الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مابعد القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مابعد القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مراحل الإبتعاث
    مراحل الإبتعاث

المشرف العام على الإبتعاث في مبتعث

مراحل الإبتعاث السعودية

مراحل الإبتعاث , ذكر.

المشرف العام على الإبتعاث في مبتعث

. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مراقب , بجامعة منتديات مبتعث
    • منتديات مبتعث
    • مراقب
    • ذكر
    • منتدى مبتعث, مبتعث
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

November 2nd, 2014, 12:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

افضل الإجابات بالعام لتكرر الأسئلة بالخاص

فقط استفسارات

قرات الاستفسارات السابقة قبل كتابة السؤال في حال التكرار سااقوم بالحذف والتزام الترقيم بالأسئلة ؟

نسأل الله قوة الصواب وهداية المشورى
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خارج التغطيه١٠
    استاذ مراحل انا اسال عن تغيير التخصص الي تخصص اعلي هل الشي هذا ممكن مثل المراحل السابقه ، انت ذكرت في احد الردود ان الموضوع هذا تبع الملحقيه ؟ هل يقبلون بالتغيير او لا ؟
    نفس سؤالي نقدر اثناء مرحلة الملتقيات نغير أم لا ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انمممار
    السلام عليكم .. استاذ مراحل الحمدلله جاني قبول مبدأي فالسؤال اسحب ملفي ولا استنى شويه ؟؟
    لا تسحبين الملف انتظري رسالة الجوال وإجراءات التدقيق بعدها تتخذين قرار سحب الملف يمكن هناك شروط او امور تجعلك تتراجعين عن ترك جامعتك انتظر الرساله وخطوات التدقيق
    سحب الملف لا يأخذ اكثر من يوم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خارج التغطيه١٠
    استاذ مراحل انا اسال عن تغيير التخصص الي تخصص اعلي هل الشي هذا ممكن مثل المراحل السابقه ، انت ذكرت في احد الردود ان الموضوع هذا تبع الملحقيه ؟ هل يقبلون بالتغيير او لا ؟
    نعم يمكن ذلك وانا فضلت تغيير التخصص في مرحلة الوصول بلد الابتعاث وإنتهاء اللغه ومعرفة القبولات التي استطعت الحصول عليها واختيار التخصص المناسب ورفع معاملة تغيير للملحقية
    ممكن الان تغير ذهبت لبلد الابتعاث بدأت تراسل الجامعات وصل لك قبولات في تخصصات في نفس مسارك تكون عندك فرص اكثر في خيارات التخصص بعد وصول القبولات الان ماهي الفائدة من تغيير التخصص
    الا في حالة قبول مشروط او قبول غير مشروط
    غي هذه الحاله موعد التدقيق تطلب ورقة تعديل تخصص وتنتظر رأي لجنة الابتعاث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad90
    انا عندي قبول ماستر غير مشروط في سنه 2015 فبراير.

وش المطلوب مني وهل يمديني على الدراسه؟
    استمر في إجراءات الابتعاث والملتقيات استفسر عن قبولك معتمد او لا يمكن به إصدار قرار الابتعاث او لا لوجود جامعات موقوفة وغير مسموح الدراسه فيها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    نعم يمكن ذلك وانا فضلت تغيير التخصص في مرحلة الوصول بلد الابتعاث وإنتهاء اللغه ومعرفة القبولات التي استطعت الحصول عليها واختيار التخصص المناسب ورفع معاملة تغيير للملحقية
    ممكن الان تغير ذهبت لبلد الابتعاث بدأت تراسل الجامعات وصل لك قبولات في تخصصات في نفس مسارك تكون عندك فرص اكثر في خيارات التخصص بعد وصول القبولات الان ماهي الفائدة من تغيير التخصص
    الا في حالة قبول مشروط او قبول غير مشروط
    غي هذه الحاله موعد التدقيق تطلب ورقة تعديل تخصص وتنتظر رأي لجنة الابتعاث
    الله يطمنك يارب اهم شي اني اقدر اغير ، الله يجزاك الجنه يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.