الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. 1/ بالنسبة ل(استمارة طلب الابتعاث موقعه ) للبكلوريوس هل هي مطلوبه في مرحلة التدقيق ؟؟ واذا مطلوبة كيف احصل علهيا ومن وين اوقعها؟
    2/ نتيجة اختبار القدرات والتحصيلي هل يجب ان تكون مختومه من مركز القياس ؟
    3/ انا اختبرت اختبار كفاية اللغة الانجليزية وجبت 73 (تعادل 467 بالتوفل ) هل هي ممتازة و تقبل فالطب؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.M07aMmeD
    كيف اناث ،، ممكن تصور الجدول لوتكرمت
    راح يطلع لك الجنس .. على حسب الشخص أنا لأني مسجلة ببداية التقديم إني انثى .. فطبيعي لما أسجل دخولي راح يطلع لي حسب جنسي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.M07aMmeD
    كيف اناث ،، ممكن تصور الجدول لوتكرمت
    اناث يعني انا بنت مواعيد المطابقه الجنس كلو اناث انتا ولد مواعد المطابقه كلها ذكور بس انا شكيت عشن مو المحرم يقدر يجي حق البنت ف بشوف لا يكون بحقي في ذكور واناث واكون سجلت على اساس محرمي يجي بدالي وانا الي بروح مو هوا بس قالت انو كلو اناث ف تاكدت انو مافي ذكور بس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reemkj
    راح يطلع لك الجنس .. على حسب الشخص أنا لأني مسجلة ببداية التقديم إني انثى .. فطبيعي لما أسجل دخولي راح يطلع لي حسب جنسي ..
    لاني سجلت مانتبهت لخانة ذكر او انثى ... بعدين اتوقع ماهب شرط لانه فيه بنات يروح عنهم اخوانهم
    والله مدري وش حطيت .. بس اني اخترت الجمعةالجاي الساعة ٧ ... مدري الله يستر يطلع حريم هههه
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا حاليا مرافق مبتعث في امريكا وسوف تنتهي بعثته في نهايه ديسمبر ولا استطيع النزول الي السعوديه
    و اوراقي المطلوبه الاصليه معي هنا
    هل تحتاج المطابقه الي الجواز الاصل وغيرها؟
    وهل يمكن ان ارسل شخص بالنيابه عني مع الصور بدون الاصل؟
    7 "
  6. [QU OTE=Dr.M07aMmeD;1062678813]لاني سجلت مانتبهت لخانة ذكر او انثى ... بعدين اتوقع ماهب شرط لانه فيه بنات يروح عنهم اخوانهم
    والله مدري وش حطيت .. بس اني اخترت الجمعةالجاي الساعة ٧ ... مدري الله يستر يطلع حريم هههه[/QUOTE]
    انا نفس الشي ماانتبهت بعدين بعد ما خلصت تذكرت
    7 "
  7. اشكرك اختي دستراكشن ...وحابه اسال ممتى ينزلوا المستندات المطلوبه للمطابقه

تاني سؤال يااخوان الله يرضى عليكم عندي المرافق ع اساس اخوووووي راح يروح معايا شهر ويتغير من هناك للوالد لانو اخوي ضروري يرجع هنا عشان شغلووو ....سؤالي قبل اصدار قرار الابتعاث هل راح يطالبوا المرافق بورقه من شغلوووو تدل انوووو ماخد اجازه بمده الدراسه ولا بس هناك فورم ويوقع عليها كاجراء روتيني
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emanhmi
    اناث يعني انا بنت مواعيد المطابقه الجنس كلو اناث انتا ولد مواعد المطابقه كلها ذكور بس انا شكيت عشن مو المحرم يقدر يجي حق البنت ف بشوف لا يكون بحقي في ذكور واناث واكون سجلت على اساس محرمي يجي بدالي وانا الي بروح مو هوا بس قالت انو كلو اناث ف تاكدت انو مافي ذكور بس
    تمام على كذا اوكي . ان شالله اني اخترت صح
    7 "
  9. فندق مداريم كراون في حي الفلاح بين مخرج 7 و مخرج 8

بالتحديد و أنتم طالعين على طريق المطار تكون على يمينكم سابك ويكون الفندق على يساركم

طبعاً يفضل إنكم تروحون له مع مخرج 7 بإتجاه الشمال لأن طريق المطار ما فيه رجعه

و أيضاً موقع الفندق موجود في الخريطة ( حاولوا باللغة الإنجليزية لو ما ظهر لكم بالعربي : Madareem Crown )

ويوجد قاعة قريبة من الفندق مقابل جامعة الإمام من الجهة الجنوبية و إسمها قاعة مداريم كراون و هي اللي يكون فيها الملتقيات

والله يوفق الجميع
    7 "
15 من 532 صفحة 15 من 532 ... 101415162065515 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.