الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

ابغى اسأل متى أقدر أغير دولة الابتعاث ؟ لأني لما جيت أطابق قالوا التغيير مو الحين بالمرحلة الجاية ' واللي اعرفه ان المرحلة الجايه هي الملتقيات والملتقيات على حسب الدولة اللي اخترتيها ! طيب انا مابي احضر ملتقى الدولة اللي كنت حاطتها ابغى أغيّر !!!!

ايش الحل ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fa_saad
    يعني نجيب قبولات المعاهد عشان نلحق ندرس بيناير؟ ولا عقب الملتقيات نشوف المعاهد وبيمدينا على يناير؟ ويعطيك العافيه
    ،يعني اذا خلصت التدقيق شهر محرم شي ممتاز بس اتوقع علي هذا المعدل علي نص صفر بيخلصوا التدقيق، يوافق 8 ديسمبر ، وعلي حسب العام الملتقيات تاخذ 3 اسابيع يعني دخلنا علي نص يانير

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...#ixzz3IwkDoVDV
    التدقيق بيخذ اسبوعين علي اقل تقدير، 3 اسابيع ملتقيات، يعني اذا شاديين حالهم يعني علي نهايه ديسمبر، بعدين الفيزا قصه ثانية، المتوسط شهر عشان تستلم، امكن اكثر. انا ما اقول كذا عشان احبط احد، بس هذا هو الوقع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayanmmh
    ،يعني اذا خلصت التدقيق شهر محرم شي ممتاز بس اتوقع علي هذا المعدل علي نص صفر بيخلصوا التدقيق، يوافق 8 ديسمبر ، وعلي حسب العام الملتقيات تاخذ 3 اسابيع يعني دخلنا علي نص يانير

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...#ixzz3IwkDoVDV
    التدقيق بيخذ اسبوعين علي اقل تقدير، 3 اسابيع ملتقيات، يعني اذا شاديين حالهم يعني علي نهايه ديسمبر، بعدين الفيزا قصه ثانية، المتوسط شهر عشان تستلم، امكن اكثر. انا ما اقول كذا عشان احبط احد، بس هذا هو الوقع
    غير صحيح
    هالمرحلة مختلفة تماما عن المراحل السابقة فما تستطيع تحكم عليها بهالطريقة
    راجع ردي السابق وستجد لااجابة لاني رحت اليوم لمدير البرنامج وعلمني ان الملتقيات ستكون في بداية ديسمبر وقال ان اللي بيطلع في يناير يدرس بيمديه وبالراحة
    والفيزا الامريكية بالغلالب ماتاخذ الا يومين الا ما استثني منها وممكن توصل شهر بس الاغلب يومين الى اسبوع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouffrs
    غير صحيح
    هالمرحلة مختلفة تماما عن المراحل السابقة فما تستطيع تحكم عليها بهالطريقة
    راجع ردي السابق وستجد لااجابة لاني رحت اليوم لمدير البرنامج وعلمني ان الملتقيات ستكون في بداية ديسمبر وقال ان اللي بيطلع في يناير يدرس بيمديه وبالراحة
    والفيزا الامريكية بالغلالب ماتاخذ الا يومين الا ما استثني منها وممكن توصل شهر بس الاغلب يومين الى اسبوع
    أخشى أن رد الوزارة عليك، كردهم سابقاً على جريدة مكه.. تصريف

لو كانوا واثقين من الي يقولون كان نزلوا اعلان مكتوب، غير كذا لا تاخذين منهم حكي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussainrq
    أخشى أن رد الوزارة عليك، كردهم سابقاً على جريدة مكه.. تصريف

لو كانوا واثقين من الي يقولون كان نزلوا اعلان مكتوب، غير كذا لا تاخذين منهم حكي
    لا يستطيعون انهم يعلنون عن شيء لان لم يحدد تواريخ التدقيق مع الفنادق نظرا لعدم وجود فنادق تقدم لهم 6 ايام في المدن الرئيسية ك جدة والخبر
    انا طلبت منهم الافصاح عن اللي قاعد يحصل واجاب لا نستطيع الافصاح لان لم نجد فنادق الى الان بمعنى غير مباشر ما نبي نفشل عمرنا قدام خلق الله ونقوم مالقينا فنادق
    7 "
260 من 532 صفحة 260 من 532 ... 210255259260261265310 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.