الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطـة انتظـار نتائـج - [ المرحلة العاشرة ]

محطـة انتظـار نتائـج - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ❤️❤️❤️

الحمدلله بعد الخوف والقلق اللي عشناه بعد ظهور خبر المقعد الجامعي ربي فرجها بقبولنا اللهم لك الحمد أخص بالتهنئة معشر البكالورسيين اكثر ناس كانوا خايفين☺️❤️❤️❤️

وألف شكر لك أستاذ مراحل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    يعني استكمال وثائق مرحلة تدقيق الف مبرووك
    رفضووووني يا استاذ مراحل وانا معدلي عالي ومنطبقه للشروط بسسبب ان مؤلي ليس من المتطلبات مع ان مؤهلي اعلام وارشاد الطفل !!!! وقدمت على تخصص اعلام رقمي ؟؟ ( صحافة )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة da7em0o
    اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ❤️❤️❤️

الحمدلله بعد الخوف والقلق اللي عشناه بعد ظهور خبر المقعد الجامعي ربي فرجها بقبولنا اللهم لك الحمد أخص بالتهنئة معشر البكالورسيين اكثر ناس كانوا خايفين☺️❤️❤️❤️

وألف شكر لك أستاذ مراحل

من جد معشرنا معشر البكالوريوس كانوا في ضغط نفسي مش طبيعي الف شكر لك يااا رب والف مبروك لكل المقبولين والله يكتب فيه الخير للي انرفضوا ان شاء الله تتضبط اوضاعهم بالاعتراض
    7 "
  4. توني دخلت على برنامج سفير و ظهرت هالجملة حالة الطلب الحالية الطلب تحت الإجراء: يرجى استكمال إجراءات مطابقة الوثائق، وعدم القيام بذلك يعني انسحابك من التقديم
    !!
    هل معناها تم قبولي مبدئيا و استعد للملتقى صراحة هذا الي فهمته ..متلخبطه كثير فرحانه و خايفه الله يوفقنا جميعا لما يحبه و يرضاه

اللهم لا سهل الا ماجعلته سهلا
    لا اله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين

- - - مشاركة محدثة - - -

كيف نعرف البلد الي تم الترشيح عليها انا ايام التقديم ظهر لي امريكا و كندا !!!

لا اله الانت سبحانك اني كنت من الظالمين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطرة
    توني دخلت على برنامج سفير و ظهرت هالجملة حالة الطلب الحالية الطلب تحت الإجراء: يرجى استكمال إجراءات مطابقة الوثائق، وعدم القيام بذلك يعني انسحابك من التقديم
    !!
    هل معناها تم قبولي مبدئيا و استعد للملتقى صراحة هذا الي فهمته ..متلخبطه كثير فرحانه و خايفه الله يوفقنا جميعا لما يحبه و يرضاه

اللهم لا سهل الا ماجعلته سهلا
    لا اله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين

- - - مشاركة محدثة - - -

كيف نعرف البلد الي تم الترشيح عليها انا ايام التقديم ظهر لي امريكا و كندا !!!

لا اله الانت سبحانك اني كنت من الظالمين
    مقبووووله الف مبروووك
    7 "
97 من 102 صفحة 97 من 102 ... 4792969798 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.