الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilmesh86
    الله يوفقك يا خوي
    انا انصحك اذا فيك مواصلة تعليم اتوكل على الله واستخير ومن ترك شيئا لله عوضه خيرا منه
    وحط في بالك سا خوي اذا انفصلت من العسكرية مالك رجعة لها معروف
    واذا مافي الا انت يطلع مع زوجتك لا تحرمها من الابتعاث واطلع معاها
    واسال عن الاجازة الاستثنائية اذا موجودة اتوكل على الله روح جرب واذا مشيت معاك الحمد لله خيره واذا ما مشيت الخيار لك
    والله يوفقك انا عن نفسي رح اروح اتوكل على الله مع زوجتي واذا رجعت الله يخترلي الجميل
    وسلمت
    الله يسمع منك انا سالت عن الإجازة الاستثنائية قالو لي ممنوع تطلع مع زوجتك ابتعاث والله اني في حيرة من امري لكن راح استخير والله يكتب الي فيه الخير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AsmaAl_zyaidy
    اذا المرافق ما بيجلس معك طول مدة الابتعاث لا تفتحين و أمك ما تقدرين تفتحين لها ملف ... افتحي ملف لك بس ..
    حتى لو أضفت امي كمرافق مايصير افتح لها ملف؟ 😕 واذا مافتحت ملف للمحرم ممكن تصير لي مشاكل او الوزارة ترفض؟ ينقطع الراتب في حال مافتح له ملف صح؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dhmi almalki
    الله يسمع منك انا سالت عن الإجازة الاستثنائية قالو لي ممنوع تطلع مع زوجتك ابتعاث والله اني في حيرة من امري لكن راح استخير والله يكتب الي فيه الخير
    الحياه مغامره واتوكل ع الله ولاتخاف من المستقبل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayanmmh
    شباب في احد عند فكره اذا ممكن تجديد الجواز قبل التدقيق. شكرا
    مفروض انك مجدده ومتجهز الله يصلحك ..
    لان لازم يكون الجواز بيوم التدقيق مب اقل من سنة لان بنفسي كلمت وسألت وقالوا لازم
    اذا انت مابعد جا وقت مدينتك فجدد الاحد وتراه ماياخذ الا يومين والله يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    شكرا لك على الاجابه معناته لازم أختم الظرف الله يعين لازم اروح رابغ ثم جده ثم ارجع
    وليه المشوره ذي على الفاضي روحي للجامعه بجده واخلصي شغلك منها لان رابغ تابعه الها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    حتى لو أضفت امي كمرافق مايصير افتح لها ملف؟ �� واذا مافتحت ملف للمرافق ممكن تصير لي مشاكل او الوزارة ترفض؟ ينقطع الراتب في حال مافتح له ملف صح؟
    في حال معاك صك اعاله شرعية للوالده بانك المعيل الوحيد نعم باستطاعتك فتح ملف بكافة المزايا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcd1234569
    السلام عليكم

يا اخوان محد يعرف متى موعد التدقيق لسكان الخبر ؟؟

للان لا استطيع اختيار موعد التدقيق مع ان سكان الرياض والقصيم راح يدققو بكرة وللان ما جا شي عن سكان الخبر او باقي المناطق
    وليه مستعجل على التدقيق مثل ماصبرت شهرين ماتقدر تصبر كم يوم حتى يخلصو من التدقيق بالرياض
    7 "
  8. سلام عليكم

ي شباب ارجو الافاده 😊

انا متخرج بكالوريوس احياء ومقدم على الماستر وترشحت للمطابقه والتدقيق
    وحاليا ادررس دبلوم تربوي بمكه هل اسوي اخلاء طرف قبل المطابقه او ما يضر مع العلم ان الوثيقه الاصل موجوده معي وايضا اصل السجل الاكاديمي موجود معاي
    وخايف اسوي اخلاء طرف وما انقبل بالبعثه فخسرت الدبلوم والبعثه

كل الاوراق المطلوبه للمطابقه موجوده

ردو لي للي عنده علم لاني متوتر 😞
    7 "
107 من 532 صفحة 107 من 532 ... 57102106107108112157 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.