الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ألف مبرووووووك .. إعلان نتائج القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

ألف مبرووووووك .. إعلان نتائج القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr_Ahmad
    السلام عليكم.
    كم المبلغ الذي احتاجه قبل نزول اول مكافاه في امريكا
    أهم شي حط في بالك ايجار
    اول شهر والتامين أو أول شهرين والتأمين + ١٥-٢٠ الف ريال سعودي تكون في حسابك وتحت استخدامك

ممكن البعض يشوفه صعب هالمبلغ .... بس هذا الواقع وكل واحد يخطط ثم يخطط ويحسب حساب كل شي قبل لا يتورط

وتحديدا طلاب الماجستير اصداقائي الي اعرفهم كل واحد فيهم شغال وبيلم له مبلغ بسيط علشان البعثة وكمان البعض شغال وبيلم فلوس علشان مخطط لشراء سيارة وهذي لها ميزانية غير .... والبعض اشتغل واخد قرض صغير من البنك .... لانه الشخص بيروح بلد الغربة مو عارف ايش يصير معاه ولازم شبكة أمان .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lujainSS
    السسلام عليكم ورحمه الله و بركاته..
    لو سمحتوا انا عنددي سؤال وأتمنى تساعدوني إذا أحد عنده خلفيه بالموضوع،
    أنا قدمت بمرحله العاشره للإبتعاث والحمدلله جاني قبول مبدئي، أنا مقدمه على صيدله بأمريكا
    بس حابه أغير الى طب بإيرلندا فيه أمكانيه للتغيير بمرحله التدقيق ولا ؟
    اتمنى تساعدوني و شكراً مقدماً❤️
    لو سمحتوا أحد يفيدني ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lujainSS
    لو سمحتوا أحد يفيدني ..
    الاجابه راح تكون في اعلان الوزارة القادم عن مرحلة التدقيق واوقاتها واماكنها
    لكن بالمقارنه بالمراحل الاخرى ومن منطلق ماتعمل به الوزارة الطب مرحب به دوما وتشجع عليه الوزارة
    انتظري حتى اعلان الترشيح النهائي اي قبل اصدار قرار الابتعاث مع التزامن باحضار قبول من ايرلندا
    تقدري تسوي طلب بناء على القبول والرغبه وراح بوافق عليه
    ايضا تقدري تسوي ذا الشي حتى لو وصلتي ودرستي في امريكا فتره معينه لان الطالب له احقية التغيير البلد + او المكان + الجامعه
    بالتوفيق
    7 "
  4. مرحبا بالجميع

عندي كذا استفسار واتمنى اجابات تفيدني فعلا محتاجتها

انا احتمال اغير الدوله من امريكا لايرلندا سؤالي متى نقدر نغير هل بالملتقيات ولا تدقيق ولاااااا عن طريق ملفنا ؟؟؟ وكمان اخويا يقلي يمكن صعب التغيير يعني راح يعيدوو النظر من جديد حول التخصص والدوله يعني لو غيرت لايرلندااا اخاف يدققوا اكتر ع موضوع التخصص لانو انا اداره اعمال موارد بشريه ومقدمه ع ماليه بامريكا وافقوا ....اخاف ايرلندا يرفضووووووووووو لانو راح يرجعوا يعملوا تدقيق من جديد

تاني شي التخصص ماليه بدي اغيرو لmba هل ببلد الابتعاث ام قبل ؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة da7em0o
    السلام عليكم .. عندي استفسار بسيط

انا حاب اتوظف ف الفتره هذي كاشير وزي كذا يعني فهل تأثر علي ؟؟! وإذا م تأثر متى افصل منها ؟؟!

ولكم جزيل الشكر
    اهم شي زبط مديرك تمام .. عشان تستأذن لو يشترط الحضور للمطابقة والملتقيات.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XLA1996
    استعدوا الباقي هذي الأستاذ مراحل شارك بها قبل وضع النتائج وفعلا انفتحت الأيقونة الاعتراض لذا المرفوضين أتمنى للجميع التوفيق
    هذا ايش بالضبط ؟ نطبعها ولا ايش ؟
    7 "
46 من 86 صفحة 46 من 86 ... 4145464751 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.