الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3453 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoz271
    ماسالتي متى بيردون على الاعتراض ????
    لا والله ما سألت اعتذر راح عن بالي تماما
    لكن اعتقد الاسبوع القادم لازم عشان يمديكم تلحقون معنا بالتدقيق والملتقيات
    الله يسهل امركم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouffrs
    السلام عليكم
    توني طلعت من وكالة شؤون الابتعاث وحصل التالي:
    دخلت قسم الرجال وطلبت اتحدث مع الدكتور ناصر الفوزان لكنهم حولوني لقسم النساء وقالوا تكلمينه من هناك تليفون
    توجهت لقسم النساء وقالوا بنخليك تكلمين مدير البرنامج الدكتور عبدالرحمن الداغري
    وفعلا تحدثت مع الدكتور وكان انسان محترم ولطيف
    قعدت اشتكي له على غموض هالمرحلة وبطئها وطالبت بالتوضيح لنا عن الخطوات وان كثير ناس تبي تبدا في يناير دراستها واجابني كالتالي:
    1- قال اننا نواجه مشاكل مع القاعات في المدن الاخرى محد راضي يعطينا 6 ايام وراء بعض تدقيق فيه بعضهم يعطينا 4 والبعض 3 فمن المتوقع اننا بنقسمهم على فندقين والله يسهل
    2- الملتقيات قال انها ستكون على طول بعد انتهاء التدقيق لن يفصلهم الا ايام معدودة وباذن الله اللي يبي يبدا في يناير سيبدا في يناير وبالراحة
    3- قال معلومة جديدة الا وهي المعاهد
    قال هالمرحلة غير بحيث ان الملحقية تكفلت بجلب قبول لكل من اراد ان يدخل معهد وحصرتها في قائمة معينة من المعاهد ولن يسمح بالدخول لغيرها الا في حالات استثنائية كالبنت اللي محرمها يوجد في مدينة بها معاهد متكدسة

تحياتي للجميع
    شكرا اختي علي المشاركه، بس صراحه الجواب الاول اقل من مستوي الوزاره ،اصلا ليش لازم فندق ،يعني لا في موتمر وتكلفه مو في مكانها، يعني لو سوا في مول او اي مكان محا تفرق، انا ما عندي مشكله يسوا في بيتنا ، وحياكم جميعا، اما نتاخر عشان مافي فندق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free2014
    سؤال الي دقق بارك الله فيكم

لطلاب الدكتوراه هل يجب ان يحظر الشهاده الاصل للبكلوريوس للمطابقه ؟ لاني مفقوده عندي وعندي صور طبق الاصل مختومه بلازرق ؟

ارجو الرد
    انا ماعندي اجابه اكيده، بس اتذكر لمن اخذت الشهاده قالوا اذا شهاده ضاعت بس نعطيك طبق الاصل، اتوقع هذا نظام عالمي ،وطبق الاصل كافيه ياذن الله.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouffrs
    هم محددين مدن ومعاهد وبيحطونها بقائمة وانت تختار منها يعني ماراح يجبرونك على معهد او مدينة انت تختار من اللستة حقتهم
    وقال ان الملحقية تواصلت مع المعاهد وحجزت مقاعد للطلاب
    بالتوفيق للجميع
    هذا أفضل المهم يبعدونا عن المعاهد التجارية , معاهد الجامعه أفضل لغويا وأكاديميا برضو !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayanmmh
    شكرا اختي علي المشاركه، بس صراحه الجواب الاول اقل من مستوي الوزاره ،اصلا ليش لازم فندق ،يعني لا في موتمر وتكلفه مو في مكانها، يعني لو سوا في مول او اي مكان محا تفرق، انا ما عندي مشكله يسوا في بيتنا ، وحياكم جميعا، اما نتاخر عشان مافي فندق
    بالفعل هذا كان ردي عليه لما قال كذا
    قلت وزارة وبرنامج له 9 سنوات بيعيقكم فندق ؟ وانه كيف ما خططتوا وحجزتوا من قبل
    وقلت انا احجز لكم قاعات ولا يهمكم بس خلاص خلصونا
    ضحك وقال لا خلاص ان شاء الله بتتيسر والله يعين
    7 "
259 من 532 صفحة 259 من 532 ... 209254258259260264309 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.