الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMNAH86
    انا موعدي الساعة ٦ وان شاء اول مااخلص بعطيكم التفاصيل
    و كمان شوفي لنا وضع الوثائق الإلزامية و الأختياريه .. يعني كلها نجيبها وإلا فقط اليّ ارفقناها من غير " جواز سفر المحرم" ..
    و تغيير المحرم كمان لو يمدينا وقت المطابقة
    و أكوون لك شاكره و دااعيه لك 😢
    7 "
  2. السلام عليكم
    عندي سؤالين الله يسعدكم
    الاول انا مرافقي والدي الله يحفظه والغاليه امي مالها احد الا انا وابوي وفي التقديم م حطيت الغاليه ك مرافق لان اللي فهمته ان المرافقين فقط رجال
    الان هل اقدر وقت مرحلةة التدقيق اقولهم بضيفها ك مرافق وماهو صك الاعاله من فين اجيبه
    السؤال الثاني .. قرات اكثر من مره الاخوان والاخوات كاتبين عن ظرف مختوم من الجامعه وم فهمت هالنقطه م المقصود فيها هل تقصدو اوراق التدقيق يعني المستندات اروح الجامعه واخذ منهم ظرف مختوم ؟ ابدا لايعقل ذالك لان جامعة المؤسس حاليا م يدخلو الا منسوبي الجامعه من موظفين وطلاب الخريجات القديمات مسحوب عليهم
    ارجوو افادتي وششكرا ع مجهوداتكم في ميزان حسناتكم يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمه عمر
    السلام عليكم
    عندي سؤالين الله يسعدكم
    الاول انا مرافقي والدي الله يحفظه والغاليه امي مالها احد الا انا وابوي وفي التقديم م حطيت الغاليه ك مرافق لان اللي فهمته ان المرافقين فقط رجال
    الان هل اقدر وقت مرحلةة التدقيق اقولهم بضيفها ك مرافق وماهو صك الاعاله من فين اجيبه
    السؤال الثاني .. قرات اكثر من مره الاخوان والاخوات كاتبين عن ظرف مختوم من الجامعه وم فهمت هالنقطه م المقصود فيها هل تقصدو اوراق التدقيق يعني المستندات اروح الجامعه واخذ منهم ظرف مختوم ؟ ابدا لايعقل ذالك لان جامعة المؤسس حاليا م يدخلو الا منسوبي الجامعه من موظفين وطلاب الخريجات القديمات مسحوب عليهم
    ارجوو افادتي وششكرا ع مجهوداتكم في ميزان حسناتكم يارب
    بالنسبه لأمك أخرجي لها صك اعاله يفيد بأنك المعيل الوحيد لها في بلد الابتعاث من كاتب العدل يكون معك اثنين شهود .. روحي لكاتب العدل و اساليهم عن التفاصيل لاني ما اعرفها ..أما الظروف فهو للتقديم على الجامعات اللي بالخارج مو للتدقيق .. و ما اظن انه إلزامي ...
    7 "
128 من 532 صفحة 128 من 532 ... 78123127128129133178 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.