الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norahj90
    انا سجلي الاكاديمي ورقة موجودة وورقة لا مفقوذة
    ويالتقديم حطيت وحدة بس باين فيها المعدل
    وبصراحة ما اتوقعت انقبل فما قدمت على ع بدل فاقد
    اساسا انا جامعتي بعيدة عن مقر سكني

لو اروح لهم بالمطابقة واقول لهم مقدمة على بدل فاقد وبجيبها بالملتقى يرضون ؟
    ولابيسقطون اسمي من الترشيح !!!

ارجو عدم تكرار الاستفسار نفسه فقد جاوبك الأعضاء يوم أمس
    يا أختي سجلك ناقص استغلي الوقت وطلعي بدل فاقد .. ممكن يمشونك في التدقيق وممكن لا
    اذا تبغي الابتعاث روحي التدقيق واشرحي لهم واللي كاتبه ربك بيصير .. لاتعتمدي على إجابتنا
    وفي النهاية لو كنت مكانك بستغل هالوقت بمراجعة الجامعة واصدار بدل فاقد من أجل التقديم لاحقا على الجامعات .. و يا أختي حتى لو قررتي ماتروحي الابتعاث حتى الوظايف ماراح يقبولون سجلك الناقص

وبالتوفيق لك ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasser.ElGuaje.7
    التصريح الرسمي من الوزارة ع لسان الدكتور الحيزان لجريدة عكاظ يقول أن الملتقيات الشهر القادم.
    دورت الخبر ماحصلته .. كان ودي أضيفه بالرد السابق.
    عطينا اياه ياناصر ماعليك أمر
    7 "
  3. السلام عليكم

انا الحمد لله انقبلت بالبعثة
    بس سؤالي لو قدمت على جامعة الملك عبد العزيز ماستر وجاني قبول بس مارديت عليهم هل تسقط البعثة وتنلغي >>> لا يجي احد ويقول ليه انت طماعة وتقدمين على جامعة داخلية وانت جاك قبول انا عندي ظروف خاصة عشان كذا اسأل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    سمي هذا اقتباس للخبر اول م نزل قبل يومين

ولزيادة التأكيد ع مصداقية الخبر ، كان منشور بموقع الوزارة بإيقونة الملف الصحفي.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasser.ElGuaje.7
    أوضح المتحدث الإعلامي في وزارة التعليم العالي الدكتور محمد الحيزان بأنه لا يوجد تقليص في عدد المقبولين لمرحلة البكالوريوس عن الأعوام الماضية على الإطلاق، مضيفا بأن المجال الوحيد للمسجلين في البرنامج لمرحلة البكالوريوس هو تخصصات الطب والعلوم الطبية، مؤكدا بأن المبتعثين لهم مساران للالتحاق في البرنامج؛ إما عن طريق التقديم في موقع الوزارة مع افتتاح كل مرحلة في برنامج الابتعاث أو الدراسة على الحساب الخاص شريطة أن يتم إشعار الوزارة من خلال الموقع الإلكتروني ثم يبدأ في حضور الملتقيات الخاصة بمن يدرسون على حسابهم الخاص ومن تنطبق عليه شروط الإلحاق وفق التخصصات المطلوبة يتم إلحاقه بالبرنامج، وأشار إلى أن الوزارة ستبدأ بمطابقة وثائق المرشحين للقبول في المرحلة العاشرة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي يوم الجمعة المقبل في مدينة الرياض لمدة ستة أيام قبل أن تستكمل في المناطق الأخرى لاحقا، مفصحا بأنه من المتوقع أن يكون موعد انطلاق ملتقيات الابتعاث للمرحلة العاشرة الشهر المقبل بمشيئة الله.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G H A L I A
    السلام عليكم

انا الحمد لله انقبلت بالبعثة
    بس سؤالي لو قدمت على جامعة الملك عبد العزيز ماستر وجاني قبول بس مارديت عليهم هل تسقط البعثة وتنلغي >>> لا يجي احد ويقول ليه انت طماعة وتقدمين على جامعة داخلية وانت جاك قبول انا عندي ظروف خاصة عشان كذا اسأل
    وعليكم السلام

ايش دخل الطمع ^^ الاغلبيه تقدم في كل مكان وأنا قدمت على ماستر جامعة الملك عبدالعزيز
    هو مجرد تسجيل وليس قبول نهائي
    7 "
  6. السلام عليكم
    تمت المطابقة ولله الحمد بنجاح 😁
    مثل ماتفضلوا الاخوان المطابقة جداً سهله
    والموظفين جداً متعاونين

