الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ألف مبرووووووك .. إعلان نتائج القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

ألف مبرووووووك .. إعلان نتائج القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7maaD96
    السلام عليكم..
    لو سمحتوا في سؤال ضروري وحابين نعرف معلومات اكيدة عنه وهو..
    هل من الممكن اذا شخص اختار تخصص من العلوم الطبية او ما قبل الطب (فيزياء - كيمياء -.....) ان يغير لتخصص هندسة في امريكا؟
    كمثال: شخص اختار هندسة طبية حيوية ويريد تحويلها لهندسة كهربائية؟
    الرجاء الرد يا اخوان ومن لديه الخبرة الكافية عن هذا الموضوع، هناك طلاب قُبِلوا في هذه المرحلة وسوف يخاطروا بفعل هذه الحركة.
    لا احد لديه الرد على هذا السوال ولاتوجد لها اجابه لان المرحله العاشرة مختلفة تماما والوزارة يبدو انها مشدده بالحيل
    تغيير التخصص ممكن حسب حالة كل طالب فالبعض يصدر قرار ابتعاثه بتخصص مختلف ويطلب التعديل عبر الحكومة الاكلترونية لكن حاليا غير معروف واعتقد ان الوزارة راح تكون مشدده على عدم التغيير وهذا حق من حقوها التي تراه
    انصحك عزيزي استمر في ما انت فيه الان حتى تتضح الامور
    وللمعلومية
    الطب وال البري ميد ( اي تخصص باستطاعته دراسة الطب بعد اجتياز اختبار في السنه الثالثه او الرابعه ) لذا التاسيس تقريبا واحد مجرد مواد متطلبه يحب انا يكون الطالب اجتازاها لكي يقبل
    ايضا لديك من الوقت الكثير في حال دخولك لكلية الهندسه لاختيار التخصص المناسب ربما تجد الهندسه الطبيه الافضل ببنيهم ( من افضل التخصصات القادمه والحالية ) ومطلوبه في سوق العمل بشكل رهيب
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joody11
    لو سمحتوا عندي استفسار

كيف اعرف اذا الجامعه او المعهد اكاديمي او لا ..؟ وهل هو من المعاهد او الجامعات المعتمده ؟
    يعني من فين ادخل وكيف الطريقه الله يسعدكم

سبحان الله
    الجامعات الموصى بها
    7 "
  3. ياجماعه انا موارد بشريه وقدمت طبعا ع تمويل لانو مافي غيرو بس انا مستحيل ادرس ماليه هل بامكاني اغير التخصص لموارد بشريه او اداره اعمال او اقتصاد ....

وياريت اعرف متى اقدر اغير التخصص والدوله كمان لانو افكر بايرلندااااا

تاني شي يقولو فيزززا المرافق لامريكا ممكن تنرفض او تطول هل هالشي صحيح ؟؟؟

اخر شي مين حابب يغير الدوله مثللللللللللي من امريكا لايرلندا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لازم نعرف متى نقدر نغير لانو بالمطابقه نجيب نموذج الجامعات الاجنبيه لو حولت لايرلندا
    7 "
61 من 86 صفحة 61 من 86 ... 115660616266 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.