الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    ياليت الله يسمع منك لأنو ما يبعد عن بيتي الا 10 دقايق ما ابي شي بعيد ههههههههههههههههههههه
    اجزم لك ان الملتقيات بنفس الفندق زي ماقلت التجهيزات والشاشة الكبيرة مستحيل تكون للمطابقة فقط.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedsk22
    طباعة الموعد بالجوال طلع موعدك من حالة الطلب واعمل تصوير شاشة واذا وصلت الاستقبال ورهم الصورة ما يحتاج اوراق
    كيف سويت طباعة الموعد من الجوال 😊😊
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasser.ElGuaje.7
    اجزم لك ان الملتقيات بنفس الفندق زي ماقلت التجهيزات والشاشة الكبيرة مستحيل تكون للمطابقة فقط.
    طيب أخوي أنا سجلي الاكاديمي اللي أخذته للمطابفة كان انجليزي مو عربي انجليزي وش رايك هل تتوقع هالشي بيضرني ؟؟ أقصد بالقبول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    طيب أخوي أنا سجلي الاكاديمي اللي أخذته للمطابفة كان انجليزي مو عربي انجليزي وش رايك هل تتوقع هالشي بيضرني ؟؟ أقصد بالقبول
    انا برضو انجليزي فقط وعادي جدا وع فكرة القبول اللي أعلنت عنه الوزارة قبول نهائي اما المطابقة اجراء روتيني.

وعشان تطمنين اكثر بالنموذج اللي عبيتيه مكتوب السجل الاكاديمي عربي أو انجليزي لكن اذا كان بلغه غير العربية او الانجليزيه كالفرنسيه مثلا هنا ضروري يكون مترجم للعربي.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasser.ElGuaje.7
    انا برضو انجليزي فقط وعادي جدا وع فكرة القبول اللي أعلنت عنه الوزارة قبول نهائي اما المطابقة اجراء روتيني.

وعشان تطمنين اكثر بالنموذج اللي عبيتيه مكتوب السجل الاكاديمي عربي أو انجليزي لكن اذا كان بلغه غير العربية او الانجليزيه كالفرنسيه مثلا هنا ضروري يكون مترجم للعربي.

الله يطمن بالك ياااااااااااااااااااااااااااارب زي ما طمنتني شكرا جزيلا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman_h
    موافقة ولي الامر الاصل ضاعت عادي اني اسوي وحده جديده؟ ولا لازم نفس الي رفعتها ��
    لا عادي اطبعيها من جديد وخلي ولي الامر يعبيها وخوذي صورة منها شوفي الرد حقي بالصفحة اللي قبل هذي أرفقت النموذج بالمرفقات
    7 "
167 من 532 صفحة 167 من 532 ... 117162166167168172217 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.