الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة البحث عن الجامعات والتقديم عليها - المرحلة العاشرة ( 10 )

شرح طريقة البحث عن الجامعات والتقديم عليها - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

امس اعطيت اوراقي مكتب ابتعاث

وطلبت منه يبحث لي قبول في بريطانيا

ولا اعرف شي عن بريطانيا وابي اعرف عن

المعاهدو الجامعات والمعيشه هناك وكم يتكلفني لاني بروح على حسابي الخاص

وكيف طريقة الالتحاق بالبعثه
    7 "
  2. السلام عليكم، أخوي انا قدمت على بكالوريس هندسة بأمريكا ولسا قاعدة استنى مرحلة التدقيق..

اختبرت التوفل والحمدلله جبت العلامة اللي طالبتها معضم الجامعات هناك بس باقي اختبر كم اختبار (SAT و SAT Subjet tests)

بس جبت قبول من معهد لغة تابع للجامعة اللي انا حابة ادرس فيها مع اني الحمدلله ما احتاج لغة بس عشان تطلعلي بعثة لأن التقديم على الجامعات لسبتمبر 2015 يبدى بنوفمبر2014 وما يطلع القبول الا بمارس يعني تقدم تقريباً قبل ما تدرس بسنة!

انا خايفة ما اجيب العلامة اللي هم طالبينها بال"سات" لأنه هذي اول مره اختبره

عشان كذا سؤالي هو هل اذا درست بالمعهد وعديت الأختبارات اللازمة اقدر على طول انتقل للدراسة بالجامعة بالسنة الدراسية الجديدة؟ والا لازم اقدم قبل بسنة زيي زي اي طالب"انتيرناشونال"؟ كيف انتقل من المعهد للجامعة؟

الجامعة اللي ابغى ادرس فيها هي UCLA وجبت قبول من معهدها اللي هو UCLA Extention.

اكون جداً شاكرة لأي افادة!
    7 "
  3. اخواني الله يحفظكم انا جديد .. وابي ابتعث لتكملة البكلوريس ... انا فني صيدلي وابي الحصول علي البكلوريس ومحتار في الدول ماني عارف اي دوله تكون رخيصه ومميزه علما بأنني متزوج اجنبيه وهل تنظم للبعثه ام لا ؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله ..
    طبعاً هذا الموضوع ( لأهل الخبرة فقط وفقكم الله لمن اراد التطوّع ) لمساعدة جميع الأخوة والأخوات بما يتعلق بالقبولات ..
    بمعنى اذا كان لديك استفسار عن تخصص معين ، جامعة معينة، شروط لدى إحدى الجامعات، بعض النقاط تود ايجاد حلول لها للحصول على القبول .. أو اي امر يتعلق بقبولات اللغة ، وكذلك الجامعية ..

فأنا بحكم ابتعاثي من المراحل الأولى للبرنامج .. وحتى هذا اليوم بحمد الله فأنا طالب دكتوراهـ بتخصص تقنية المعلومات .. ولدي الكثير من المعلومات حول هذا أمور القبولات .. فقط في الدولتين ( بريطانيا وأمريكا ) ...
    واحبب أن أشارككم بها ..

وأسأل الله لي ولكم السداد في القول والعمل ،،،
    7 "
  5. جزاك الله كل الخير ..

انا لقيت قبول ٥ سنوات ماستر + دكتوراة
    هل يقبلو فيه الملحقية ؟
    للعلم التخصص علم نفس
    ابغى الجواب الأكيد لأني شاكة في الموضوع و سمعت من قبل انو وحده جابت قبول فيه و رفضولها هوا !!!

شكراً جزيلاً مقدمًا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفي VIP
    السلام عليكم ورحمة الله ..
    طبعاً هذا الموضوع ( لأهل الخبرة فقط وفقكم الله لمن اراد التطوّع ) لمساعدة جميع الأخوة والأخوات بما يتعلق بالقبولات ..
    بمعنى اذا كان لديك استفسار عن تخصص معين ، جامعة معينة، شروط لدى إحدى الجامعات، بعض النقاط تود ايجاد حلول لها للحصول على القبول .. أو اي امر يتعلق بقبولات اللغة ، وكذلك الجامعية ..

فأنا بحكم ابتعاثي من المراحل الأولى للبرنامج .. وحتى هذا اليوم بحمد الله فأنا طالب دكتوراهـ بتخصص تقنية المعلومات .. ولدي الكثير من المعلومات حول هذا أمور القبولات .. فقط في الدولتين ( بريطانيا وأمريكا ) ...
    واحبب أن أشارككم بها ..

وأسأل الله لي ولكم السداد في القول والعمل ،،،
    جزاك الله خيراً .. أسأل الله أن يجعل مساعدتك في موازين حسناتك
    يوجد موضوع خاص بالقبولات الجامعية وقبولات اللغة .. سبق وأن طرحه أحد الأخوة في ملتقى العاشرة
    لهذا ومن بعد إذنك سيُدمج هذا الموضوع بالموضوع الآخر .. حرصاً على التنظيم
    تحياتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف777
    السلام عليكم

امس اعطيت اوراقي مكتب ابتعاث

وطلبت منه يبحث لي قبول في بريطانيا

ولا اعرف شي عن بريطانيا وابي اعرف عن

المعاهدو الجامعات والمعيشه هناك وكم يتكلفني لاني بروح على حسابي الخاص

وكيف طريقة الالتحاق بالبعثه

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

من آلأفضل مخآطبة آلمكتب بعدم آلبحث عن قبول في دولة بريطآنيآ ..
    لأن طلآب آللغة لآ يحق لهم آلإنضمآم في بريطآنيآ إلآ بقبول أكآديمي صريح غير مشروط بدرآسة آللغة ..

أمآ آلمعآهــد وَ آلمعيشه وَ جميع آلامور آلأخرى ..
    بريطآنيآ تقريبآ متشآبهه مع إختلآف بسيط في بعض آلمدن .. آلمعيشه غآليه في بريطآنيآ ..
    وَ لكن يجب عليكـ آلبحث في ملتقى بريطآنيآ يوجد موآضيع مهمه ستستفيد منهآ بإذن آلله ..
    لتتضح آلصورة أكثر ..

وّ كذلكـ آلأمر على أمريكآ ..
    موفق ,,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هندالعتيبي
    في موقع الوزاره ايقونة تحديد نوع الجامعه

اذا خليتها من غير خيار محدد يطلعلي خيارات كثيره لكن اذا حددت (جامعه حكوميه) يطلع خيار واحد

لآ تحددي شي ..
    تجآهلي هذآ آلخيآر ..

7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.