الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasser.ElGuaje.7
    الترشيح هذا نهائي ومادامهم استدعوك للمطابقة ووثائقك
    سليمة فلا داعي للقلق قبولك مفروغ منه بحول الله وقوته
    وبدل ما تعيشين نفسك بقلق ماله اي داعي خططي لما بعد
    التدقيق والملتقيات ان شاء الله.
    ان شاء الله بديت أشغل نفسي بالبحث عن المعاهد والجامعات و أفكر بعد أشغل نفسي بدراسة أساسيات الانجليزي بدال ما أجلس للتفكير الله يجزاك خير طمنتني ربي يطمنك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azo176
    مافي مشكلة كل اللي تخصصهم ادارة اعمال موارد بشرية انقبلوا على تخصص مالية
    وانا واحد منهم وأعرف اصحابي في المرحلة التاسعة نفس الطريقة اختاروا مالية لأنه الخيار الوحيد المتاح ومشيت امورهم
    الحمدلله الله يريح بالكم يا رب والله ما قصرتوا اجل خلاص بأحاول أفرغ هالستريس اللي فيني بالانجليزي والبحث عن معاهد و جامعات ان شاء الله
    7 "
  2. امس كان موعدي 7 ووصلت 6:20 ودخلت على طول ماكان فيه أي زحمة , أول ماوصلت عطوني نموذج اعبيه واول ماخلصته عطيته الموظف الأول وكمل اجراءات المطابقة.

في الحالة الوظيفية تركتها فاضية ويوم جيت عنده قلت له انا موظف لازم أعبي الخانة هذي قال لي انت موظف وين ؟ قلت له بشركة سابك .. قال خلاص راح يلغى طلبك ( قالها مازحاً طبعاً) وقال لي لا مايحتاج اتركها فاضية.

بعدها دخلت على المطابقة الثانية واخذت رقم ولاجلست على طول طلع رقمي بالشاشة ورحت للموظف الثاني وكمل اجراءات المطابقة , سئلته عن الملتقيات قال لي أتوقع بعد 3 اسابيع يعني ببداية شهر ديسمبر , وبعدها رحت للموظف الأخير واكمل الاجراءات بكل يسر وسهولة. يعني باختصار موعدي الساعة 7 ووصلت الساعة 6:20 وطلعت الساعة 6:45

يوم خلصت سئلت أحد المسئولين عن امكانية تغيير مدينة الملتقى , لأني باكون متواجد خارج المملكة بالاسبوع الاخير من ديسمبر وخايف انه يصادف الملتقى بالرياض . فقال لي ممكن تغير بس يبغالك تمر مقر الوزارة وتتأكد منهم
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله ~

لدّي استفسار بسيط ،
    عند رفع الوثائق كان يهمنّي أكثر شيء تطابق اسمي بالجواز مع وثيقة التخرّج وكانا متطابقان الحمدلله،
    والآن عند مراجعتي لوثائقي فقط لاحظت اختلاف تاريخ الميلاد ( بالهجري و الميلادي كليهما) في الوثيقة عن الجواز ،
    هل من الأحوط تعديل تاريخ الميلاد في الوثيقة لتصبح مطابقة للجواز لكي لا أعاني مشاكل لاحقاً ؟ أم فقط يهمّهم تطابق الإسم ؟
    7 "
  4. السلام عليكم

زوجتي قُبلت في مدرسه خاصه.
    وجاها قبول مبدئي للابتعاث في المرحله العاشره

سؤال/ هل يأثر التدريس ف المدرسه الخاصه ع الابتعاث ..؟
    لان الي اعرفه تدخل في الموارد البشريه ..!

ارجو الرد ب اسرع وقت ممكن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.Meem
    السلام عليكم و رحمة الله ~

لدّي استفسار بسيط ،
    عند رفع الوثائق كان يهمنّي أكثر شيء تطابق اسمي بالجواز مع وثيقة التخرّج وكانا متطابقان الحمدلله،
    والآن عند مراجعتي لوثائقي فقط لاحظت اختلاف تاريخ الميلاد ( بالهجري و الميلادي كليهما) في الوثيقة عن الجواز ،
    هل من الأحوط تعديل تاريخ الميلاد في الوثيقة لتصبح مطابقة للجواز لكي لا أعاني مشاكل لاحقاً ؟ أم فقط يهمّهم تطابق الإسم ؟
    اذا معك وقت على موعدك ويمديك تسوينها نصيحة سويها وارتاحي ولا تعيشين بتوتر وقلق من هالشي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moorii
    السلام عليكم

الي اعرفه انو ما ياثر طالما ماهي وظيفه حكوميه مافي مشكله ... بس اتاكدو احسن
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman_h
    بديتوا تشككونا بسالفة خانة الموظف!!
    احس مستحيل بيرفضون موظف قطاع خاص اذا حط صح عند هالخانه .. ليش مكبرين الموضوع!!

عادي جدا اللي يدقق ع الأقواس بحالة الطلب توقعي منه الغير متوقع

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moorii
    السلام عليكم

ما في أي إشكالية إن شاء الله الإشكالية فقط إذا كانت الوظيفه حكومية !
    7 "
  8. السلام عليكم عندي استفسار قالقني جدا الله يوفق من يرد علي بلي نفسه فيه انا قدمت ورفعت الوثيقه وكان فيه اختلاف بين اسمي بالوثيقه واسمي بالجواز بعدرفع الوثائق رحت للجامعه اعدل الوثيقه واخذو مني القديمه وبدولها بجديده الشكل متغير كليا هل يأثر وقت التدقيق يعني انهم يشوفو الي رفعته غير الي معاي بالشكل بس لكن البيانات نفسها وشكرا مقدما
    7 "
212 من 532 صفحة 212 من 532 ... 162207211212213217262 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.