الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لوسمحتو ضرورري ردو عليا ابغا اسآل لو سحبت آلكتروني وقدمت السنه الجايه هل يرفضوني او انحرم ,و كيف طريقه
    السحب الآلكتروني او احجز موعد وآقدم اعتذارعدكم عند التدقيق ضررورررررررررررررررري الله يسعدكم
    7 "
  2. السلام عليكم
    ما احد عنده اي فكرة عن هذا الموضوع
    ( موافقة ولي الامر انا اخويا الصغير وقعه نيابة عن اخويا الكبير ولي امري علشانة كان مسافر وهو اصلا عنده وكاله منه (اخويا الكبير الي اخويا الصغير) دلحين اخويا الكبير رجع اخليه يوقع علي ورقة موافقة ولي الامر و لو ايوة اي وحدة اقدمها يوم التدقيق وهل هذا ممكن يسبب لي مشكلة في الابتعاث
    ارجو منكم الرد اذا احد يعرف هل يوثر علي البعثة ؟)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ocean2014
    السلام عليكم
    ما احد عنده اي فكرة عن هذا الموضوع
    ( موافقة ولي الامر انا اخويا الصغير وقعه نيابة عن اخويا الكبير ولي امري علشانة كان مسافر وهو اصلا عنده وكاله منه (اخويا الكبير الي اخويا الصغير) دلحين اخويا الكبير رجع اخليه يوقع علي ورقة موافقة ولي الامر و لو ايوة اي وحدة اقدمها يوم التدقيق وهل هذا ممكن يسبب لي مشكلة في الابتعاث
    ارجو منكم الرد اذا احد يعرف هل يوثر علي البعثة ؟)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مافي مشكلة قدمي الموافقة الجديدة لأخوكِ الكبير
    وارفقي معها صك حصر الأرث + الوكالة من الأخ الأكبر .. للأصغر
    الله يوفقك.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prof.dalo
    لوسمحتو ضرورري ردو عليا ابغا اسآل لو سحبت آلكتروني وقدمت السنه الجايه هل يرفضوني او انحرم ,و كيف طريقه
    السحب الآلكتروني او احجز موعد وآقدم اعتذارعدكم عند التدقيق ضررورررررررررررررررري الله يسعدكم
    لا تحضري التدقيق فقط .. وسيسقط اسمك لهذه السنة
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا مقدم على درجة الماستر و انهيت اجراءات التدقيق , هل ابدا في عملية البحث عن قبول للمعهد و الجامعه و من يتكفل بتكاليفها اذا بدات بها الان لان اخاف اختار مدينه و يقولون تكدس
    بالنسبه لتخصص هل اقدر اغيره وانا في مرحلة اللغه

وشكرا
    7 "
222 من 532 صفحة 222 من 532 ... 172217221222223227272 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.