الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3458 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا طالب مقدم على المرحلة البكالوريوس طب بشري
    أبغى أعرف متى أسوي إخلاء الطرف من الجامعه هل لازم قبل مطابقة الوثائق أو عادي بعد مطابقة الوثائق أرجو أن تجاوبني على سؤالي
    و أنا لم أختبر أختبار الآيلتس و راح أختبر في 22 نوفمبر فهل أستطيع أن أقدم لهم نتيجة اختبار الآيلتس بعد مطابقة الوثائق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    مافي داعي للخوف انا العام الماضي نقصت مني بعض الاوراق وسلمتها في الملتقى وماصار اي مشاكل ولله الحمد لكن خذي معاكي كرت العائلة والهوية كا حتياط
    بالتوفيق
    الله يجزاك خير و يطمن بالك وانا الحمدلله عطيتهم الوكاله وكرت العايلة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    عادي انا من دفعة 9 وسفري في مارس القادم 
    مفروض انا من دفعه 9 بس للاسف الحظ خلاني اكون من دفعه 10
    واعرف انو عادي زي صديقتي سفرها بشهر 3
    موفق ياررب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tala123
    السلام عليكم
    انا بطاقتي الاحوال القديمة بدون شريحه وهي لسا ما انتهت وتوي الي عرفت انو لازم اجددها وتكون من الجديدة وحجزت موعد ف الاحوال واعطوني يوم الاحد وانا خايفه يبداء التدقيق ف المدينه وانا ماعندي بطاقه لاجديده ولا قديمه لانها تاخذ 10 ايام
    الي دققو لازم تكون جديده ولازم تكون معايا مايكفي كرت الاسره
    بليييييييز ردو
    بطاقه الهويه اختياريه يكفي كرت للعائله وهو اللي الزامي
    انا عديت التدقيق بدونها
    راجعي اول صفحه للموضوع راح تشوفين انها اختياريه
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    تقدري بنفس الملتقى بس تحضري بدري

وتقدري بعد الملتقى بأسبوعين راح تفتح ايقونة في صفحتك اسمها خدمات الابتعاث فيها كل شيء تحتاجيه زي تغيير الدولة والتخصص

انا غيرت الدولة من خدمات الابتعاث

اما موضوع تغيير التخصص اجليه لبعد مرحلة اللغة في بلد الابتعاث يكون احسن والاغلب غير التخصص في بلد الابتعاث

نصيحتي لا تشغلي بالك بتغيير التخصص سافري وادرسي اللغة وراح تعرفين قرارك بنفسك هناك

بالتوفيق
    يشيخ الله يسعدك .... قد ايش موضوع تغيير التخصص مشغلني !!

إن شاء الله ما يكون فيه تضييق من هذي الناحيه في المرحلة العاشره ...
    7 "
  6. السلام عليكم
    توني طلعت من وكالة شؤون الابتعاث وحصل التالي:
    دخلت قسم الرجال وطلبت اتحدث مع الدكتور ناصر الفوزان لكنهم حولوني لقسم النساء وقالوا تكلمينه من هناك تليفون
    توجهت لقسم النساء وقالوا بنخليك تكلمين مدير البرنامج الدكتور عبدالرحمن الداغري
    وفعلا تحدثت مع الدكتور وكان انسان محترم ولطيف
    قعدت اشتكي له على غموض هالمرحلة وبطئها وطالبت بالتوضيح لنا عن الخطوات وان كثير ناس تبي تبدا في يناير دراستها واجابني كالتالي:
    ١- قال اننا نواجه مشاكل مع القاعات في المدن الاخرى محد راضي يعطينا ٦ ايام وراء بعض تدقيق فيه بعضهم يعطينا ٤ والبعض ٣ فمن المتوقع اننا بنقسمهم على فندقين والله يسهل
    ٢- الملتقيات قال انها ستكون على طول بعد انتهاء التدقيق لن يفصلهم الا ايام معدودة وباذن الله اللي يبي يبدا في يناير سيبدا في يناير وبالراحة
    ٣- قال معلومة جديدة الا وهي المعاهد
    قال هالمرحلة غير بحيث ان الملحقية تكفلت بجلب قبول لكل من اراد ان يدخل معهد وحصرتها في قائمة معينة من المعاهد ولن يسمح بالدخول لغيرها الا في حالات استثنائية كالبنت اللي محرمها يوجد في مدينة بها معاهد متكدسة

تحياتي للجميع
    7 "
257 من 532 صفحة 257 من 532 ... 207252256257258262307 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.