الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kyu
    في حالتي لازم حروح لرغتي الاولى لأن محرمي اوردي مبتعث، وهل اذا المعهد متكدس بس هو الوحيد اللي تابع للجامعه اللي فيها تخصصي يقبلوه؟
    اذا كان مافيه الا هالمعهد بهالمدينة او كانوا كلهم متكدسين باذن الله بيقبلونه بسبب محرمك بنفس المدينة وانا نفس حالتك فقدمي وارتاحي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki.11
    الحين اذا قدمت على معهد وعطيتهم ضمان مالي ، يطلبون مني ادفع الحين ولا استنى والوزارة تدفع لي ؟

وإذا جئت اقدم على الفيزا الامريكية خمس سنين يطلبون ضمان مالي؟ ، وعادي اعطيهم ضمان مالي حق أبوي ولا لازم من الوزارة؟
    لا ..فقط رسوم التقديم (تختلف من معهد لمعهد ) قد تصل الى ١٠٠ دولار
    ايضا بعض الجامعات اذٰ كان القبول اكاديمي تطلب دفع رسوم حجز مقعد تصل الى ٥٠٠ دولار
    الفيزا تعطى خمس سنوات وفي حالات قليلة تعطى اقل من ذلك لذا اعطيهم ضمان الوزارة في حال طلبه ( الضمان راح يعطى بعد الترشيح الاخير ) ايضا الوزارة تقوم بارسال الاسماء حسب تصريحاتهم الاخيرة لذا لنت تحتاجي لضمان ( اكتبي ان الدراسة على حساب الوازرة ) في الابكليشن
    بالتوفيق والاستعجال ماهو طيب صبر جميلا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouffrs
    عادي انا قدمت وجبت i-20 وهي بالطريق لي
    اهم شيء يكون بحسابك 20 الف دولار امريكي ( على حسب المعهد ) واعمل شهادة بنكية وسلمها لهم وبيجيك الاي توني
    وعقبها اطلب من الوزارة الضمان وارسلها للمعهد عادي
    انا لما يجيني الاي توني بقدم على الفيزا بعد ماراح استنى الوزارة لان مرة تاخروا ودراستي تبدا ب 5 جانيوري !

توكلوا وقدموا
    هل المعهد متكدس ! هل تضمن بعد التحديث القريب مايكون متكدس ؟

إن شاء الله تتيسر امورك كلها بس المجازفة كلفت كثيرين سابقاً وقت و جهد

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki.11
    الحين اذا قدمت على معهد وعطيتهم ضمان مالي ، يطلبون مني ادفع الحين ولا استنى والوزارة تدفع لي ؟

وإذا جئت اقدم على الفيزا الامريكية خمس سنين يطلبون ضمان مالي؟ ، وعادي اعطيهم ضمان مالي حق أبوي ولا لازم من الوزارة؟
    بيطلبون منك تدفع الرسوم وهذا اصلا انت بتدفعه والوزارة ماراح تعوضك عنه وتترواح 100-200 $
    اما الاقساط الوزارة بتدفعها بعد ما تجيب منهم الضماان ارسله للمعهد
    اما بخصوص الفيزا .. انت تقصد فيزا دراسة والا سياحة ؟ لانك محدد خمس سنين ؟
    اذا دراسة ماراح تحدد كم على حسب المعهد او الجامعة وعادي تقدر تقدم كشف حساب الوالد او حسابك وتقول انا بتكفل او الوالد ماعندك مشكلة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    هل المعهد متكدس ! هل تضمن بعد التحديث القريب مايكون متكدس ؟

إن شاء الله تتيسر امورك كلها بس المجازفة كلفت كثيرين سابقاً وقت و جهد

بالتوفيق
    المعهد متكدس نعم .. لكن بحكم وجود محرمي بتلك المدينة ولا يوجد غير معهدين ومتكدسين فالحمدلله اموري طيبة
    اما بخصوص التحديث يا عزيزي هنا الرابط
    http://esllist.sacm.org/
    اكتب الولاية والمدينة وبيطلع لك المعاهد المعترف بها من الملحقية وهل هي متكدسة ام لا .. وعلى فكرة هي محدثة باستمرار فلا داعي للانتظار لانزال قائمة

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    ليه الاستعجال هذا كله..!!!
    الافضل نتظر لبعد الملتقيات ، في الملتقيات راح يتكلمون عن اشياء نجهلها . . ويرشدونا عن اشياء مانعرفها ...
    الافضل الانتظار لبعد الملتقيات ..
    وب التوفيق
    لو بستنى الملتقيات متى بتكون ؟ اقلها شهر من الان يعني 7 ديسمبر وكل ملتقى على حسب المدينة نقول يلا الرياض بدأت في 7 ديسمبر وبتستمر 3 ايام يعني 10 ديسمبر !
    متى بتراسل المعهد وتستنى الاي توني ومتى بتروح للسفارة وتطلع فيزا ؟ معقوله كل هذا في اقل من 20 يوم بتسويه ؟ مستحيل الا ااذا انت ماعندك نية تلحق على الفصل الال الذي يبدأ في جانيوري
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouffrs
    لو بستنى الملتقيات متى بتكون ؟ اقلها شهر من الان يعني 7 ديسمبر وكل ملتقى على حسب المدينة نقول يلا الرياض بدأت في 7 ديسمبر وبتستمر 3 ايام يعني 10 ديسمبر !
    متى بتراسل المعهد وتستنى الاي توني ومتى بتروح للسفارة وتطلع فيزا ؟ معقوله كل هذا في اقل من 20 يوم بتسويه ؟ مستحيل الا ااذا انت ماعندك نية تلحق على الفصل الال الذي يبدأ في جانيوري
    انا وحدة من اللي كنت افكر ب جانيوري ، لكن من بعد ماعرفت عن التكدسات والاغلاق اللي يصير من قبل الملحقيه كنسلت لبعد الملتقيات وبكذا اذا راح جانيوري فيه شهور بعده وفيه معاهد تعطي دراسة كل شهرين
    فكل تاخيرة خيره من ربنا ...😊
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    انا وحدة من اللي كنت افكر ب جانيوري ، لكن من بعد ماعرفت عن التكدسات والاغلاق اللي يصير من قبل الملحقيه كنسلت لبعد الملتقيات وبكذا اذا راح جانيوري فيه شهور بعده وفيه معاهد تعطي دراسة كل شهرين
    فكل تاخيرة خيره من ربنا ...��
    حلو كذا اذا انت مب مستعجلة على جانيوري فممتاز خلك مع الوزارة امشي معهم وارتاحي
    انا مستعجلة لان مرتبطة بعمل فلازم اخلص بالمدة المعينة وبذلك لازم ابدأ في جانيوري او ما ابدأ الا في ابريل ( نظام معهد اكاديمي فصول دراسية وليست بالاشهر )
    تحياتي لك
    7 "
114 من 532 صفحة 114 من 532 ... 64109113114115119164 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.