الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مابعد القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مابعد القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا

جزاك الله خير ع الموضوع دا ....

انا قريت بالاجوبه اللي ورا بس الصراحه ضعت مرررررررررا .....انا كذا شخص قالي انو فيزا امريكا تطول فممكن لعده اسباب احول لايرلندا بس متى اقدر اغير الدوله ؟؟؟هل وقت التدقيق او الملتقيات اووو بايقونه وعلى فكرا انا تخصص موارد بشريه قدمت ع ماليه وقبلوني اخاف لو غيرت ايرلندا يركزوا اكتر ويرفضوني نهائي من البعثه ؟؟ولا تتوقع عادي لو رفضووا يرجعوني ع نفس دولتي السابقه ؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

لانو كمان قالولي لاتغيري الدوله او التخصص الا بعد الملتقى ..خاااااااااااااااايفه اغير الدوله وقت التدقيق وانرفض بالمرررا

وتاني شي كيف نعرف انو وقت التدقيق عادي نغير الدوله ولالا <<عشان لو غيرت لايرلنداااااااااااااا ابغاااااا اسوي الابليكيشن تبع الجامعات الاجنبيه فمااعرف اجيبو معايا ولالا وقتها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kenzaa
    مرحبا

جزاك الله خير ع الموضوع دا ....

انا قريت بالاجوبه اللي ورا بس الصراحه ضعت مرررررررررا .....انا كذا شخص قالي انو فيزا امريكا تطول فممكن لعده اسباب احول لايرلندا بس متى اقدر اغير الدوله ؟؟؟هل وقت التدقيق او الملتقيات اووو بايقونه وعلى فكرا انا تخصص موارد بشريه قدمت ع ماليه وقبلوني اخاف لو غيرت ايرلندا يركزوا اكتر ويرفضوني نهائي من البعثه ؟؟ولا تتوقع عادي لو رفضووا يرجعوني ع نفس دولتي السابقه ؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

لانو كمان قالولي لاتغيري الدوله او التخصص الا بعد الملتقى ..خاااااااااااااااايفه اغير الدوله وقت التدقيق وانرفض بالمرررا

وتاني شي كيف نعرف انو وقت التدقيق عادي نغير الدوله ولالا <<عشان لو غيرت لايرلنداااااااااااااا ابغاااااا اسوي الابليكيشن تبع الجامعات الاجنبيه فمااعرف اجيبو معايا ولالا وقتها

يالغالية فيزا امريكا ماهي صعبة ومعقولة تنقلي دولة علشان صعوبة فيزا فقط

عموما هذا اختيارك .....

وكل اسئلتك محد بيجاوبك شي أكيد لانه الكل يخاف يقولك شي يطلع غلط الوزارة هالسنة متغيرة في اشياء كثيرة والله بس الي عالم ايش راح يصير

........
    لكن نقول يارب موضوعك حله زي السنة الماضية
    السنة الماضية اعرف شخص غير الدولة يوم المطابقة وهو جالس يطابق مع الموظف كلمه وعدله الدولة من الجهاز عنده ....

الله اعلم يمكن هالسنة يكونو متساهلين في هالموضوع .......

ومايجو يقولوك لا ىشروط واشياء انتي وافقتي عليها يوم التسجيل الالكتروني ......

وانشاء الله بس مايتضايقو من المصايب الي ناوية تصير من بعض الناس المرفوضين وتخصصاتهم مانقبلت وفاهمين فكرة الاعتراض عامة غلط

وكذالك الإعتراض الإلكتروني أبو أسبوع برضو غلط .
    7 "
  3. السلام عليكم

عندي كم اسفسار انشاله تقيدوني فيه

هل وصل اميل او رسايل قبول؟
    ما هي اوراق التدقيق انا ما عندي غير اصل واحدمن كل الأوراق هل احتاج مثلا نسخة من الشهادة الجامعية مختومة؟
    مرحلة التدقيق الكتروني ام يجب زيارة المراكزعند اعلانها
    انا عندي قبول جامعة لغة. انا مقدم ماجستير هل لي بعثة لغة قبل بدأ مرحلة الماجيستير
    سؤالي الأخير انا قبول الجامعة عندي يبدأ في يناير اقدر الحق الترم؟ ولا مرحلة التدقيق والقبول النهائي مطول؟
    شكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz khadir
    السلام عليكم

عندي كم اسفسار انشاله تقيدوني فيه

هل وصل اميل او رسايل قبول؟
    ما هي اوراق التدقيق انا ما عندي غير اصل واحدمن كل الأوراق هل احتاج مثلا نسخة من الشهادة الجامعية مختومة؟
    مرحلة التدقيق الكتروني ام يجب زيارة المراكزعند اعلانها
    انا عندي قبول جامعة لغة. انا مقدم ماجستير هل لي بعثة لغة قبل بدأ مرحلة الماجيستير
    سؤالي الأخير انا قبول الجامعة عندي يبدأ في يناير اقدر الحق الترم؟ ولا مرحلة التدقيق والقبول النهائي مطول؟
    شكرا
    خد خمس دقايق من وقتك يالغالي وارجع الصفحات السابقة واقرأ الموجود كل استفسارتك موجودة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kyu
    هل يصير اقدم طلب تغيير تخصص على تخصص مش موجود بالمرحله العاشره؟
    لا يمكن ابداً
    لابد من ادراج التخصص في البرنامج، ولابد من مراعاة شرط الامتداد عند الرغبة بالتحويل.
    بالتوفيق لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    لا يمكن ابداً
    لابد من ادراج التخصص في البرنامج، ولابد من مراعاة شرط الامتداد عند الرغبة بالتحويل.
    بالتوفيق لك
    يعني ايش شرط الامتداد؟ وقد سمعت ناس حولت لتخصصات مش موجوده !
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kyu
    يعني ايش شرط الامتداد؟ وقد سمعت ناس حولت لتخصصات مش موجوده !
    التحويل لتخصص غير موجود .. مستحيل، لابد من وجود التخصص في البرنامج
    الملحقيات الثقافية لا تتهاون في هذه الأمور.
    شرط الامتداد .. أي أن يكون التخصص المراد التغيير له، ضمن نطاق المسارات التابعة للتخصص الأساسي.
    وبالتوفيق.
    7 "
12 من 44 صفحة 12 من 44 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.