الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطـة انتظـار نتائـج - [ المرحلة العاشرة ]

محطـة انتظـار نتائـج - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reno-waka
    بكالوريوس صيدلة pharmD ... تحت الاجراء - تحت التدقيق - تحت الاجراء

مستوفي الشروط وعااااطل بدون مقعد جامعي

آلصيدلة تخصص حلو ..
    لكـــن لآزم تقآرن جودة آلدرآسة وَ مدته مثلآ في أمريكآ أو إيرلندآ وَ هكذآ ..

7 "
  2. ماستر -تحت الاجراء ، التدقيق ، الاجراء .
    مستوفي جميع الشروط " الحمد لله "
    تاريخ أستكمال الطلب 03/08/2014
    07/10/1435

" الحمد لله "
    بكالوريوس ، التخصص " فيزياء عامة "
    الامتداد " فيزياء طبية أو الطاقة المتجددة "
    بس اني اختر " فيزياء طبية حبيتها كمقرر و اخترتها كتخصص أن شاء الله " أسأل الله يوفقني و يوفقكم لما يحب و يرضى ، أن شاء الله النتائج الاسبوع المقبل "
    أي استفسار الجامعات المتوفر فيها التخصص ب امريكا او كندا أن شاء الله اقدر اساعدكمم "
    احبابي في الله ♡
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالإله11
    ممكن أفهم
    أيش الفائدة لما كل واحد يحط المرحلة وتخصصه و التقديم و التاريخ!!

علشان الزوار والي مايدري فين الله حطه
    بدل مايجلس يسأل ويستفسر ويلاقي إشاعة ولى إتنين ويجلس خايف هل انقبل او مانقبل او تخصصه فيه مشكلة او مصيبة

يدخل موضوع محطة الإنتظار ويشوف أخوانه الطلاب الي زيه مسجلين ويشوف حالتهم برضو زيه
    جميعنا جالسين ننتظر في موضوع إسمه محطة الإنتظار لأنه هذا الهدف الاساسي من الموضوع أصلا
    علشان الكل يستفيد ...... وبس هذا هو السبب يالغالي
    7 "
  4. قاعده اقراء انه فيه ملتقى للدارسين على حسابهم الخاص ..معقووول هذا ثاني ملتقى س يقام واحنا لسه ماطلعت نتايجنا ... اللي عنده علم يخبرني بتاريخ الملتقى تبع الدارسين على حسابهم عشان نعرف على الاقل انه والله قبل هذا التاريخ مافي ملتقى لنا ...
    7 "
  5. أغلب الناس تستشير الخلق وهذا ليس خطأ

ولكن هناك الاعظم والافضل لمن تستشيره وهو خالق الخلق الله سبحانه

هذا دعاء الاستخاره

اللهم أني أستخيرك بعلمك و أستقدرك بقدرتك و أسألك من فضلك العظيم فإنك تقدر ولا أقدر و تعلم ولا اعلم وأنت علام الغيوب اللهم إن كنت تعلم أن في الابتعاث خير لي في ديني ومعاشي عاجل أمري وآجله فقدره لي ويسره لي ثم بارك لي فيه وإن كنت تعلم أن في الابتعاث شر لي في ديني ومعاشي عاجل أمري وآجله فأصرفه عني وأصرفني عنه وقدر لي الخير حيث كان ثم رضني به
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo0987
    قاعده اقراء انه فيه ملتقى للدارسين على حسابهم الخاص ..معقووول هذا ثاني ملتقى س يقام واحنا لسه ماطلعت نتايجنا ... اللي عنده علم يخبرني بتاريخ الملتقى تبع الدارسين على حسابهم عشان نعرف على الاقل انه والله قبل هذا التاريخ مافي ملتقى لنا ...

مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص .. مجدوله من زمآن ..
    وَ لهآ قســــم مختص في آلوزآرة ..

موفقه ,,
    7 "
76 من 102 صفحة 76 من 102 ... 267175767781 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.