الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ethar@1
    الوزارة كل سنة تحط حد معين لاخر موعد لاصدار قرار الابتعاث - على سبيل المثال المرحلة التاسعة كان الحد الاقصى لمدة سنة ، هالسنة للان ماحددو واعتقد هالشي بيقولوه بعد التدقيق في الملتقى او بعده
    سنة اتوقع كفايه وزياده ان شاء الله. طيب بخصوص موعد الملتقيات كم يوم ومتى يتوقع يحددوها؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tilltoday
    احد يعرف لو فيه مرحله ابتعاث بعد ذي المرحله ؟ يعني مرحله حاديه عشر السنه الجايه
    ولا خلاص بيوقفو يبتعثو ع المرحله العاشره !
    الابتعاث مددوه الى خمس سنوات يعني في خمس مراحل جايه الابتعاث غير هذي المرحله يعني بيكون للمرحله الخامسة عشر
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mousa6726
    سنة اتوقع كفايه وزياده ان شاء الله. طيب بخصوص موعد الملتقيات كم يوم ومتى يتوقع يحددوها؟
    بالعاده مدتها ثلاث ايام يجب حضورها بالكامل .. والغالب توقيتها بعد انتهاء من مرحله التدقيق في جميع المدن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZUNY
    سؤال غريب.. اقدر الغي الابتعاث بعد السفر وارجع اسوي التحاق بالبعثة بعد وصولي هناك؟ برغبة مختلفة يعني
    تلغينه كيف يعني؟ كم من المده؟

قصدك تاجيل؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    تلغينه كيف يعني؟ كم من المده؟

قصدك تاجيل؟
    لا.. انا افكر اني ادرس هناك لغة وانا في البعثة.. بمجرد انتهي من اللغة الغي البعثة واطلب التحاق بالبعثة على التخصص اللي ابغاه.. او! احول التخصص.. لاني صحة فم واسنان وابغى احول طب بشري بس المشكلة ما عندي ايلتس.. ولا ابغى الابتعاث يضيع مني *شرح بنقالي* فااااا ما ادري اذا يمديني احول من هناك او لازم ادخل كـ التحاق بالبعثة؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZUNY
    لا.. انا افكر اني ادرس هناك لغة وانا في البعثة.. بمجرد انتهي من اللغة الغي البعثة واطلب التحاق بالبعثة على التخصص اللي ابغاه.. او! احول التخصص.. لاني صحة فم واسنان وابغى احول طب بشري بس المشكلة ما عندي ايلتس.. ولا ابغى الابتعاث يضيع مني *شرح بنقالي* فااااا ما ادري اذا يمديني احول من هناك او لازم ادخل كـ التحاق بالبعثة؟
    اختي كلامك مو واضح وغير مقنع
    ليش تلتحقي وتلغي وتلتحقي!!
    خلصي لغة وبعدها تواصلي مع الملحقية و غيري التخصص من هناك - ماله داعي هالعقدات هذي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZUNY
    مجرد الغائك للبعثه خلاص تروح عليك .. بالنسبه لتخصص الطب للاسف ماقدر افيدك باجراءاته لاني ماعرف لكن اسالي في موعد للتدقيق اذا في مجال للتغيير .. او الاعضاء يفيدونك ان شالله
    7 "
26 من 532 صفحة 26 من 532 ... 212526273176526 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.