الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ألف مبرووووووك .. إعلان نتائج القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

ألف مبرووووووك .. إعلان نتائج القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    مبرووك لكل المقبولين
    سؤال : مته اعمل اخلاء الطرف ؟ هل اعمله الحين او بعد الرسائل ؟ وهل يعطونا الوقت الكافي لاعمال اخلاء الطرف بعد الرسائل ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم ,,, ألف مبروووووووووووووك للجميع

اخواني أنا حالتي حطوها لي

الطلب تحت الإجراء: يرجى استكمال إجراءات مطابقة الوثائق، وعدم القيام بذلك يعني انسحابك من التقديم

وش معنى هالشي ؟ انقبلت مبدئيا أو لا ؟؟ وهل أراجع الوزارة ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    السلام عليكم ,,, ألف مبروووووووووووووك للجميع

الطلب تحت الإجراء: يرجى استكمال إجراءات مطابقة الوثائق، وعدم القيام بذلك يعني انسحابك من التقديم

ألف مبروك تم قبولك مبدئيا. انتظري إعلان عن تفاصيل التدقيق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    السلام عليكم ,,, ألف مبروووووووووووووك للجميع

تم قبولك ألف مبروك .. انتظري رسالة القبول من قبل الوزارة وستتضح باقي الاجراءات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ra
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ألف مبروك أخوي واتمنى لك التوفيق

بالنسبة لموقع سفير الى الآن باقي ما جا وقتها تدخل لسفير الآن خلك على متابعة حالة الطلب من ايقونة المرحلة العاشرة ..

وبالنسبة لاستفسارك الثاني انتظر ريتما ترسل لك وزارة التعليم العالي رسائل عبر الجوال والايميل وبعدها تتضح الصورة لا تستعجل

اجابة استفسارك الثالث: أنضحك تفكر وما تسحب, جاتك فرصة من ذهب وما تدري وش راح يصير في المرحلة الحادية عشر كل مالها وتتصعب الشروط من مرحلة الى اخرى وترى عندك وقت لتصدير قرار ابتعاثك حسب المرحلة السابقة, من بعد ما تنتهي من الملتقيات إلى 1 يناير 2016 تقريباً سنة كاملة

أتمنى لك وللجميع التوفيق يارب
    جزااك الله كل خييير اخوووي ما قصررت ..
    بس صدمتني !! واعذرني احتاج توضيح اكثر ..
    كيف يناير ٢٠١٦ !! يعني طلاب المرحلة العاشرة ما راح يسافرون إلا بعد سنه وشهرين !!
    انا الي اعرفه من مبتعث سابق من التقديم إلى السفر اخذ منه الموضوع حوالي ٦ اشهر فقط !!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N.AlSlamah
    جزااك الله كل خييير اخوووي ما قصررت ..
    بس صدمتني !! واعذرني احتاج توضيح اكثر ..
    كيف يناير ٢٠١٦ !! يعني طلاب المرحلة العاشرة ما راح يسافرون إلا بعد سنه وشهرين !!
    انا الي اعرفه من مبتعث سابق من التقديم إلى السفر اخذ منه الموضوع حوالي ٦ اشهر فقط !!
    قصدي مثلاُ نفترض انتهت الملتقيات في منتصف ديسمبر 2014 وصرحوا الوزارة انك تقدر تصدر قرار ابتعاثك في نهاية شهر ديسمبر 2014 .. يعني عندك فترة تصدر قرار ابتعاثك من (نهاية ديسمبر 2014 حتى 1 يناير 2016) متاحة لك سنة كالمه في اي وقت تب تطلع اطلع اهم شي انك تصدر قرار ابتعاثك قبل 1 يناير 2016 (ياليت وضحت الصورة لك)
    7 "
  7. بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

الف الف الف مبرووووك
    تحية عطرة أبعثها لكم عامة

وللإدارة الكريمة خاصة

على منحهم لنا من وقتهم الثمين وردهم على تساؤلاتنا بسلوبهم الرفيع الذي أسعدنا كثيراً

كلمة شكر أوجهها للأستاذ مراحل الأب الروحي للجميع شكرا على تجاوبك للجميع

الله يوفقكم ويسعددكم ويرزقكم الدرجات العاليه ويسهل عليكم ويسر لكم ويفتح لكم فتوح العارفين وينور بصيرتكم والله يفتح عليكم ابواب الخير ، شدو حيلكم هانت مابقي شي.

تقبلو تحياتي
    7 "
32 من 86 صفحة 32 من 86 ... 273132333782 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.