الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مابعد القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مابعد القبول المبدئي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ارجو الاجابة على استفساري انا سحبت ملفي اليوم واخلاء الطرف موب الاصل عطوني صورة ابيض واسود منه لانهم يحتفظون بالاصل مدري ليه والختم اللي بالورقة اللي عطونيها ابيض واسود صورة يعني

الحين فيه مشكلة والا لازم الاصل اللي يكون الختم فيها واضح وباللون الازرق ؟.

ارجو الاجابة لاني مارتحت وابي اتطمن
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الجابري
    السلام عليكم
    الله يجزاك خير الجزاء

عندي سؤالين
    الاول انا مقدم على ماستر تمريض وقبلوني والحمد الله هل اقدر اغير تخصصي الى طب او لا ياليت تفيدني على هذا الجانب

السوال الثاني انا حاليا بشركة وغيرت مهنتي الى موظف اهلي اهل تجبرني الوزارة على تغير المهنه الى طالب واذا لازم اغيرها متى اغيرها لان حاليا ماودي اقدم استقاله الإ بعد اصدار قرار البعثه
    وشكرآ
    - لتغيير التخصص لابد من توفير قبول جامعي نهائي + مراعاة امتداد التخصص + انتظار موافقة الملحقية = كل هذا محسوب من مدة البعثة الدراسية.
    وكما ذكر أ.مراحل سابقاً، ستعرض المعاملة على لجنة خاصة وبناءًا عليها سيحدد الأمر.
    - لاصدار قرار الابتعاث لازم تنفي ارتباطك بعمل داخل السعودية، عن طريق "برنت الأحوال" .. بعد ترتيب أمورك وقبل اصدار القرار مباشرةً غير المهنة، وبالتوفيق ان شاء الله لك.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله
    ٫
    اخواني الكرام انا ( جوازي ينتهي بعد تسعه شهور ) وفي المتطلبات جواز ساري لمدة سنة ؟
    هل لابد من التجديد ؟؟ وخصوصا ان في كشوفات التسجيل الجواز الحالي ؟وهل يضر ذالك في التدقيق ؟!
    ٬
    شاكر ومقدر مجهوداتكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emanhmi
    يعني اذا في مفاضله بعد التدقيق ممكن يرفضوني
    الكل مقبول ان شاء الله.
    لكن بعد انتهاء مرحلة التدقيق ستبدأ خطوة المفاضلة بين المتقدمين للطب، وبعدها سيعلن عن المرشحين نهائياً.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDER477
    السلام عليكم ورحمه الله
    ٫
    اخواني الكرام انا ( جوازي ينتهي بعد تسعه شهور ) وفي المتطلبات جواز ساري لمدة سنة ؟
    هل لابد من التجديد ؟؟ وخصوصا ان في كشوفات التسجيل الجواز الحالي ؟وهل يضر ذالك في التدقيق ؟!
    ٬
    شاكر ومقدر مجهوداتكم
    الشرط عند التقديم فلا داعي للخوف امورك في السليم
    مثله مثل العمر البعض حتى يصل لمرحلة اصدار القرار يكون تعدى ٢٧ و ٣٥ ومن الافضل عدم التجديد حتى قبل اصدار الفيزا افضل
    7 "
  6. فتح تقديم الماجستير بجامعة الملك عبدالعزيز، ومن ناحية اﻹبتعاث جاني قبول مبدئي الحمدلله طيب لو قدمت على جامعة الملك راح يضرني في إجراءات اﻹبتعاث؟
    علما إني بقدم خوفا إني ما أﻻقي أحد يقبلني في أمريكا ﻷني إنتساب فهل راح يضرني التقديم في اﻹجرائات وﻻعادي؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    الشرط عند التقديم فلا داعي للخوف امورك في السليم
    مثله مثل العمر البعض حتى يصل لمرحلة اصدار القرار يكون تعدى ٢٧ و ٣٥ ومن الافضل عدم التجديد حتى قبل اصدار الفيزا افضل
    اخوي الكريم : المشكله مكتوب في الوثائق المطلوبة في المطابقه ! هنا الكلام موب عند التقديم ، هو نقدر نجدد بس مشكله خاف يإثر باختلاف البيانات والارقام
    7 "
  8. عندي استفسار واتمنى الاجابه من احد متاكد ..
    اخوي المرافق مسجل بالتامينات الاجتماعيه(نظام السعوده) مع انه طالب هل راح يضر ع البعثه علما انه هو مرافق واذا مايضر كيف الطريقه اذا طلعت قرار الابتعاث ؟! لان مااعتقد عندهم زي نظام الاستقاله لانه مايداوم ان شاءالله تكون وضحت الفكره
    شاكره لكم ..
    7 "
13 من 44 صفحة 13 من 44 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.