الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ألف مبرووووووك .. إعلان نتائج القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

ألف مبرووووووك .. إعلان نتائج القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    للأسف أغلب المعاهد الأكاديمية ينتهي التقديم فيها ليناير هذ الشهر والبعض قد أقفل التسجيل
    راسلت معهد أكاديمي و كان اخر يوم للتسجيل يوم أمس و لم أسجل لأن حالة المعهد متكدس أولا .. و ثانياً لأنني لا أضمن انتهاء الاجراءات قبل يوم 1 يناير فالدراسة تبدأ 4 يناير هناك

باختصار الموضوع مغامرة لمن أراد جلب قبول مبكر ويعتمد على قرارك الشخصي
    لذلك انا اخترت أبدا الدراسة في مايو و إن كان بعيداً

بالتوفيق لكم وباذن الله مع مرور الوقت تتضح الصورة أكثر
    ما شاء الله المعهد يبدأ في 4 يناير مره قريب ..
    الله يسهل عليك ويحقق كل ما تتمنينه وتطمحين له
    7 "
  2. استغرب من كثرة الاستفسارات المكررة هنا وفي مواضيع اخرى - اقولها بنفسي مجرد ان اطلعت على الصفحات السابقة ومواضيع المرحلة التاسعة اختفت 95% من الاسئلة المتكدسة الا كانت تدور في مخي!

- الدراسة في الغربة تحتاج الى اعتماد على النفس بنسبة كبيرة جداً فمن الآن عودو نفسكم انكم تجتهدو تبحثو وتتعبو لانفسكم ، وجزا الله كل من يجيب على الاستفسارات رغم كثرتها وتكرارها خير الجزاء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث أن شاءالله 10
    عندي سوال وسوس بي نوعا ما فهناك حوله الكثير من الكلام عندي .. هل يجب على حامل البكالوريوس أختبار توفل او اي اختبار لغة اخر علما ب ان تخصصه فيزياء ، و هل هو مطلوب في القادم من الإجراءات ؟!

صباحكمم سعادة و صحة و عافية ♡
    من خلال مراسلتي لبعض الجامعات الامريكية بشأن القبول

بعضها ممكن يسقط عنك اختبار التوفل او الايلتس بشرط اثبات انه دراستك لمرحله البكالوريوس كانت باللغه الانجليزيه بالاضافه لاجتياز اختبار GRE or GMAT
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير الفيزياء
    ألف شكر على الرد لكن ...
    1- هل تقصدين إنه نحضر في مرحلة التدقيق في حالة عدم قبول الإعتراض ؟
    2- الأوراق المرفقة مع الإعتراض هل هي وثيقة التخرج وكرت العائلة فقط أم يتم إرفاق استمارة الإبتعاث ؟
    - اقصد تحضر التدقيق في حالة رفعت اعتراض بس ماتغيرت حالة الطلب من رفض إلى القبول وتقدر قبلها تطلع للوزارة بكامل الأوراق وتستفسر بنفسك وانا انصحك بهالشي في جميع الأحوال

- بالنسبة للمرفقات لازم ترفق كل شي يخص تخصصها من وثيقة وسجل أكاديمي وبطاقة العائلة حتى جواز السفر يعني كل المتطلبات اللي ارفقتوها وقت التسجيل عشان يعيدون النظر في الطلب + الخطاب

وبإذن الله تتسهل الأمور ..
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اشكر القائمين بهذه الصفحه على تفاعله معنا ورحابه صدره ..
    انا واجهت مشكله الاغلب وقع فيها
    وهي المؤهل السابق ليس من المؤهلات المطلوبه للتخصص المراد تدريسه ...

