الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مابعد القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مابعد القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..

صباحكم الله بالخيرات

عندي سؤالين الاول انا ورقة اخلاء الطرف عطتني الجامعة صورة منها ماعطتني الاصل المختمة باللون الازرق عادي في التدقيق تمشي والا يرفضونها ؟

السؤال الثاني انا اسمي بالشهادة والجواز الانقليزي متطابق وتمام لكن المشكلة في العربي الاختلاف في اسم جدي في الشهادة عايض والجواز عائض هل فيه حاجة اني اغير الشهادة والا مايحتاج ؟

ارجو الرد على اسئلتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Legendary
    السلام عليكم ..

صباحكم الله بالخيرات

عندي سؤالين الاول انا ورقة اخلاء الطرف عطتني الجامعة صورة منها ماعطتني الاصل المختمة باللون الازرق عادي في التدقيق تمشي والا يرفضونها ؟

السؤال الثاني انا اسمي بالشهادة والجواز الانقليزي متطابق وتمام لكن المشكلة في العربي الاختلاف في اسم جدي في الشهادة عايض والجواز عائض هل فيه حاجة اني اغير الشهادة والا مايحتاج ؟

ارجو الرد على اسئلتي
    اخوي الافضل انك تعدلها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Legendary
    السلام عليكم ..

صباحكم الله بالخيرات

ارجو الرد على اسئلتي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    صباح الخير

بالنسبة لورقة اخلاء الطرف ماعندك أي مشكلة المهم انك اججت الحجة لو الوزارة طلبة منك ورقة اخلاء الطرف تسلمها لهم فقط ما يضر .

بالنسبة لسؤالك الثاني مافي فرق عايض عائض مافي اشكال .. المعاهد والجامعات اللي في الخارج تعتمد على اللغة الانجليزية بما ان اسمك مطابق بالإنجليزي لا تشيل اي هم .. ومن ناحية الوزارة مايأثر ابداً

أتمنى لك التوفيق عزيزي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ra
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    صباح الخير

بالنسبة لورقة اخلاء الطرف ماعندك أي مشكلة المهم انك اججت الحجة لو الوزارة طلبة منك ورقة اخلاء الطرف تسلمها لهم فقط ما يضر .

بالنسبة لسؤالك الثاني مافي فرق عايض عائض مافي اشكال .. المعاهد والجامعات اللي في الخارج تعتمد على اللغة الانجليزية بما ان اسمك مطابق بالإنجليزي لا تشيل اي هم .. ومن ناحية الوزارة مايأثر ابداً

أتمنى لك التوفيق عزيزي

اخ احمد رقم الجواز مايضر صح اذا اختلف؟
    تعرف بعد التجديد لازم يتغير الرقم
    سبق وان راسلت جامعة قالو لي مافي مشكلة اهم شي الاسم مطابق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joby_63ma
    ساعدوني انا عندي مقابله بالسفاره الامريكيه يوم الاربعاء ان شالله والسفاره تحتجز الجواز عندها

ايش الحل لو جا موعد الملتقى وجوازي في السفاره؟
    تسطتيع الغاء موعدك في اي وقت تريده ولكن للمعلومية : فقط مرتين تستطيع تغيير الموعد بعد ذالك تحتاج الى تسديس 45 دولار رسوم موعد آخر

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7ssoon
    اخ احمد رقم الجواز مايضر صح اذا اختلف؟
    تعرف بعد التجديد لازم يتغير الرقم
    سبق وان راسلت جامعة قالو لي مافي مشكلة اهم شي الاسم مطابق
    نعم كلام الجامعة صحيح ما يضر , وكلامك انت صحيح اهم شي الاسم

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joby_63ma
    المشكله ماعرف متى موعد الملتقى ؟؟
    مو مشكلة انك ما تعرف موعد الملتقى .. المشكلة في موعد مطابقة الوثائق لازم يكون عندك جواز السفر
    مالك الا تأجل مرتين الى ما بعد موعد المطابقة
    استعجلت يا عزيزي
    الله يسهل امورك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    كل شيء خذيه اصل ومعه صور
    خطيبي (الزواج بعد شهرين) للان ما طلع كرت العائله بس باذن الله خلال هالفتره، ويمكن وقت مطابقة الاوراق يكون مسافر فصعب اخلي جواز سفره عندي ممكن صوره وتوقع من الجوازات؟؟
    7 "
21 من 44 صفحة 21 من 44 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.