الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ألف مبرووووووك .. إعلان نتائج القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

ألف مبرووووووك .. إعلان نتائج القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

1. آلتدقيق قبل آلملتقيآت .. وَ آلتدقيق له أيآم معينه وَ آلملتقيآت كذلكـ ..

2. كٌل شخص له وجهة نظر خآصه .. وَ خليني أكلمكـ بحكم إني شخص بأمريكآ وَ جربت كٌل شي ..
    أنصحكـ لآ تصدر آلفيزآ وَ لآ تستعجل بآلسفر لأمريكآ ,, آلحمآس كثير بأغلب أللي مقدمين إبتعآث ودهـ يروح آلليلة لأمريكآ ..
    لآ تستعجل لو تروح بعد سنه .. وش خسرآن ؟
    ترى كٌل مآتسرعت بآلسفر كٌل مآ آلإختيآر وَ جهلكـ للأمور زآدت .. هذآ رأي خآص من وآقع خبرهـ ..

3. لآ مو لآزم تجيب قبول جآمعي ..

4. أللي يحددهآ آلوزآرة .. لكــن آلغآلب بنسبة كبيرهـ آلرغبة آلأولى تكون مٌحققه ..

5. نفس آلنقطة 2 .. لآ تستعجل وَ تضيق على نفسكـ إنه لآزم تسآفر بآليوم آلفلآني ..
    طيب بكرهـ لو تأخرت آلنتآئج؟
    بتجلس في ضغط نفسي وَ ترآسل آلمعهد أجلوآ لآ تأجلوآ ..!!

وَ إنت أدرى بنفسكـ . . .
    موفق ,,

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    ترجميه لكـ وَ للزمن .. مآيآخذ أكثر من يومين بآلكثير ..
    آلآن مكآتب آلترجمة آلمعتمدهـ بكل مكآن ..

موفقه ,,
    طيب انا نيتي اخذ ترجمته من الجامعه عادي والا من مكتب !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريج الشهراني
    طيب انا نيتي اخذ ترجمته من الجامعه عادي والا من مكتب !

إذآ آلجآمعة توفر هآلشي .. لآ تترددي روحي لهم من بكرهـ ..
    وّ خذي آلسجل آلأكآديمي آلمترجم ..

من آلجآمعة أفضل ..
    بآلتوفيق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amabahhar
    طيب الحين اللي تغيرت حالتهم .. نسحب ملفاتنا من الجامعات ؟؟

ولا ممكن انتا ننرفض قبل التدقيق
    استاذ مراحل قال اصبرو لين توصلكم الرسايل .. مو ناقصكم شيء اصبرو شوي لين توضح لكم الصوره
    7 "
  4. السلام عليكم ..'
    متابعه المنتدى من ايام التسجيل لاعلان النتايج
    وم شاء الله جهود جباره واسماء علقت باذهاننا تاجرو ان شاء الله ويكون في موازين حسناتكم
    كثير اسئله كنت جاهلتها وعرفتها من خلال متابعتي ..

بس حبيت استفسر عن شي واحد لمن ابحث في موقع الوزاره عن الجامعات المعتمده لتخصصي القى بس امريكا المتاحه لي .. 😢 علما بان رغبتي الاولى كندا وفيه جامعات فيها تخصصي
    وغير الجامعات اللى بامريكا ي قبولها عالي م تقبل احد بسهوله ي الولايه م يمدحوها ..
    كنت منتظره بعد الاعلان قلت يمكن تتحدث القائمه بس زي م هي احد يفيديني بخصوصص لو جبت قبول مثلا من جامعه مو موجوده بالموقع ترضى الوزاره ولا لا

وكمان فكرت اني اجل موضوع الجامعه واركز على اللغه لين السنه الجيه يمكن تتحدث القائمه ..
    7 "
  5. السلام عليكم انا حاليا اقدر اراسل المعهد الي ابغاه ولا استني لما يجيني الضمان المالي ودي الأشياء؟ وكمان لو أحد عند خلفيه عنن جامعه هارتفورد في ولائه كونيتكت مدينه هارتفورد وهل هيا قريبه من مدينه هامدن؟ طيب ابغى موقع اقدر ادور على سكن مناسب في نفس الولاية الي ابغاه ومشكورين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ruby1991
    السلام عليكم انا حاليا اقدر اراسل المعهد الي ابغاه ولا استني لما يجيني الضمان المالي ودي الأشياء؟ وكمان لو أحد عند خلفيه عنن جامعه هارتفورد في ولائه كونيتكت مدينه هارتفورد وهل هيا قريبه من مدينه هامدن؟ طيب ابغى موقع اقدر ادور على سكن مناسب في نفس الولاية الي ابغاه ومشكورين
    على كلام استاذ مراحل ان قائمة المعاهد بتتحدث فلا تستعجل وتجيب قبول .. اقرأ عن المعاهد وعن الجامعات وجهز لسته باللي ممكن تقدم عليها واصبر لوقت صدور الضمان المالي وتوضيح الامور
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Glamours
    السلام عليكم ..'
    متابعه المنتدى من ايام التسجيل لاعلان النتايج
    وم شاء الله جهود جباره واسماء علقت باذهاننا تاجرو ان شاء الله ويكون في موازين حسناتكم
    كثير اسئله كنت جاهلتها وعرفتها من خلال متابعتي ..

بس حبيت استفسر عن شي واحد لمن ابحث في موقع الوزاره عن الجامعات المعتمده لتخصصي القى بس امريكا المتاحه لي .. �� علما بان رغبتي الاولى كندا وفيه جامعات فيها تخصصي
    وغير الجامعات اللى بامريكا ي قبولها عالي م تقبل احد بسهوله ي الولايه م يمدحوها ..
    كنت منتظره بعد الاعلان قلت يمكن تتحدث القائمه بس زي م هي احد يفيديني بخصوصص لو جبت قبول مثلا من جامعه مو موجوده بالموقع ترضى الوزاره ولا لا

وكمان فكرت اني اجل موضوع الجامعه واركز على اللغه لين السنه الجيه يمكن تتحدث القائمه ..

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله وَ هذآ أقل شي نقدر نقدمه لكم ..

بآلنسبة لتخصصكـ .. لو تكتبيه بآللغة آلإنجليزية يكون أسهل ..
    أمآ إنكـ تجيبي قبول بجآمعة غير مسجله معنآته آلجآمعة غير مٌعترف فيهآ ..
    مستحيل ينصرف لكـ ضمآن مآلي ..
    حتى لو فرضآ بآلخطأ شوفي نقول بآلخطأ وصلكـ ضمآن مآلي ( وّ هذآ شي مٌستبعد ) ,,
    بعد آلمآجستير آلوزآرة مستحيل تعآدل شهآدتكـ ..

قآئمة آلجآمعآت تقريبآ ثآبته ..
    مآتتحدث بشكل دوري أو إسبوعي مثل آلمعآهد . . لأن آلجآمعآت غير مٌخصصه لمرحلة مٌعينه ..
    حبيت بس أبلغكـ لجل تآخذي إحتيآطكـ ..

وَ معلومة أخيرهـ ..
    آلفوزآن صرح بأن آلوزآرة رح تسآعد وَ توفر قبولآت لطلآب آلمرحلة آلعآشرة في أفضل 200 جآمعة مميزة ..!!
    ننتظر وَ نشوف ..

موفقه ,,
    7 "
51 من 86 صفحة 51 من 86 ... 4650515256 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.