الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مابعد القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مابعد القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    كيف وصل لهم قبول طب لم افهم عفوا السؤال

قرأت قبل قليل حالة
    مثل حالتي

وقت التقديم رفع موعد أختبار الآيلتس
    ولم يرفع الدرجة
    واختار طب

وجاءت الدرجة أقل

والحالة
    استكمال الإجرائات ... إلخ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    اعتذر عن التأخير انا اسف جدا أتأخر أحيان لأني استفسر من الزملاء
    اذا الشروط مطابقة لا تقلق ان شاء الله مقبول السبب خطا لا اكثر اعلم لا تفتح إيقونة الاعتراض
    زميلي ذكر لي في حال اكتمال الشروط ووصل يوم التدقيق ولم تعدل حالة الطلب يحضر جميع اوراق التدقيق في اقرب مكان له ويخبرهم في حالة طلبه وان شاء الله يقبل لتدقيق وتصحيح وضعه في أثناء لجنة المدققين

اعتذر لك على التأخير خذها من قلب صادق مطابق للشروط مقبول ان شاء الله
    شكراا لك الله يعطيك العافية ان شا ءالله راح اتابع موعد الملتقيات واحضر لهم ,,,, ريحت قلبي من امس وانا شايل هم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAZEN_
    قرأت قبل قليل حالة
    مثل حالتي

وقت التقديم رفع موعد أختبار الآيلتس
    ولم يرفع الدرجة
    واختار طب

وجاءت الدرجة أقل

والحالة
    استكمال الإجرائات ... إلخ
    لا توجد الان مفاضلة قبول فقط مبدائي بعد التدقيق واستلام الوثائق وتعديل التخصصات بعد استلام شهادات اللغه وتظهر التخصصات مع القبول النهائي مع دول الابتعاث
    7 "
  4. سﻻم عليكم .. عندي سؤال لو سمحتوا
    الحين جاني قبول مبدئي ولله الحمد وأنا متزوج لكن زوجتي ما قدمت ع اﻹبتعاث ﻷنها غير مستوفيه للشروط المهم أبغا أدخلها المعهد معاي ﻷنها بتسافر معايا وعلى ما سمعت بيعطوها راتب كيف الطريقة عشان تدخل وياي؟
    أقلهم وقت التدقيق؟ وﻻ ع حسابي أول؟ طيب كيف الطريقة لو ع حسابي اجبلها قبول معايا؟
    أتمنى أحد يشرحلي كويس
    جزاكم الله خير
    ورغم إني نزلت السؤال في الموضوع الخاص بالمرافقين لكن محد جاوبني وأدق على الوزارة ما ترد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البراء سامي
    سﻻم عليكم .. عندي سؤال لو سمحتوا
    الحين جاني قبول مبدئي ولله الحمد وأنا متزوج لكن زوجتي ما قدمت ع اﻹبتعاث ﻷنها غير مستوفيه للشروط المهم أبغا أدخلها المعهد معاي ﻷنها بتسافر معايا وعلى ما سمعت بيعطوها راتب كيف الطريقة عشان تدخل وياي؟
    أقلهم وقت التدقيق؟ وﻻ ع حسابي أول؟ طيب كيف الطريقة لو ع حسابي اجبلها قبول معايا؟
    أتمنى أحد يشرحلي كويس
    جزاكم الله خير
    ورغم إني نزلت السؤال في الموضوع الخاص بالمرافقين لكن محد جاوبني وأدق على الوزارة ما ترد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله اخوي

في مرحلة التدقيق تجيب جواز زوجتك وتقول لهم بضيف زوجتي كمرافقه

بعدين تجيب لزوجتك قبول معهد على حسابك وبشهادة بنكية خاصة واذا رحت بلد الابتعاث وفتحت ملف في بوابة الملحقية راح تضيفها كمرافقه وبعدها تطلب ضمان مالي لصرف تكاليف الدراسة .. اذا تتكلم على امريكا وتبيها تكمل دراسه لازم تقدم لزوجتك فيزا F1 وليس فيزا مرافق F2

بالتوفيق لك ولزوجتك
    7 "
9 من 44 صفحة 9 من 44 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.