الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة البحث عن معاهد اللغة والتقديم عليها - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة someT
    سبحان الله وانا امس مكلمة معهد ثاني واتعاونو معايا
    اول شي عملتو اني ارسلت لهم الضمان المالي وسألتهم تقبلوه او لا ؟
    والحمد لله مادققو !
    قلت بكمل فيه والله يعوضني عن كل ريال راح
    الله ييسرها للاخر استخيري في كل شي
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعاده
    الله يجزاكم خير معهد portland community college

بعد ماكتبت تبريرات عشان يرسلو لي الضمان مواعيد التسجيل بشهر 12

مايمديني اسافر ايش الحل
    الاســـم:	1ذ.jpg
المشاهدات: 68
الحجـــم:	21.9 كيلوبايت
    اختي في موعد تقديم للغه في فصل ال fall اخر يووم للتقديم 15 july يعني باقي تقريبا شهر و10 ايام حتى اخر يوم للتقديم قدامك تخلصي اموور التقديم
    واول يوم تعريفي في الترم ذا حيكون في تقريبا 14 ذي القعده لازم تسافري قبله بحوالي 10 ايام عشان ترتبي نفسك هناك يعني 4 ذي القعده
    ماني فاهم اش المشكله يعني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NKH
    يعطيك العافية والله يجزاك خير على الشرح الوافي.. لكن أنا عندي سؤال وطرحته في الموقع في خانة الاستفسارات وكذا وماردوا علي.. الا وهو.. اني ابي اقدم على معهد معترف فيه في موقع الوزارة ومتاح مافيه تكدس لكن لما جيت بقدم على الضمان المالي وحطولي قائمة المعاهد عشان اختار.. ما لقيته ضمن القائمة؟؟؟؟ وش معناها؟؟ او وش الحل؟؟؟ << أتمنى أي أحد يرد علي بأسرع وقت محتاجة أفهم
    يا اختي اول مافتح التقديم قبل كم شهر كانت المعاهد الموجووده في لائحة الملحقيه نفسها موجووده بقائمة سفير بس الوزاره محدده عدد معين لكل معهد في القائمه
    مثلا معهد a محددين له 10 طلاب طبعا اذا جوو 10 طلاب طلبو ضمان مالي ل معهد a كذا اكتمل العدد عندهم فتلاقيه يختفي من قائمة سفير بس تلاقيه غير متكدس في لائحة الملحقيه قائمة سفير تتحدث اما الملحقيه لا
    حاجه ثانيه مثلا واحد من الطلاب العشرا اللي طلبو ضمان مالي لمعهد a نفترض واحد منهم غير رايه وبيقدم على معهد b يقوم يطلب ضمان مالي ل معهد b
    فكذا يكون في محل شاغر في معهد a لشخص واحد فتلاقيه يرجع يظهر في قائمة سفير واول مايجي احد يطلب ضمان مالي له يعني يرجع العدد 10 تلاقيه يرجع يختفي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abd_123
    أحد يعرف شي عن مدينة الباسو el paso
    سجلت معهد تبع الجامعة university of texas el paso
    وحاس اني تورط....فيها عرب ولا انا بس
    اكتب في قوقل
    معهد university of texas el paso
    بيطلعلك كم موضوع في مبتعث اقرا عنه بالنسبه للمدينه والاسعار طيبه والمعهد واد بس يقول ان مستواه طيب والسعوديين في كل محل لاتخاف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf_8
    السلام عليكم الله يسعدكم ويوفقكم عندي استفسار ياليت تساعدوني من كثر مابحثت اتلخبطت استفساري هو انا طالبه بكالوريوس باقيلي هالسنه واتخرج طموحي اكمل ماستر برى
    ابغئ ابتعث علي حسابي بعدين انظم للبعثه
    والشي الثاني لمن اقدم تطول ولا تجي بسرعه ؟ لاني ابغئ اخلص جامعه وعلى طول ابتعث وكم التكلفه ؟
    الله يوفقك ويكتبلك اللي فيه الخيير بس الوضع مايطمن حاليا قاعدين يحطوو شروط تعجيزيه للدراسين عللى حسابهم الخاص عشان يضموهم للبعثه خلي شروط السنه ذي تظهر ووتتوضح الامور
    بس بالنسبه للمبلغ كثير من 60 وفووق مبدئيا
    الله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    الله يوفقك ويكتبلك اللي فيه الخيير بس الوضع مايطمن حاليا قاعدين يحطوو شروط تعجيزيه للدراسين عللى حسابهم الخاص عشان يضموهم للبعثه خلي شروط السنه ذي تظهر ووتتوضح الامور
    بس بالنسبه للمبلغ كثير من 60 وفووق مبدئيا
    الله يوفقك

اجمعين يارب جزاك الله خير ،،
    ان شاءلله تتيسر ولا يعقدو امورنا
    بالنسبه للمبلغ 60 الف ريال تقصد
    او دولار
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toom-88
    السلام عليكم ابي اطلع لمرافقي شهادة بنكيه
    اذا جيت اعبي المعلومات ل اي توني
    مين اكتب المسؤول له
    SACM او اكتب
    المسؤول صاحب الشهادة البنكية ؟؟؟؟
    حالياً حيكون المسؤول صاحب الشهادة البنكية
    بعد الحاق المرافق بالبعثة يكون المسؤول SACM
    7 "
344 من 362 صفحة 344 من 362 ... 294339343344345349 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.