الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ألف مبرووووووك .. إعلان نتائج القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

ألف مبرووووووك .. إعلان نتائج القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.M07aMmeD
    ماشالله ، الدولة ماقصرت في عهد عبدالله بن عبدالعزيز الله يطول بعمره
    الى جميع المقبولين كونو على قدر من المسؤولية في بلد الابتعاث وانتم اهل لذلك ان شالله
    بالتوفيق للمقبولين ، والمرفوضين اتمنى لكم التوفيق في اموركم وان شالله تجدون ماهو افضل من الابتعاث وما أغلق الله باب لعبد بحكمة إلا فتح له بابان برحمة - إبن القيم-
    والشكر موصول ايضاً ل د/مراحل الله يجزاه خير هو اكثر واحد يتصفح المراحلة ١٠ ويجاوب على جميع الاستفسارات بكل اريحية ،، الله يجعل ذلك في موازين حسناته
    جزاك الله خير

لا أحبذ لقب دكتور

اللهم آمين لدعائك

اعتذر عن التأخر على إجابات الخاص اجيب ان شاء الله الساعات القادمة الان مرهق ساعه وأعود الاجابه على الخاص وبعض الردود

اسأل الله ان يجعلنا أعمالنا لوجه تعالى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ethar@1
    ودي انتظر بس ما استحمل اداوم اكثر فبسحبه ، وغير كذا دامك انقبلت مبدئي وانت متاكد ان وثائقك صحيحة 100% ماله داعي تخاف من هالسالفه الا لو كنت مزور شي او مو منطبق الشروط!
    ههههههههههههههههه لا تزوير ولا حاجه أنا بنت مؤدبه ما تزور حاجه 3: يعني نسحب بكره ؟ وبأتذكر أن في بنت اسمها ايثار قاعده تسحب معاي عشان اتشجع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    جزاك الله خير

لا أحبذ لقب دكتور

اللهم آمين لدعائك

اعتذر عن التأخر على إجابات الخاص اجيب ان شاء الله الساعات القادمة الان مرهق ساعه وأعود الاجابه على الخاص وبعض الردود

اسأل الله ان يجعلنا أعمالنا لوجه تعالى
    جزاك الله خير .. في انتظار ارشاداتك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    متى الرسائل؟ نبغى نعرف موعد الملتقيات المتوقع.
    ممكن بعد اسبوع على ماتنتهي فترة الاعتراض
    مجرد توقع بس ننتظر رد الوزاره
    وما اظن بتطول مثل الفتره السابقة .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    في حال تكرار السؤال او الحاله في العام لن اجيب على الخاص الحاله الصحيه لكم عليها
    الله يعطيك الصحه والعافيه ويردك مثل أول واصح ان شاء الله ، مشكور على جهدك ووقتك أنت و الأموره distraction و so soon وحروف وكل من بذل جهد معانا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WeekyDanol
    ههههههههههههههههه لا تزوير ولا حاجه أنا بنت مؤدبه ما تزور حاجه 3: يعني نسحب بكره ؟ وبأتذكر أن في بنت اسمها ايثار قاعده تسحب معاي عشان اتشجع
    انا بسحب بكرة ، انتي باي جامعه؟
    7 "
20 من 86 صفحة 20 من 86 ... 151920212570 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.