة البنكية او لا؟
    ايه مرييت بنفس الحاله والمعهد سهلها عليا قال حتى لو ماعندك حاول تجمع الفلوووس في حساب وتجيب شهاده بنكيه يعني لو اكلم اصحابي واجمع المبلغ في حسابي واجيب كشف حساب بالمبلغ بعدها ارجع الفلوس ل اصحبها
    بس بعضهم يدقق يبغى يشووف المبلغ في الحساب له اكثر من ثلاث اشهر على حسب
    بس سبحان الله المعهد ذا انا منتظره من سبعه اشهر بس كل شووي حاجه تردني عنه ولاني دايم اصلي الخييره فلمن طلبني شهاده بنكيه بعد ما ارسلي القبوول عالايميل بس باقي يرسل الايتوني سحببت عليه ورحت ل معهد ثاني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور28
    انت مبتعث على البرنامج ؟

غريبه ماطلبوه قبل شهر قالو قبل اليوم الاول وان شاء الله قبل اليوم الاول نكون مرسلين الضمان الاصلي والتأمين لهم

لا تطلبي ضمان مالي لمعهد ثاني الا لمن تتاكدي من مواعيد التقديم وانه متاح التقديم حاليا في المعهد قبل نهاية السنه عشااان لا تتورطي لانه حاليا الاغلب مافي تقاديم متاحه الا بالمعاهد اللي كل مستوى شهريين
    وفي معهد ucsd تقديمه متاح بس ولايه غاليه
    وحاولي لو تتواصلي معا المعهد وتفهميهم هل ممكن انك تجمعي بين الحسابات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    ايه مرييت بنفس الحاله والمعهد سهلها عليا قال حتى لو ماعندك حاول تجمع الفلوووس في حساب وتجيب شهاده بنكيه يعني لو اكلم اصحابي واجمع المبلغ في حسابي واجيب كشف حساب بالمبلغ بعدها ارجع الفلوس ل اصحبها
    بس بعضهم يدقق يبغى يشووف المبلغ في الحساب له اكثر من ثلاث اشهر على حسب
    بس سبحان الله المعهد ذا انا منتظره من سبعه اشهر بس كل شووي حاجه تردني عنه ولاني دايم اصلي الخييره فلمن طلبني شهاده بنكيه بعد ما ارسلي القبوول عالايميل بس باقي يرسل الايتوني سحببت عليه ورحت ل معهد ثاني
    سبحان الله وانا امس مكلمة معهد ثاني واتعاونو معايا
    اول شي عملتو اني ارسلت لهم الضمان المالي وسألتهم تقبلوه او لا ؟
    والحمد لله مادققو !
    قلت بكمل فيه والله يعوضني عن كل ريال راح
    7 "
  6. يعطيك العافية والله يجزاك خير على الشرح الوافي.. لكن أنا عندي سؤال وطرحته في الموقع في خانة الاستفسارات وكذا وماردوا علي.. الا وهو.. اني ابي اقدم على معهد معترف فيه في موقع الوزارة ومتاح مافيه تكدس لكن لما جيت بقدم على الضمان المالي وحطولي قائمة المعاهد عشان اختار.. ما لقيته ضمن القائمة؟؟؟؟ وش معناها؟؟ او وش الحل؟؟؟ << أتمنى أي أحد يرد علي بأسرع وقت محتاجة أفهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور28
    انت مبتعث على البرنامج ؟

الله يعطيك العافيه
    لا
    ارسلتلهم راح اجيب الضمان في اليوم الاول وقالوا اووك
    7 "
  8. السلام عليكم الله يسعدكم ويوفقكم عندي استفسار ياليت تساعدوني من كثر مابحثت اتلخبطت استفساري هو انا طالبه بكالوريوس باقيلي هالسنه واتخرج طموحي اكمل ماستر برى
    ابغئ ابتعث علي حسابي بعدين انظم للبعثه
    والشي الثاني لمن اقدم تطول ولا تجي بسرعه ؟ لاني ابغئ اخلص جامعه وعلى طول ابتعث وكم التكلفه ؟
    7 "
343 من 362 صفحة 343 من 362 ... 293338342343344348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.