الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ألف مبرووووووك .. إعلان نتائج القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

ألف مبرووووووك .. إعلان نتائج القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مفلح
    السلام عليكم ...
    ظهر رسالة مكتوب فيها. حالة الطلب الحاليةالطلب تحت الإجراء: يرجى استكمال إجراءات مطابقة الوثائق، وعدم القيام بذلك يعني انسحابك من التقديم
    مادري انا انقبلت بالابتعاث والا لا
    ألف مبروك تم قبولك مبدئيا. . و مواعيد التدقيق لسى ما أعلنت الوزارة ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مفلح
    السلام عليكم ...
    ظهر رسالة مكتوب فيها. حالة الطلب الحالية الطلب تحت الإجراء: يرجى استكمال إجراءات مطابقة الوثائق، وعدم القيام بذلك يعني انسحابك من التقديم
    تم قبولك الف مبروك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة da7em0o
    عندي استفسار .. انا بتوظف في قطاع خاص تابع للتأمينات الاجتماعية هل يؤثر وجود اسمي ف التأمينات الاجتماعية علي في مراحل التدقيق والملتقيات علما بأني مقبول مبدئي ؟؟!

وإذا م يأثر متى الوقت المناسب للفصل !؟

وأكون مقدر وشااكر ❤️
    وجود اسمك في التأمينات الاجتماعية لايؤثر

اسأل الشركة اللي راح تتوظف فيها كم يأخذون من اجراءات الاستقالة واخلاء الطرف وبعدها انت تقدر تحدد لك وقت مناسب

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zozooo72014
    أهم شي حط في بالك ايجار
    اول شهر والتامين أو أول شهرين والتأمين + ١٥-٢٠ الف ريال سعودي تكون في حسابك وتحت استخدامك

ممكن البعض يشوفه صعب هالمبلغ .... بس هذا الواقع وكل واحد يخطط ثم يخطط ويحسب حساب كل شي قبل لا يتورط

وتحديدا طلاب الماجستير اصداقائي الي اعرفهم كل واحد فيهم شغال وبيلم له مبلغ بسيط علشان البعثة وكمان البعض شغال وبيلم فلوس علشان مخطط لشراء سيارة وهذي لها ميزانية غير .... والبعض اشتغل واخد قرض صغير من البنك .... لانه الشخص بيروح بلد الغربة مو عارف ايش يصير معاه ولازم شبكة أمان .

معليش بالغالي ، الان لما اطلع على حساب الدوله لنتظر شهرين عشان يصرفون لي راتبي :/ ،، انا اللي فهمته وقريت عنه ان سفرتك تكون قبل موعد دراستك بأقل من شهر ، واول ماتوصل تفتح ملف بالملحقيه وخلال هالشهر تصرف فيه على نفسك لين نهاية الشهر عشان ينزل لك راتبك ، الصراحه مبلغ ٢٠ الف كثير جداً بالنسبه لي ، وهذا اللي كنت متخوف منه الصراحه ، بعض الناس شهرياً مع ايجار السكن والمعهد مايتكلف ٨ الاف ريال بالشهر ، احسبك بالغت شوي بالرقم 😩
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مفلح
    السلام عليكم ...
    ظهر رسالة مكتوب فيها. حالة الطلب الحاليةالطلب تحت الإجراء: يرجى استكمال إجراءات مطابقة الوثائق، وعدم القيام بذلك يعني انسحابك من التقديم
    مبروك يا مفلح قبلوك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبعزيز
    معليش بالغالي ، الان لما اطلع على حساب الدوله لنتظر شهرين عشان يصرفون لي راتبي :/ ،، انا اللي فهمته وقريت عنه ان سفرتك تكون قبل موعد دراستك بأقل من شهر ، واول ماتوصل تفتح ملف بالملحقيه وخلال هالشهر تصرف فيه على نفسك لين نهاية الشهر عشان ينزل لك راتبك ، الصراحه مبلغ ٢٠ الف كثير جداً بالنسبه لي ، وهذا اللي كنت متخوف منه الصراحه ، بعض الناس شهرياً مع ايجار السكن والمعهد مايتكلف ٨ الاف ريال بالشهر ، احسبك بالغت شوي بالرقم ��
    راح اجاوب عليك اجابة أكيدة : الملحقية لها تاريخ معين من كل شهر تودع مخصصات المبتعثين (المكافأه) والأغلب في يوم 25 عربي من كل شهر يتم ايداع المخصصات للمبتعثين, لنفترض انك وصلت في يوم 10 عربي من الشهر وفتحت الملف مجرد ما تفتح الملف يحسبون ايامك من 10 عربي الى يوم 25 وتنزل لك المكافأة ناقصه في يوم 25

مجرد ما تفتح ملف تبدأ الحسابه تحسب , فتحت ملف في يوم 20 يوم 25 تنزل لك مكافأة محسوبة ب5 ايام فقط

اتمنى وصلت المعلومة

اتمنى لك التوفيق
    7 "
55 من 86 صفحة 55 من 86 ... 55054555660 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.