الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ألف مبرووووووك .. إعلان نتائج القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

ألف مبرووووووك .. إعلان نتائج القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..
    عندي استفسار .. أنا مقدمه على المرحلة العاشرة وتم قبولي مبدئيا .. بس سؤالي بخصوص المرافق المحرم انا محرمي لسا باقي له سنه على التخرج .. هل بإمكاني الاحتفاظ ببعثتي وتأجيلها لما تتحسن ضروف محرمي ولا أخسرها ؟؟ وكم مدة اللي تبقى فيها بعثتي .. وايش الاجراءات اللي اسويها عشان اتحفظ فيها وما أخسرها في حين تتعدل ضروفي..

أتمنى الرد
    وشكرا مقدما لكل من ساهم بالمساعدة والافاده
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ohoud-
    السلام عليكم ..
    عندي استفسار .. أنا مقدمه على المرحلة العاشرة وتم قبولي مبدئيا .. بس سؤالي بخصوص المرافق المحرم انا محرمي لسا باقي له سنه على التخرج .. هل بإمكاني الاحتفاظ ببعثتي وتأجيلها لما تتحسن ضروف محرمي ولا أخسرها ؟؟ وكم مدة اللي تبقى فيها بعثتي .. وايش الاجراءات اللي اسويها عشان اتحفظ فيها وما أخسرها في حين تتعدل ضروفي..

أتمنى الرد
    وعليكم السلام

المدة التي تستطيعين السفر خلالها تتحدد من قبل الوزارة في المراحل السابقة كانت تقريبا سنتين
    لكن في المرحلة التاسعة تفاجأ الجميع بإعلان موعد إغلاق المرحلة خلال سنة و سيتم إغلاقها في الشهر القادم ..
    لذلك المهم أن تصدري قرار الابتعاث قبل موعد الإغلاق .. والوزارة تقوم بالإعلان غالبا قبل شهرين إلى ثلاث أشهر حتى ينهي المرشحين اجراءاتهم ويصدرو القرار

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة da7em0o
    عندي استفسار .. انا بتوظف في قطاع خاص تابع للتأمينات الاجتماعية هل يؤثر وجود اسمي ف التأمينات الاجتماعية علي في مراحل التدقيق والملتقيات علما بأني مقبول مبدئي ؟؟!

وإذا م يأثر متى الوقت المناسب للفصل !؟

وأكون مقدر وشااكر ❤️
    وجود اسمك في التأمينات لايؤثر ابداً
    وبالنسبة متى تبي تفصل خلك معهم إلى نهاية الشهر اللي حتسافر وتأخذ راتبك حق الشهر وبعدين امشي بدون لا أستقالة ولاشي
    لأنو ماحتكون لك حقوق عندهم
    يعني اطلع من عندهم على المطار
    وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalids1
    اتوقع التعديل على الوثيقة و تكون مطابقة للجواز راح تكون اسهل واسرع

البعض قالو مايهم انو يكون الاسم مطابق بس الواحد لازم ياخذ بالاسباب يعني اوراق الواحد تكون كاملة مكملة بدون زيادة او نقصان في البيانات
    من وجهة نظري افضل وكراحة نفسية لك كمان افضل

بالتوفيق
    يعطيك العافية اخوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ohoud-
    السلام عليكم ..

أتمنى الرد
    اخواتي من المرحله التاسعه والا الان ما اصدروا قرار الابتعاث خلال هالأيام بيصدرونه
    توكلي على وجهزي اوراقك وحجوزاتك بعد ماينتهي اخوك دراسه
    وربي راح يسرها لك
    بالتوفيق يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة da7em0o
    عندي استفسار .. انا بتوظف في قطاع خاص تابع للتأمينات الاجتماعية هل يؤثر وجود اسمي ف التأمينات الاجتماعية علي في مراحل التدقيق والملتقيات علما بأني مقبول مبدئي ؟؟!

وإذا م يأثر متى الوقت المناسب للفصل !؟

وأكون مقدر وشااكر ❤️

القطاع الخاص ما يأثر عليك
    7 "
  7. -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    أخواني ترددت العديد من الأسئلة حول موضوع "التأمينات الاجتماعية"
    في السابق لم يكن لتسجيل الاسم في التأمينات الاجتماعية أي تأثير يذكر
    لكن الأمور تغيرت في الآونة الأخيرة .. وأصبحت الملحقيات الثقافية تتبع بعض الأنظمة بحذافيرها؛
    يرجى الاطلاع على هذا الموضوع لمعرفة المستجدات :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread458542.html

الخلاصة المفيدة:
    التسجيل بالتأمينات الاجتماعية خلال ( مرحلة المطابقة + الملتقيات .. الخ ) / لا يؤثر ..
    ولكن لابد من اسقاط الاسم قبل السفر مباشرةً .. حتى لا تتعرض البعثة مستقبلاً للإلغاء أو لمشاكل أخرى لا سمح الله.

وبالتوفيق لكم.
    7 "
56 من 86 صفحة 56 من 86 ... 65155565761 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.