الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ألف مبرووووووك .. إعلان نتائج القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

ألف مبرووووووك .. إعلان نتائج القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m22sm
    السلام عليكم

شباب عندي سؤال حدين أنا مقدم على تخصص الهندسة الطبية هل أستطيع تغيير التخصص لما اروح هناك ولا ؟؟

وإذا اقدر هل لازم يكون من التخصصات اللي فاتحين التقديم عليها ولا عادي اي شيء ؟؟

مع العلم أني من طلاب البكالوريوس
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للمراحل السابقة تقدر تغير التخصص في مرحلة المطابقة ولكن تختار تخصص من التخصصات المتاحة لك من قبل الوزارة
    اذا رحت بلد الابتعاث وقلت تبي تغير تخصص هذي فيها ضوابط وشروط وتعهدات من قبل الملحقية .. والوزارة متشدده في شروطها وضوابطها وتعداتها لهذي السنة لذا ما عندي اجابه صريحه وما انصحك تخطط بهذا الشي وتخاطر الوزارة عملة دراسة ومسح لسوق العمل بالمملكة ورأت ما يحتاجه سوق العمل وبناءً على ذلك اضافة قائمة التخصصات للمرحلة العاشرة.

موفق عزيزي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7ssoon
    واو مايو شهر 7 انجليزي بعييييد جداا
    لو ماخلصت الوزارة اجراءاتها قبل نهاية نوفمبر المعاهد الاكاديمية راحت علينا .
    طيب والمعاهد التجارية وش وضعها ؟
    مايو يوافق شهر ٥ ميلادي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحورا
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اشكر القائمين بهذه الصفحه على تفاعله معنا ورحابه صدره ..
    انا واجهت مشكله الاغلب وقع فيها
    وهي المؤهل السابق ليس من المؤهلات المطلوبه للتخصص المراد تدريسه ...

انا تخصصي تربيه خاصه مسار صعوبات تعلم ..لم أجد تخصصي من ضمن الخيرات فاخترت الاقرب معلوماتيه صحيه

قدمت اعتراض بهذه الصيغه
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أثناء تسجيلي لم أجد من ضمن الخيارات تخصصي وهو تربيه خاصه مسار صعوبات تعلم فقمت باختيار اقرب تخصص له وهو المعلوماتيه الصحيه

هل الصيغه صحيحه لا تحتاج اضافه او تعديل؟؟

يعيطكم الف عافيه

و عليكم السلام ورحمة الله

أختي الاعتراض بهذا الشكل ليس مقنع ابدا
    انصح بتوضيح المواد التي درستيها في مجال تخصصك وموجودة أيضاً بتخصص المعلوماتية الصحية أو أي تخصص اخترتيه
    أيضاً يمكنك إرفاق المؤهل الدراسي لأعضاء هيئة التدريس في جامعتك إذا كانو يحملو أحد المؤهلات الموجودة في البرنامج

بمعنى يجب إرفاق مايثبت أن هناك امتداد لك

اسأل الله لك التوفيق و القبول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7ssoon
    اي صح
    بس حتى ذا يظل طويل الوقت 😩
    ماذا نفعل أمر الله
    أنا أرغب بجامعة معينة و أريد الدراسة بمعهدها .. ولا أفكر نهائيا بالمعاهد التجارية
    هناك حل للبعض إنه يسافر في فبراير مثلا على معهد تجاري ويحول للأكاديمي فيما بعد
    كنت سابقاً أفكر فقط بمتى سأسافر بعد معرفة الاجراءات وجدت التأني أهم شيء .. والأفضل السفر لبلد الابتعاث قبل بدأ الدراسة بأسبوعين على الاقل لانهاء اجراءات فتح الملف وفتح الحساب البنكي و البحث عن سكن و تأثيثه والبحث عن المواصلات والتأقلم مع المكان قبل بدء الدراسة

معاهد els التجارية كل شهر عندهم مستوى جديد وتسجيل جديد
    وفي معاهد أكاديمية نظامهم مختلف عندهم دراسة تبدأ في مارس

استغلو هالفترة بالبحث عن المعهد المناسب ومواعيده حتى بمجرد وصول الضمان المالي تكون عندكم عدة خيارات

والله يوفقنا جميعاً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    ماذا نفعل أمر الله
    أنا أرغب بجامعة معينة و أريد الدراسة بمعهدها .. ولا أفكر نهائيا بالمعاهد التجارية
    هناك حل للبعض إنه يسافر في فبراير مثلا على معهد تجاري ويحول للأكاديمي فيما بعد
    كنت سابقاً أفكر فقط بمتى سأسافر بعد معرفة الاجراءات وجدت التأني أهم شيء .. والأفضل السفر لبلد الابتعاث قبل بدأ الدراسة بأسبوعين على الاقل لانهاء اجراءات فتح الملف وفتح الحساب البنكي و البحث عن سكن و تأثيثه والبحث عن المواصلات والتأقلم مع المكان قبل بدء الدراسة

معاهد els التجارية كل شهر عندهم مستوى جديد وتسجيل جديد
    وفي معاهد أكاديمية نظامهم مختلف عندهم دراسة تبدأ في مارس

استغلو هالفترة بالبحث عن المعهد المناسب ومواعيده حتى بمجرد وصول الضمان المالي تكون عندكم عدة خيارات

والله يوفقنا جميعاً

كلامك جميل يااختي ، بس المشكله حنا حاليا مشتتين بالفعل ، نشوف بالمرحله التاسعه ناس ماصدر قرار ابتعاثهم الى الان وناس ماسافرت ، فهالشي بيأثر علينا جنا ياطلاب العاشره ، بيتأخر وهالشي بيأخر دراستنا ، هذا همي حاليا ، مستحيل اسوي كل شي من اجراءات الى السفر خلال شهر واحد فقط ، والدراسه راح تبدأ في ٤ يناير ، شي يقلق بالفعل مره
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ra
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للمراحل السابقة تقدر تغير التخصص في مرحلة المطابقة ولكن تختار تخصص من التخصصات المتاحة لك من قبل الوزارة
    اذا رحت بلد الابتعاث وقلت تبي تغير تخصص هذي فيها ضوابط وشروط وتعهدات من قبل الملحقية .. والوزارة متشدده في شروطها وضوابطها وتعداتها لهذي السنة لذا ما عندي اجابه صريحه وما انصحك تخطط بهذا الشي وتخاطر الوزارة عملة دراسة ومسح لسوق العمل بالمملكة ورأت ما يحتاجه سوق العمل وبناءً على ذلك اضافة قائمة التخصصات للمرحلة العاشرة.

موفق عزيزي
    السلام عليكم

اخوي هذا الوضع يشمل كل التخصصات !
    يعني انا علم نفس واتمنى احول لتخصص اخر
    هل استطيع ! بشرط ان يكون التخصص الاخر ضمن التخصصات المطروحة للمرحلة العاشرة !

الف شكر
    7 "
76 من 86 صفحة 76 من 86 ... 267175767781 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.