الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مابعد القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مابعد القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TotoM4
    كان في الافاده فقط اني من المتوقع تخرجهن في الفصل الصيفي وتخصص و رقم الهويه فقط

انا و قت التقديم ما جتني رساله انه ارجعي ارفقي الوثيقه

لكن انا قصدي وقت التدقيق هل يشترط حصولي على الوثيقه ؟

تفاديهم لموضوع الإفادة بالقبول المبدائي لا يعني تفاديهم بها بالقبول النهائي يمكن يصل لك رفض
    في حال عدم الحصول عليها قدمي الإفادة واشرح الحاله الخاصة بوثيقتك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moayed7
    استاذ مراحل

هل بتفتح لنا خانة تغيير الدولة في الموقع ؟ لأن اخترت كندا كرغبة أولى ، وبغيرها لأمريكا ..

وشكراً لك
    حتى الان الرويا غير واضحه لطريقة التغيير والتدقيق إلكتروني او ورقي في كلا الحالتين قدم التغيير وانتظر الموافقة عند تحديد موعد التدقيق لحالتك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
    أول ابارك للمقبولين... وأقول أن شاء الله خيره لكم والله يرزقكم الأفضل يا رب...

عندي سوال بسيط للي عنده معلومه. انا مسافر وودي اعرف الوقت التقريبي للتدقيق علشان احجز... رجاءا للي عنده معلومه لا يبخل علي فيها...
    و ودي اشكر كل المشرفين الي صراحه تعبوا معانا هنا...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتمنى يتحقق حلمي
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
    أول ابارك للمقبولين... وأقول أن شاء الله خيره لكم والله يرزقكم الأفضل يا رب...

عندي سوال بسيط للي عنده معلومه. انا مسافر وودي اعرف الوقت التقريبي للتدقيق علشان احجز... رجاءا للي عنده معلومه لا يبخل علي فيها...
    و ودي اشكر كل المشرفين الي صراحه تعبوا معانا هنا...
    نهاية هذا الاسبوع ان شاء الله يبدا التدقيق وللتوضيح اكثر والتأكد انتظر رسالة القبول ايميل او جوال
    ان شاء الله غدا يتم توضيح قائمة المواعيد وطرق التدقيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ftoomi19
    أقدمهم وقت التدقيق ولا متى ؟!
    هل تم رفع عند التسجيل اوراق إثبات المحرم كاملة الاجابه نعم يلزمك التدقيق او استمارات التغيير إكمال باقي المستندات قرار ابتعاث المحرم
    خطاب يشرح الحاله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    نهاية هذا الاسبوع ان شاء الله يبدا التدقيق وللتوضيح اكثر والتأكد انتظر رسالة القبول ايميل او جوال
    ان شاء الله غدا يتم توضيح قائمة المواعيد وطرق التدقيق
    الله يسعدك اخوي مراحل الإبتعاث ما قصرت. بس بسالك واحد من الاعضاء قال لي انو بيكون الاكتروني. طيب كيف اعرف انو الاكتروني ولا يدوي.
    الله يرزقك الجنه
    7 "
5 من 44 صفحة 5 من 44 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.