الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ألف مبرووووووك .. إعلان نتائج القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

ألف مبرووووووك .. إعلان نتائج القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطا الشمري
    لو سحمت وين مكان الفندق B-)
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAZEN_
    وصف الفندق الله يعافيك

بحثت بالماب مايطلع شيء
    حي الفلاح بين مخرج 7 و مخرج 8

بالتحديد و أنت طالع على طريق المطار تكون على يمينك سابك ويكون الفندق على يسارك

طبعاً يفضل إنك تروح له مع مخرج 7 بإتجاه الشمال لأن طريق المطار ما فيه رجعه

و أيضاً موقع الفندق موجود في الخريطة ( حاول باللغة الإنجليزية : Madareem Crown )

ويوجد قاعة قريبة من الفندق مقابل جامعة الإمام من الجهة الجنوبية و إسمها قاعة مداريم كراون و هي اللي يكون فيها الملتقيات

والله يوفق الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kenzaa
    ياجماعه عندي سؤال مهم الحين انا مرافقي اخويا بس راح يجي فتره شهر ويرجع ومن ثم الوالد يجي

سؤالي الوزاره حتخلي اخويا يوقع ع ورقه انوووو يجلس هناك لمده الدراسه كامله ولا كيف

انا خايفه من هالشي لانوووو هوا عندو وظيفتووو وجاي معاي بس شهر
    نعم فيه تعهد يوقعه انه يرافقك طوال المده .
    من الاساس رتبي اوراقك على انه المرافق والدك لانه من كلامك اخوك ماراح يجلس معك غير شهر وبعد كذا راح يكون معك والدك .
    راجعي هالرابط فيه متطلبات اصدار القرار هنا
    + المرافقين وكل مايتعلق فيهم لهم موضوع خاص فيهم في هالملتقى اتمنى لو تلقين نظره عليه .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahra
    نعم فيه تعهد يوقعه انه يرافقك طوال المده .
    من الاساس رتبي اوراقك على انه المرافق والدك لانه من كلامك اخوك ماراح يجلس معك غير شهر وبعد كذا راح يكون معك والدك .
    راجعي هالرابط فيه متطلبات اصدار القرار هنا
    + المرافقين وكل مايتعلق فيهم لهم موضوع خاص فيهم

طيب كيف يستفيد من التذكره وكدا ؟؟؟ انا اخويا مرافق لمده شهر بعد كدا الوالد ...سؤالي هل اقدر اغير المرافق في بلد الابتعاث ؟؟؟

لو خليت ابويا المرافق من الحين معناه محد استفاد من التذكره
    7 "
  4. وأوضح الدكتور الفوزان أن المطابقة ستكون للوثائق التي رفعها المتقدم، مما يحتم إحضار أصول الوثائق، ولن تقبل الصور، حتى لو كانت مختومة بختم طبق الأصل.

طيب انا اللي رفعته الوثيقه والسجل الاكاديمي بالعربي يعني عادي مايطلبون انجليزي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soty
    ياليت الي يعرف مكاتب ترجمه معتمده شمال الرياض يدلني عليها
    في مكاتب ترجمة على طريق الملك عبدالله باتجاه الغرب كانك رايحة لتخصصي خليك على الخدمة تلقينها على اليمين مراكز خدمات طلاب
    7 "
84 من 86 صفحة 84 من 86 ... 3479838485 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.