الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطـة انتظـار نتائـج - [ المرحلة العاشرة ]

محطـة انتظـار نتائـج - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakan essa
    في فترة انتظاري..

حددت الجامعة الي فيها تخصصي وشفت موقعهم ولقيتهم ما يفروا قبول مشروط.
    بتحديد الجامعة .. تم تحديد الولاية ومدى غلائها .. عشان ما تنصدم في المكافأة.
    حددت النادي الي ممكن اسجل فيه .. شفت موقعهم واسعارهم.
    حددت كذا معهد.
    اخدت فكرة عن اسعار السكن.
    اماكن القهوة.
    واهم شي حطيت خطة بديلة في حالة عدم قبولي.

انتوا ايش انجزتوا ؟

تبي الحقيقة؟؟ ما سويت ولا شي!!

لأنه القبول بعد ما تأكد وبالنسبة للأشياء اللي ذكرتها يكفيني منها معرفة المعهد فقط! بغض النظر عن اي شيء اخر !! ومسألة المعهد ما تاخذ أسبوع إذا طولت

عشان اوصل للشي اللي أبغاه فيه مراحل قبلها صعب تتجاهلها .. فالاحسن انك تمشي لهدفك خطوه خطوه بدون ما تتعب نفسك في شي ما إكتملت شروطه

وعشان تعطي نفسك شوية مرونه أنه أذا ما جاء ذا .. فيه غيره ... ومهو شرط اللي بحثت عنه بتمشي عليه 100% يمكن يستجد شيء يخليك تعيد ترتيب اوضاعك !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakan essa
    في فترة انتظاري..

حددت الجامعة الي فيها تخصصي وشفت موقعهم ولقيتهم ما يفروا قبول مشروط.
    بتحديد الجامعة .. تم تحديد الولاية ومدى غلائها .. عشان ما تنصدم في المكافأة.
    حددت النادي الي ممكن اسجل فيه .. شفت موقعهم واسعارهم.
    حددت كذا معهد.
    اخدت فكرة عن اسعار السكن.
    اماكن القهوة.
    واهم شي حطيت خطة بديلة في حالة عدم قبولي.

انتوا ايش انجزتوا ؟
    بالنسبه اللي سويته انت تقريبا انا ما سويت شي

حددت الجامعة
    بس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SultanAF
    تبي الحقيقة؟؟ ما سويت ولا شي!!

لأنه القبول بعد ما تأكد وبالنسبة للأشياء اللي ذكرتها يكفيني منها معرفة المعهد فقط! بغض النظر عن اي شيء اخر !! ومسألة المعهد ما تاخذ أسبوع إذا طولت

عشان اوصل للشي اللي أبغاه فيه مراحل قبلها صعب تتجاهلها .. فالاحسن انك تمشي لهدفك خطوه خطوه بدون ما تتعب نفسك في شي ما إكتملت شروطه

وعشان تعطي نفسك شوية مرونه أنه أذا ما جاء ذا .. فيه غيره ... ومهو شرط اللي بحثت عنه بتمشي عليه 100% يمكن يستجد شيء يخليك تعيد ترتيب اوضاعك !
    يعطيك العافية .. وضحلنا المراحل الي قبلها.. الي ممكن نستفيد منها .. لتعم الفائدة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.M07aMmeD
    تقدر تصلح قهوة في البيت ـ للمعلومية ـ
    عندي مكينة قهوة وأظرف قهوه بأنواعها ولكني أخليها وأطلع اشرب قهوه برا ! لا تقول لي ليش !

أستمتع اني اطلع واشم هواء وأغير لبسي والمكان اللي جالس فيه واشوف الناس و أقرأ الجريده وأشرب قهوه !! فالناس مجازاً تقوللك اشرب قهوه لكن هي مجموعة من الممارسات أختزلوها في شيء واحد

و أعتقد هذا اللي كان يقصده ركان

بالمناسبة انا من الناس اللي تقدس القهوه !
    7 "
  5. تنبيه :
    حتى لا تتعرض بعض المشاركات للحذف
    توجد مواضيع في ملتقى مراحل الابتعاث
    مثل: تجمع الماجستير المرحلة العاشرة
    يمكن مناقشة امور قبولات وخريطة السكن وماترغب
    هذه الامور سابقة الاون ولا ارغب وجود مشاركات عنها في موضوع محطة الانتظار

اعتذر من الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SultanAF
    عندي مكينة قهوة وأظرف قهوه بأنواعها ولكني أخليها وأطلع اشرب قهوه برا ! لا تقول لي ليش !

أستمتع اني اطلع واشم هواء وأغير لبسي والمكان اللي جالس فيه واشوف الناس و أقرأ الجريده وأشرب قهوه !! فالناس مجازاً تقوللك اشرب قهوه لكن هي مجموعة من الممارسات أختزلوها في شيء واحد

و أعتقد هذا اللي كان يقصده ركان

بالمناسبة انا من الناس اللي تقدس القهوه !
    الوزارة تشربكم الان المر ينسيكم هالقهوة عندكم تجمعات في ملتقى المرحلة العاشرة اشربوا قهوة فيها واختاروا نوع السرير ومكان نافذة الإفطار
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    الوزارة تشربكم الان المر ينسيكم هالقهوة عندكم تجمعات في ملتقى المرحلة العاشرة اشربوا قهوة فيها واختاروا نوع السرير ومكان نافذة الإفطار
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

لو كان معي مال كان درست وطنخت بفلوسي ما إنتظرت القبول

لكن احنا الحين قاعدين نشرب قهوتهم المره وما باليد حيله غير اني ازيد السكر شوي
    7 "
84 من 102 صفحة 84 من 102 ... 347983848589 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.