الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مابعد القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مابعد القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البراء سامي
    طيب لو جبتلها فيزا f1 معاملة الوزارة لزوجتي بتكون كمرافقة وﻻ كطالبة يعني بينزلها راتب المرافقة وهي تدرس ع حسابي وﻻﻻ؟

افصل لك الموضوع بشكل نقاط

١- في موعد التدقيق تقول للوزارة انا عندي زوجتي بضيفها مرافق وتزودهم بصورة من جواز السفر ويكون أصل جواز زوجتك عندك.

٢- تجيب لها قبول معهد لغة بشهادة بنكية خاصة

٣- تستخرج لها فيزا F1 لانها تبي تكمل دراستها فلازم تستخرج لها فيزا F1

٤- تصدر قرار ابتعاث وتطلع لك ولها امر اركاب وبالسلامة
    ......
    ٥- الآن وصلت بلد الابتعاث تروح تفتح لك حساب بالبنك وبعدها تفتح لك ملف عن طريق بوابة الملحقية وتسجل بياناتك بعدين تسجل بيانات المرافقة زوجتك وبعد التسجيل في أيقونة طلب ضمان مالي لك وفي أيقونة ثانية طلب ضمان مالي لمرافقك وتطلب وهذا الضمان المالي وتودي الضمانات للمعهد وتبدأ تدرس طبيعي والملحقية تتكفل بكل المصاريف

بالنسبة لاستفسارك

زوجتك في مرحلة اللغة تكون مرافق والمكافأه مكافأة مرافق وانت اللي تستلم مكافأتها بعد ما تخلص لغة وتجيب قبول جامعي نهائي ترفق قبولها في بوابة الملحقية بعدها تكون مرافق دارس وتكون مكافأتها مكافأة المبتعث ومستقله.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ra
    افصل لك الموضوع بشكل نقاط

١- في موعد التدقيق تقول للوزارة انا عندي زوجتي بضيفها مرافق وتزودهم بصورة من جواز السفر ويكون أصل جواز زوجتك عندك.

٢- تجيب لها قبول معهد لغة بشهادة بنكية خاصة

٣- تستخرج لها فيزا F1 لانها تبي تكمل دراستها فلازم تستخرج لها فيزا F1

٤- تصدر قرار ابتعاث وتطلع لك ولها امر اركاب وبالسلامة
    ......
    ٥- الآن وصلت بلد الابتعاث تروح تفتح لك حساب بالبنك وبعدها تفتح لك ملف عن طريق بوابة الملحقية وتسجل بياناتك بعدين تسجل بيانات المرافقة زوجتك وبعد التسجيل في أيقونة طلب ضمان مالي لك وفي أيقونة ثانية طلب ضمان مالي لمرافقك وتطلب وهذا الضمان المالي وتودي الضمانات للمعهد وتبدأ تدرس طبيعي والملحقية تتكفل بكل المصاريف

بالنسبة لاستفسارك

زوجتك في مرحلة اللغة تكون مرافق والمكافأه مكافأة مرافق وانت اللي تستلم مكافأتها بعد ما تخلص لغة وتجيب قبول جامعي نهائي ترفق قبولها في بوابة الملحقية بعدها تكون مرافق دارس وتكون مكافأتها مكافأة المبتعث ومستقله.
    شكرا لك يالغالي واعذرنا على بطء الفهم ﻷن الوضع جديد
    الله ﻻ يحرمك أجره ويوفقك في الدارين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البراء سامي
    شكرا لك يالغالي واعذرنا على بطء الفهم ﻷن الوضع جديد
    الله ﻻ يحرمك أجره ويوفقك في الدارين
    أبد في خدمتك ودعائك هدية غالية علي .. لا نريد سوى الدعاء فقط لل غير
    اتمنى لك ولزوجتك التوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا قبولني مبدئي مع العلم اني لم اختبر ايلتس وا توفل او اي اختبار تحديد مستوى الللغه والرغبه كانت طب
    هل هذا خطاء منهم او اختبار الايلتس غير مهم للمتقدمين لمرحلة البكالوريس؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f.m.
    السلام عليكم
    انا قبولني مبدئي مع العلم اني لم اختبر ايلتس وا توفل او اي اختبار تحديد مستوى الللغه والرغبه كانت طب
    هل هذا خطاء منهم او اختبار الايلتس غير مهم للمتقدمين لمرحلة البكالوريس؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الاختبار مهم جداً لطلبة البكالوريوس .. لأن المفاضلة بينهم قائمة عليه
    ماحدث الآن قبول مبدئي فقط .. بعد مرحلة التدقيق ستتم المفاضلة والترشيح على الرغبات نهائياً
    بالتوفيق ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث أن شاءالله 10
    هل التأمينات الاجتماعية تضر في القادم من الوقت للابتعاث
    لا .. لا يوجد اي ضرر اطلاقاً ان شاء الله
    7 "
  6. السلام عليكم

الف مبروووك لكل المقبولين والله يوفق المرفوضين وينقبلون

استاذ مراحل لك مني احر التحيات والله يسعدك ويعينك علينا ماتقصر

انا سحبت ملفي وخلصت كل شي لكن ورقة اخلاء الطرف ماعطوني الاصل عطوني صورة بحجة انهم لازم يحتفظون بالاصل هل هناك مشكلة والا الوضع في السليم ؟

اتمنى الاجابة ومشكوررر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Legendary
    السلام عليكم

الف مبروووك لكل المقبولين والله يوفق المرفوضين وينقبلون

استاذ مراحل لك مني احر التحيات والله يسعدك ويعينك علينا ماتقصر

انا سحبت ملفي وخلصت كل شي لكن ورقة اخلاء الطرف ماعطوني الاصل عطوني صورة بحجة انهم لازم يحتفظون بالاصل هل هناك مشكلة والا الوضع في السليم ؟

اتمنى الاجابة ومشكوررر
    ما يضر بس يفضل تكون مختومة
    7 "
11 من 44 صفحة 11 من 44 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.