الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yara.Almihmadi
    اخر سؤال اسئلو في حياتي التأمينات تضر ولا لأ ناس تقول ايوا وناس تقول لأ اتفقو على رأي ضروري ����
    فضلاً راجعي الصفحة الأولى لمعرفة الاجابة الاكيدة.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rashaba
    لو سمحتو مين جرب ارسل احد بدالو للمطابقة ومشيت امورو تمام بدون اصل جواز السفر للمتقدم ؟؟
    أصل جواز السفر هو الوثيقة الوحيدة التي يمكن قبول صورة منه إذا كان صاحبه خارج المملكة، وأحضر من ينوب عنه ما يثبت ذلك.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yara.Almihmadi
    اخر سؤال اسئلو في حياتي التأمينات تضر ولا لأ ناس تقول ايوا وناس تقول لأ اتفقو على رأي ضروري 😭💔
    الأن ماتضرك نهائيا ...... وقبولك واجرائتك وكل شي تمام لا تخاف ....... المشكلة فقط بعد اصدار قرار الابتعاث لمن تروح برا وتبداء الدراسة يفضل تخرج من التأمينات اول ماصدر القرار وقبل لا تسافر علشان لا يقطعو مكافأتك ويعطلو بعتتك ودراستك وهالكلام جديد هالسنة بالذات

اما السنين السابقة الملحقية ماكانت دارية على شي وكثيو يروحو برا ويدرسو واسمهم مسجل في التامينات وياخدو رواتب وخبرة وهما برا السعودية
    7 "
  3. السلام عليكم

انا اليوم الساعه 6 مساء الحمدالله والشكر له تم المطابقه

مرحلة ماجستير

بالنسبة لي مستنداتي كالتالي

بطاقة الاحوال المدنية لي و للمرافق و كرت العائلة +صوره
    جواز السفر لي فقط
    وثيقة التخرج
    السجل الاكاديمي
    موفقة ولي الامر

طبعا بالنسبة للبنات اللي يسالون عن جواز السفر للحرم فهو اختياري

انا ماكان معي جواز السفر للمرافق ولا حتى صوره منه وقالت لي عادي اصلا هو اختياري ماهو اجباري

ولا حتى اعطوه اي اهمية

جدا سهل التدقيق ولله الحمد مره وبسرعه تخلصي

دعواتكم مع الطريق راجعه لمدينتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    فضلاً راجعي الصفحة الأولى لمعرفة الاجابة الاكيدة.

- - - مشاركة محدثة - - -

أصل جواز السفر هو الوثيقة الوحيدة التي يمكن قبول صورة منه إذا كان صاحبه خارج المملكة، وأحضر من ينوب عنه ما يثبت ذلك.
    عارفة ما ذكرته الوزارة بس ابغا اعرف احد جرب ولا لا ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hinds
    السلام عليكم

انا اليوم الساعه 6 مساء الحمدالله والشكر له تم المطابقه

مرحلة ماجستير

بالنسبة لي مستنداتي كالتالي

بطاقة الاحوال المدنية لي و للمرافق و كرت العائلة +صوره
    جواز السفر لي فقط
    وثيقة التخرج
    السجل الاكاديمي
    موفقة ولي الامر

طبعا بالنسبة للبنات اللي يسالون عن جواز السفر للحرم فهو اختياري

انا ماكان معي جواز السفر للمرافق ولا حتى صوره منه وقالت لي عادي اصلا هو اختياري ماهو اجباري

ولا حتى اعطوه اي اهمية

جدا سهل التدقيق ولله الحمد مره وبسرعه تخلصي

دعواتكم مع الطريق راجعه لمدينتي
    هذا الكلام اللي كنا نقوله من أول
    لكن للاسف بعض الاخوات اللي دققو ذكرو إنه إجباري فقط لأن المدققة سألتهم عنه وهذا غير صحيح و أكبر رد النموذج اللي يتم تعبئته عند التدقيق لايحتوي الا على وثائق المبتعثة نفسها
    أيضاً صك الوكالة ليس مهم هذه المرحلة أبداً

شكراً لإفادتك ..
    7 "
  6. -

تعقيباً على سؤالي السابق :
    الوزارة تطلب مني أجيب قبول من معهد لغة, وبعد ما أجيب القبول يصدرون لي قرار الإبتعاث وأروح وأخلص سنة اللغة
    وبعدها إيش؟ أجيب قبول جامعي؟ طيب من يضمن لي إن في جامعة تقبلني؟ هل الملحقية بتساعدني في هالموضوع ولا مالهم علاقة؟
    سؤالي ياخوان هو : هل فيه خطر من هالناحية؟ يعني هل في إحتمالية إني ما ألقى جامعة تقبلني مثلا؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند ..
    -

الوزارة تطلب مني أجيب قبول من معهد لغة, وبعد ما أجيب القبول يصدرون لي قرار الإبتعاث وأروح وأخلص سنة اللغة
    وبعدها إيش؟ أجيب قبول جامعي؟ طيب من يضمن لي إن في جامعة تقبلني؟ هل الملحقية بتساعدني في هالموضوع ولا مالهم علاقة؟
    سؤالي ياخوان هو : هل فيه خطر من هالناحية؟ يعني هل في إحتمالية إني ما ألقى جامعة تقبلني مثلا؟

اخي العزيز بما انك اجتزت شروط الوزارة من معدل وغيره ،، ف اكيد انك راح تلقى قبول بإذن الله ، لكن الأهم انك تجتاز مرحلة لغة وتحددلك قائمة بالجامعات اللي تبغاها وتشوف متطلباتهم وتحاول تحققها
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند ..
    -

كل شيء ينبغي أن يكون تحت خطة مدروسة، خاضعة لعدة إحتمالات؛
    من الآن ضع لك قائمة بالجامعات التي يوجد بها تخصصك
    وأنظر هل بها بعهد؟
    هل توفر قبول مشروط؟
    ماهي متطلبات القبول؟
    ما الاختبارات المطلوبه؟
    وغيرها حسب انظمة الجامعه والتخصص والمرحلة
    الملحقية لا علاقه لها، الامر يعتمد عليك
    ولا يوجد اي خطر، فقط اتكل على الله
    وأشبع جعبتك من خلال البحث والقراءة عما سيواجهك
    7 "
238 من 532 صفحة 238 من 532 ... 188233237238239243288 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.