بس حبيت اضيف نقطة
    اللي هي بخصوص الملتقيات
    ماعطاني جواب قلت له طيب متى تتوقع
    قال صعبه لأنه المرحله هذي تختلف عن المراحل السابقة فـ ما اقدر اتوقع

رجعت وسألته سؤال فيه ذكاء 😌
    قلت طيب يعني اذا انتهت المطابقة في الرياض تبدأ الملتقيات والا لازم ينتهون جميع المدن اللي فيها مطابقة
    قال
    اذا انتهت المطابقة في الرياض بتفتح مثلاً في جدة وبعد ماتنهتي بجدة بتفتح مثلاً في الخبر
    وبعدها تطلع النتيجه النهائية
    ومن ثم الملتقيات
    لكن ترى كله توقع
    قلت يعطيك العافيه وطلعت

عشان كذا اتوقع الملتقيات مافيه شي قبل ثلاث اسابيع
    هذا والله اعلم ☺️
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman_h
    غريبه مايعطون اي شي يثبت اني جيت طابقت😐
    كل شي الكتروني .. لو لاحظتي عند الاستقبال الداخلي لما طلبت الهويه الوطنيه وطبعت باركود والصقته على الملف مكتوب عليه رقم الهويه هذا بحد ذاته اثبات
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    هذا هو الخبر اتفضلي

عكاظ
    اوضح المتحدث الإعلامي في وزارة التعليم العالي الدكتور محمد الحيزان بأنه لا يوجد تقليص في عدد المقبولين لمرحلة البكالوريوس عن الأعوام الماضية على الإطلاق، مضيفا بأن المجال الوحيد للمسجلين في البرنامج لمرحلة البكالوريوس هو تخصصات الطب والعلوم الطبية، مؤكدا بأن المبتعثين لهم مساران للالتحاق في البرنامج؛ إما عن طريق التقديم في موقع الوزارة مع افتتاح كل مرحلة في برنامج الابتعاث أو الدراسة على الحساب الخاص شريطة أن يتم إشعار الوزارة من خلال الموقع الإلكتروني ثم يبدأ في حضور الملتقيات الخاصة بمن يدرسون على حسابهم الخاص ومن تنطبق عليه شروط الإلحاق وفق التخصصات المطلوبة يتم إلحاقه بالبرنامج، وأشار إلى أن الوزارة ستبدأ بمطابقة وثائق المرشحين للقبول في المرحلة العاشرة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي يوم الجمعة المقبل في مدينة الرياض لمدة ستة أيام قبل أن تستكمل في المناطق الأخرى لاحقا، مفصحا بأنه من المتوقع أن يكون موعد انطلاق ملتقيات الابتعاث للمرحلة العاشرة الشهر المقبل بمشيئة الله.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    كل شي الكتروني .. لو لاحظتي عند الاستقبال الداخلي لما طلبت الهويه الوطنيه وطبعت باركود والصقته على الملف مكتوب عليه رقم الهويه هذا بحد ذاته اثبات
    اها .. انا لسى مارحت موعدي بعد ساعه

شكرا❤
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو طلال العنزي
    السلام عليكم
    تمت المطابقة ولله الحمد بنجاح 😁
    مثل ماتفضلوا الاخوان المطابقة جداً سهله
    والموظفين جداً متعاونين

بس حبيت اضيف نقطة
    اللي هي بخصوص الملتقيات
    ماعطاني جواب قلت له طيب متى تتوقع
    قال صعبه لأنه المرحله هذي تختلف عن المراحل السابقة فـ ما اقدر اتوقع

رجعت وسألته سؤال فيه ذكاء 😌
    قلت طيب يعني اذا انتهت المطابقة في الرياض تبدأ الملتقيات والا لازم ينتهون جميع المدن اللي فيها مطابقة
    قال
    اذا انتهت المطابقة في الرياض بتفتح مثلاً في جدة وبعد ماتنهتي بجدة بتفتح مثلاً في الخبر
    وبعدها تطلع النتيجه النهائية
    ومن ثم الملتقيات
    لكن ترى كله توقع
    قلت يعطيك العافيه وطلعت

عشان كذا اتوقع الملتقيات مافيه شي قبل ثلاث اسابيع
    هذا والله اعلم ☺️
    شكرا على سؤالك لكن معروف من المراحل السابقة ماتبدأ الملتقيات الا بعد انتهاء التدقيق في جميع المدن

بالتوفيق للجميع
    7 "
175 من 532 صفحة 175 من 532 ... 125170174175176180225 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.