الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ألف مبرووووووك .. إعلان نتائج القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

ألف مبرووووووك .. إعلان نتائج القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sideiq911
    بالنسبة الي شغال في قطاع حكومي هل يقدم استقالته قبل موعد التدقيق؟
    ارجو الرد للضروره
    موظف على بنود او رسمي من قبل ديوان الخدمة؟

إذا على بنود لك الخيار انك تقدم استقالة بعد الرسائل او تنتظر الى ما تصدر قرار ابتعاثك وتضمن كل شي وتقدم استقالتك (علماً أن النظام لتقديم الاستقالة يأخذ شهر كامل مع تصفية الحقوق)

اذا موظف رسمي من قبل الديوان وانقبلت بصراحة ما ادري كيف اقبلوك لأن من شروط الابتعاث العامة ان لا يكون موظف حكومي ( بصراحة ما أقدر افيدك أبداً من هذه الناحية)
    7 "
  2. انا الحمدلله من المقبولين مبدئياً ، عندي استفسار ، كم اخذ معي مبلغ للفتره اللي بقعد فيها قبل نزول الراتب ، بموضوع اخر تكلم الاستاذ مراحل عن ان ٢٠ الف كمبلغ اخذه معي ، بس احسه صعب شوي بالنسبه لي ، ودي اللي مجرب وراح على حساب الدوله من البدايه كم اخذ معه بالتحديد ، وشكراً
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
    درجتي العلمية 3.93 وموافقة للشروط
    واثنان من نفس دفعتي معدلاتهم اقل مني الاول (3.90) والثاني
    (3.84) وسجلنا مع بعض في نفس الوقت نفس الجهاز وقبلوا ومعدلاتهم موافقة للشروط ونفس التخصص ونفس الامتداد فارجوا منكم مساعدتي قدمت اعتراض بس اخاف ان الاعتراض اجراء روتيني يعني يمكن ما يطالعونه
    وثانيا انا بحرك للرياض اليوم لاكلم الجهة المسؤولة هل الجهة المسؤولة للابتعاث هي وزارة التعليم العالي ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ra
    موظف على بنود او رسمي من قبل ديوان الخدمة؟

إذا على بنود لك الخيار انك تقدم استقالة بعد الرسائل او تنتظر الى ما تصدر قرار ابتعاثك وتضمن كل شي وتقدم استقالتك (علماً أن النظام لتقديم الاستقالة يأخذ شهر كامل مع تصفية الحقوق)

اذا موظف رسمي من قبل الديوان وانقبلت بصراحة ما ادري كيف اقبلوك لأن من شروط الابتعاث العامة ان لا يكون موظف حكومي ( بصراحة ما أقدر افيدك أبداً من هذه الناحية)

انا موظف في وزارة الصحه على نظام التشغيل الذاتي!!
    7 "
  5. لوسمحتوا اليوم سويت توكيل لاخويا

و كاتبين فوق اسمي كامل

وبنص الكلام مكتوب اسمي الرباعي ولكن اللقب مكتوب نصه مو كامل كدا الشم بعدين - والكلام

هذه صح ولا غلط ! اخاف يكون غلط

اروح بكره المحكمه اعدله ولا هو صح

سؤال ثاني التوكيل مختوم من الشيخ ومن وزارة العدل هل لازم اختمه من وزارة الخارجيه او لا !!؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الاحمري
    السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
    درجتي العلمية 3.93 وموافقة للشروط
    واثنان من نفس دفعتي معدلاتهم اقل مني الاول (3.90) والثاني
    (3.84) وسجلنا مع بعض في نفس الوقت نفس الجهاز وقبلوا ومعدلاتهم موافقة للشروط ونفس التخصص ونفس الامتداد فارجوا منكم مساعدتي قدمت اعتراض بس اخاف ان الاعتراض اجراء روتيني يعني يمكن ما يطالعونه
    وثانيا انا بحرك للرياض اليوم لاكلم الجهة المسؤولة هل الجهة المسؤولة للابتعاث هي وزارة التعليم العالي ؟
    الجهة المختصة هي وكالة الوزارة لشؤون الابتعاث . موقعها الرياض حي الغدير .
    7 "
33 من 86 صفحة 33 من 86 ... 283233343883 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.