الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ألف مبرووووووك .. إعلان نتائج القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

ألف مبرووووووك .. إعلان نتائج القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحب ان اهنئ جميع المقبولين والمرشحين للمرحلة العاشرة للابتعاث وأبارك لكم جميعاً و أتمنى لكم مستقبل جميل ان اشاء الله وانتم سفراء الوطن, وحظ أوفر للمرفوضين وأتمنى للجميع حياة سعيدة ومستقبل زاهر ان اشاء الله تعالى

ثلاث نقاط أطرحها ولا أطيل عليكم :

- اخلاء الطرف (متى أعمل اخلاء طرف من الجامعة ) الرأي الاول والاخير يعتمد عليك عزيزي صاحب الشأن, ومن رأيي الشخصي انتظر ريتما تتضح الصورة ويتم ارسال رسائل عبر الهواتف النقاله والايميل وبعدها قم بإخلاء طرفك من الجامعة.
    - كل المقبولين لن يتم رفضهم أبداًهذا القبول قبول نهائي وتصريح وكالة شؤون البعثات واعلان عدد المرشحين دليل على ذلك فلا تقلق ومبارك عليك القبول.
    -المظلومين الذين رفضوا وهم مطابقين للشروط: سيتم قبولكم بعد الاصرار والاعتراض ان شاء الله تعالى ونحن معكم وان كان لك حق سوف تأخذه إن شاء الله فوكالة البعثات منصفه في هذا الشيء

اعتذر عن الاطالة
    في النهاية أقدم شكري للمشرفين والاداريين في المنتدى والشكر أيضاً لاعضاء المنتدى وتقبلوا أطيب تحياتي وتقديري
    7 "
  2. استغرب من بعض الاسئلة خصوصا من بعض طلاب الماستر
    اللي تدل ع أنه ما كلف نفسه عناء البحث !!

مصيبة والله !! المنتدى مليان بكل تساؤلاتنا ومع ذلك
    ما نبغى نتعب ونبحث !! طيب بعدين شلون بنعمل مشروع بحثي للتخرج ؟!
    لازم تطور مهارة البحث فيك والا راح تتعب بعدين !

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله22
    الف شكررر طيب انا مقدمه ماجستير علم نفس اكلينيكي يحتاج اختبار توفل او ايلتس ؟؟
    التوفل ووالايلتس لطلاب الثانوي فقط اما الماستر لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xkholoud
    صباح الخير ،،

حابة استفسر بخصوص كوني لسه موظفة

هل يحتاج أستقيل من وظيفتي في القطاع الخاص قبل موعد تدقيق الوثائق؟

بالعلم اني انقبلت قبول مبدئي.

و شكراً،،
    الوظيفة في القطاع الخاص لا تؤثر بإمكانك الاستقالة في أي وقت .. مثلا قبل السفر .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله22
    الف شكررر طيب انا مقدمه ماجستير علم نفس اكلينيكي يحتاج اختبار توفل او ايلتس ؟؟
    العفو ..
    لا أبداً كل اللي تحتاجيه بعد التدقيق والملتقيات والحصول على الضمان توفري قبول معهد
    الايلتس و التوفل تخبريها في دولة الابتعاث حتى تحصلي على الدرجة المطلوبة لدخول الجامعة بإذن الله
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
    بحمد الله وصلني قبول في المرحلة العاشرة ...
    وجزاكم الله كل خير لدي بعض الإستفسارات :
    ١- لم اتمكن من دخول على موقع السفير اليوم بالآمس كان فاتح معي ،، !!
    اليوم يرفض كلمة المرور ،، وفي حال طلبة استعادة كلمة مرور !! تصلني رساله انك غير مسجل من قبل !!
    وفي حال طلبت تسجيل جديد يطلب رقم الطالب في الملحقيه؟؟؟ وش يعني =(
    -
    ٢- الإستفسار الثاني انا إلى الان ما ادري وين انقبل رغباتي الاولى كانت امريكا والثانيه سنغافورة .. هل استطيع اغير الدولة ؟؟ لان ودي بسنغافورة !!
    -
    ٣- اخر استفسار واعتذر على الإطاله .. لو رغبت بتأجيل الإبتعاث للمرحلة القادمه كيف ؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasser.ElGuaje.7
    استغرب من بعض الاسئلة خصوصا من بعض طلاب الماستر
    اللي تدل ع أنه ما كلف نفسه عناء البحث !!

مصيبة والله !! المنتدى مليان بكل تساؤلاتنا ومع ذلك
    ما نبغى نتعب ونبحث !! طيب بعدين شلون بنعمل مشروع بحثي للتخرج ؟!
    لازم تطور مهارة البحث فيك والا راح تتعب بعدين !

- - - مشاركة محدثة - - -

التوفل ووالايلتس لطلاب الثانوي فقط اما الماستر لا
    اتمنى عدم انتقاد استفسارات الاشخاص لعدة اسباب

اولها محد عارف كل الاجوبه الصحيحه قد تكون معلوماتك غلط
    ثانيا القررات تتغير
    ثالثا انا خريجه جديده وماعندي اي خبره سابقه
    رابعا كيف تحكم علي اذا انا ابحث او لا هه واذا انا مجتهده او ممتازه علما بانه بتخصصي قدمت اكثر من بحث وتخرجت بامتياز ومرتبة شرف اولى

وبالنسبه للإختبار الايلتس اختي حاليا تدرس ماجستير ترجمه انقليزي في بريطانيا وكان من شروط المعهد انها تكون حاصله على درجه ٦ في الاختبار

بس ماعرف نظام بريطانيا يختلف عن امريكا لان انا مقدمه ماستر علم نفس اكلينيكي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N.AlSlamah
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
    اليوم يرفض كلمة المرور ،، وفي حال طلبة استعادة كلمة مرور !! تصلني رساله انك غير مسجل من قبل !!
    -
    ٢- الإستفسار الثاني انا إلى الان ما ادري وين انقبل رغباتي الاولى كانت امريكا والثانيه سنغافورة .. هل استطيع اغير الدولة ؟؟ لان ودي بسنغافورة !!
    -
    ٣- اخر استفسار واعتذر على الإطاله .. لو رغبت بتأجيل الإبتعاث للمرحلة القادمه كيف ؟؟؟
    تواصل مع الدعم الفني .. ولو ارسلولك تم حل المشكلة وما انحلت .. ارسلهم كمان طلب جديد واكتب لم تحل .. واكتب غير راضي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N.AlSlamah
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
    -
    -
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ألف مبروك أخوي واتمنى لك التوفيق

بالنسبة لموقع سفير الى الآن باقي ما جا وقتها تدخل لسفير الآن خلك على متابعة حالة الطلب من ايقونة المرحلة العاشرة ..

وبالنسبة لاستفسارك الثاني انتظر ريتما ترسل لك وزارة التعليم العالي رسائل عبر الجوال والايميل وبعدها تتضح الصورة لا تستعجل

اجابة استفسارك الثالث: أنصحك تفكر وما تسحب, جاتك فرصة من ذهب وما تدري وش راح يصير في المرحلة الحادية عشر كل مالها وتتصعب الشروط من مرحلة الى اخرى وترى عندك وقت لتصدير قرار ابتعاثك حسب المرحلة السابقة, من بعد ما تنتهي من الملتقيات إلى 1 يناير 2016 تقريباً سنة كاملة

أتمنى لك وللجميع التوفيق يارب
    7 "
31 من 86 صفحة 31 من 86 ... 263031323681 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.