الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مابعد القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مابعد القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا ماستعجلت انا فرحي بعد شهر ونص ان شالله وجوزي بيدرس بامريكا عشان كدا اخده الموعد لازم اطلع الفيزا طولو بالرد للبعثه وعشان بعد الفرح لازم اسافر لانو بوجود البعثه ولا بدونها انا مطره للسفر واتلخبطت الامور
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joby_63ma
    لا ماستعجلت انا فرحي بعد شهر ونص ان شالله وجوزي بيدرس بامريكا عشان كدا اخده الموعد لازم اطلع الفيزا طولو بالرد للبعثه وعشان بعد الفرح لازم اسافر لانو بوجود البعثه ولا بدونها انا مطره للسفر واتلخبطت الامور
    ألف مبروك أولاً
    لكن جوازك شرط إلزامي يكون موجود عند التدقيق
    الية التدقيق لم تتحدد حتى الان انتظري هالاسبوع باذن الله توضح كثير من الأمور ~
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أروى الشريف
    خطيبي (الزواج بعد شهرين) للان ما طلع كرت العائله بس باذن الله خلال هالفتره، ويمكن وقت مطابقة الاوراق يكون مسافر فصعب اخلي جواز سفره عندي ممكن صوره وتوقع من الجوازات؟؟
    هو يفضل جواز السفر الاصل ولكن قوللي لهم وقت موعد المطابقة ان حرمي مسافر وهذي صورة من الجواز .. والاهم ان جواز سفرك الاصل انتي كبمتعثه يكون معك وقت المطابقة هذا هو الاهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    هل فيه مشكلة لو اجلت حضوري للملتقى لظروف خاصة (وليس موعد التدقيق) وحضرته مع الطلاب الدارسين على الحساب الخاص؟
    حضور الملتقى في الموعد المحدد أمر ضروري والدارسين على حسابهم الخاص لهم ملتقى خاص بهم , ايضأً المرحلة العاشرة لهم ملتقيات خاصه بهم

راح يخبرونك الوزارة قبلها بوقت عن موعد الملتقى

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم
    مبروك للي انقبلوا مبدائيا وحظ اوفر للي انرفضوا وان شاء الله تنقبلون
    عندي سؤال بخصوص الاوراق المطلوبه ماادري وين قريت من فترة انو لازم وكالة للمحرم .. طيب ايش نوع الوكالة؟ وكيف؟
    ومحرمي هو اخوي الصغير ولسى ماكمل 18 سنه بس بيكملها قبل السفر ان شاء الله .. ممكن انرفض عشان هالسبب !؟

وشكرا مقدما

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم
    مبروك للي انقبلوا مبدائيا وحظ اوفر للي انرفضوا وان شاء الله تنقبلون
    عندي سؤال بخصوص الاوراق المطلوبه ماادري وين قريت من فترة انو لازم وكالة للمحرم .. طيب ايش نوع الوكالة؟ وكيف؟
    ومحرمي هو اخوي الصغير ولسى ماكمل 18 سنه بس بيكملها قبل السفر ان شاء الله .. ممكن انرفض عشان هالسبب !؟

وشكرا مقدما
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ethar@1
    اني قدمت على تخصص هندسة طبية حيوية ، هل هذا التخصص فيه مفاضلة؟؟

وشنو التخصصات الادارية من ضمن تخصصات الابتعاث هالمرحلة؟
    المفاضلة فقط على تخصص الطب البشري لمرحلة البكالوريوس

ادخل على هذا الرابط لمعرفة التخصصات
    طھط®طµطµط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ط*ظ„ط© ط§ظ„ط¹ط§ط´ط±ط© ظ…ظ† ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط®ط§ط¯ظ… ط§ظ„ط*ط±ظ…ظٹظ† ط§ظ„ط´ط±ظٹظپظٹظ† ظ„ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹ
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البراء سامي
    فتح تقديم الماجستير بجامعة الملك عبدالعزيز، ومن ناحية اﻹبتعاث جاني قبول مبدئي الحمدلله طيب لو قدمت على جامعة الملك راح يضرني في إجراءات اﻹبتعاث؟
    علما إني بقدم خوفا إني ما أﻻقي أحد يقبلني في أمريكا ﻷني إنتساب فهل راح يضرني التقديم في اﻹجرائات وﻻعادي؟
    لو سمحتوا أحد يرد 😢
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البراء سامي
    لو سمحتوا أحد يرد 😢
    ماكان من ضمن الشروط و لا التعهدات فما اظن انه ياثر بالابتعاث... و قريت في المنتدى ان جامعات امريكا ما يفرق معها شهادة انتساب أو انتظام ..
    7 "
22 من 44 صفحة 22 من 44 ... 1721222327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.