انا تخصصي تربيه خاصه مسار صعوبات تعلم ..لم أجد تخصصي من ضمن الخيرات فاخترت الاقرب معلوماتيه صحيه

قدمت اعتراض بهذه الصيغه
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أثناء تسجيلي لم أجد من ضمن الخيارات تخصصي وهو تربيه خاصه مسار صعوبات تعلم فقمت باختيار اقرب تخصص له وهو المعلوماتيه الصحيه

هل الصيغه صحيحه لا تحتاج اضافه او تعديل؟؟

يعيطكم الف عافيه
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي استفسار بسيط لعل الأخوة يجيبون عليه ولهم مني على ذلك جزيل الشكر والامتنان

هل هنالك فترة دراسية قبيل الابتعاث تقررها الوزارة، كأن ندرس اللغة الانجليزية وبعض المواد؟

أرجو التفضل بالإجابة على سؤالي لأنني أريد أن أحسب المدة التي سأبقى فيها مرتقبا صدور قرار الابتعاث بشكل تقريبي فلدي بعض الأمور التي أريد تخليصها في البلاد
    قبل الذهاب للخارج بإذن من الله.

سؤال آخر وآسف على الإطالة، هل أستطيع تأجيل البعثة لشهر November مثلا إذا صدرت البعثة قبله بكثير؟

تحياتي لكل المتواجدين ونسألكم الدعاء في ظهر الغيب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu.Haider
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي استفسار بسيط لعل الأخوة يجيبون عليه ولهم مني على ذلك جزيل الشكر والامتنان

هل هنالك فترة دراسية قبيل الابتعاث تقررها الوزارة، كأن ندرس اللغة الانجليزية وبعض المواد؟

أرجو التفضل بالإجابة على سؤالي لأنني أريد أن أحسب المدة التي سأبقى فيها مرتقبا صدور قرار الابتعاث بشكل تقريبي فلدي بعض الأمور التي أريد تخليصها في البلاد
    قبل الذهاب للخارج بإذن من الله.

سؤال آخر وآسف على الإطالة، هل أستطيع تأجيل البعثة لشهر November مثلا إذا صدرت البعثة قبله بكثير؟

تحياتي لكل المتواجدين ونسألكم الدعاء في ظهر الغيب
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

١- عزيزي الوزاره لاتطلب من المرشحين بفتره تدريبية او دراسيه

٢- لا يسمى تاجيل وانما لك الخيار في اصدار قرار الابتعاث في الفتره المسموحه لحين موعد اعلان اغلاق المرحله العاشره
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحورا
    اشكر القائمين بهذه الصفحه على تفاعله معنا ورحابه صدره ..
    انا واجهت مشكله الاغلب وقع فيها
    وهي المؤهل السابق ليس من المؤهلات المطلوبه للتخصص المراد تدريسه ...

انا تخصصي تربيه خاصه مسار صعوبات تعلم ..لم أجد تخصصي من ضمن الخيرات فاخترت الاقرب معلوماتيه صحيه

قدمت اعتراض بهذه الصيغه
    أثناء تسجيلي لم أجد من ضمن الخيارات تخصصي وهو تربيه خاصه مسار صعوبات تعلم فقمت باختيار اقرب تخصص له وهو المعلوماتيه الصحيه

هل الصيغه صحيحه لا تحتاج اضافه او تعديل؟؟

يعيطكم الف عافيه
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

لاتوجد صيغة معينه, اهم شي تصيغ الكلام بشكل واضح وانا اشوف صيغة كلامك واضحه واهم شي تستندين على مرفقات (وثائقك) ..

الاخت so soon كتبت صيغة جميله في الصفحات السابقه

الموضوع:رفع اعتراض بسبب رفض الطلب
    السلام عليكم ورحمة الله
    لقدم تم رفضي طلبي رقم ( ) بسبب . الخ

الله يسهل أمرك
    7 "
  9. السلام عليكم

شباب عندي سؤال حدين أنا مقدم على تخصص الهندسة الطبية هل أستطيع تغيير التخصص لما اروح هناك ولا ؟؟

وإذا اقدر هل لازم يكون من التخصصات اللي فاتحين التقديم عليها ولا عادي اي شيء ؟؟

مع العلم أني من طلاب البكالوريوس
    7 "
75 من 86 صفحة 75 من 86 ... 257074757680 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.