الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطـة انتظـار نتائـج - [ المرحلة العاشرة ]

محطـة انتظـار نتائـج - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAZEN_
    بالنسبة للي يقول 60 ألف !؟

العدد مبالغ فيه
    واتوقع يقول 60 ألف ونبحث عن الكفاءة ومدري ايش

عشان يصير مخرج لتأخرهم ومماطلتهم !

مجرد توقع
    ليه انت مصدقهم؟؟!
    مرات ٥٠ ومرات ٦٠ ليه ؟؟؟!!
    م اتوقع تعدا ١٥ الف
    ههههههههههههه عدد مضحك ٦٠ الف كلهم ابتعاث م تخش الدماغ
    7 "
  2. من اول يوم دخلت الجامعه وانا متمسكه جدا بالابتعاث وعندي امل يجي قبولي باي وقت ، وجا خبر تبع مقعد الجامعه وحطمنا جدا .. من ناحيتي اذا جاني رفض ماحقدم اعتراض ، املي بس انهم يقبلوني .. يارب ادعوك من اسوا مكان بالنسبه لي "الجامعه" ان يتم قبولي وقبول كل ماهم بنفس وضعي بدون اعتراض وقلق ):
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    ليه انت مصدقهم؟؟!
    مرات ٥٠ ومرات ٦٠ ليه ؟؟؟!!
    م اتوقع تعدا ١٥ الف
    ههههههههههههه عدد مضحك ٦٠ الف كلهم ابتعاث م تخش الدماغ

وحتى الأعضاء اللي بالمنتدى
    ما اشوف اعداد كبيرة
    7 "
  4. لو سمحتوا . هل اقدر اغير التخصص والدولة قبل السفر . انا طالب بكالريوس قدمت على كيمياء ونسيت اني جايب فيها 68 من 100 فصعب احصل قبول بالدرجة دي. فابغى اغير لفيزياء . وابغى احول الدولة لكندا . اذا كنت استطيع فهل سيكون لدى الملحقية علم بتغير تخصصي قبل السفر لانه لما اوصل هناك بحول لهندسة وشروط التحويل انك ما تكون حولت قبل كدا . معلش اذا طرحت إستفسار مش في محلو لكن اللي عندي معلومة لا يبخل لو تكرمتوا،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alalwani90
    لو سمحتوا . هل اقدر اغير التخصص والدولة قبل السفر . انا طالب بكالريوس قدمت على كيمياء ونسيت اني جايب فيها 68 من 100 فصعب احصل قبول بالدرجة دي. فابغى اغير لفيزياء . وابغى احول الدولة لكندا . اذا كنت استطيع فهل سيكون لدى الملحقية علم بتغير تخصصي قبل السفر لانه لما اوصل هناك بحول لهندسة وشروط التحويل انك ما تكون حولت قبل كدا . معلش اذا طرحت إستفسار مش في محلو لكن اللي عندي معلومة لا يبخل لو تكرمتوا،،،
    تقدر في مرحلة التدقيق تغير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Dal
    من اول يوم دخلت الجامعه وانا متمسكه جدا بالابتعاث وعندي امل يجي قبولي باي وقت ، وجا خبر تبع مقعد الجامعه وحطمنا جدا .. من ناحيتي اذا جاني رفض ماحقدم اعتراض ، املي بس انهم يقبلوني .. يارب ادعوك من اسوا مكان بالنسبه لي "الجامعه" ان يتم قبولي وقبول كل ماهم بنفس وضعي بدون اعتراض وقلق ):
    ترا الاعتراض مو شيء صعب الغالب بيكون الكتروني بس ترسلين صورة من اخلاء الطرف اثبات ان مالك مقعد جامعي .. اذا كنتي بتستسلمين من اول عثرة بطريق حلمك فالافضل لك ماتفكرين بالحلم ذا نهائي ، نصيحة حاربي وحاولي بكل الطرق عشان تاخذين اللي تبغين
    7 "
  7. قال تعالى : : {وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} [البقرة: 216]}.

وكل تاخيره فيها خيره ان شاء الله ❤️❤️
    7 "
33 من 102 صفحة 33 من 102 ... 283233343883 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.