الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا مقدم على ادارة سياحيه طبعاً امتداد لتخصصي في البكالوريس .. انا واثنين من ربعي نفس القسم وتقريباً المعدلات متقاربه وعاليه والحمدلله ،، كلنا نفس الاشكاليه في الطلب لم يتغير .. اذا ٣ من نفس القسم ماتغيرت حالتهم هذا ممكن دليل على انهم يخلصون الاقسام بالترتيب .. الله يسمح دربي ودربكم وجميع المسلمين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبعزيز
    انا مقدم على ادارة سياحيه طبعاً امتداد لتخصصي في البكالوريس .. انا واثنين من ربعي نفس القسم وتقريباً المعدلات متقاربه وعاليه والحمدلله ،، كلنا نفس الاشكاليه في الطلب لم يتغير .. اذا ٣ من نفس القسم ماتغيرت حالتهم هذا ممكن دليل على انهم يخلصون الاقسام بالترتيب .. الله يسمح دربي ودربكم وجميع المسلمين
    ممكن واحتمال منطقي

باالتوفيق للجميع .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث ٣٣
    سلام عليكم

يا شباب احد عنده موقع احصل فيه ترتيب وتصنيف الجامعات عالميا ومحليا -بالنسبة لجامعات امريكا-
    http://www.shanghairanking.com/ARWU2014.html

هذا ترتيب شنغهاي

أنا سمعت معلومة مو تأكد من مدئ صحتها
    تقول أن 2% من المبتعثين
    هم اللي يدرسون ب افضل 100 جامعة فقط !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    ملف مرفق 36168

من تويتر @talal_alotaibi9: #المرحلة_العاشرة_للابتعاث
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aos123
    انا طابقت الاثنين وغير مركزي والحمدلله تغيرت حالتي الى حضور الملتقى عقبالكم
    انا طابقت اوراقي اول يوم كان يوم الجمعة بالرياض ولسى ماتغيرت حالتي مطابقة الوثائق وش يعني ؟!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bashayer1
    انا طابقت اوراقي اول يوم كان يوم الجمعة بالرياض ولسى ماتغيرت حالتي مطابقة الوثائق وش يعني ؟!!
    في غيرك كثييييير كذا
    الله اعلم بس اكيد باذن الله دامك مستوفي الشروط يعني مقبول لا توسوس
    والي تغيرت حالتهم كلهم من ايام مختلفة فاليوم الي دققت فيه ماله علاقة بتغيير الحالة سواء من اول الايام او اخرها
    وان شاء الله بكرة الكل تتغير حالتهم زي البقية من اللي دققوا
    وبالتوفيق
    7 "
  6. عندي سؤال
    لو افترضنا انه تأخرنا في الاجراءات ولا قدرنا نلتحق بدراسة يناير للمعاهد الاكاديمية اقدر اطلع وادرس في معهد تجاري الى ان يجي وقت السمستر الثاني واحول لمعهد اكاديمي ولا ماا قدر بحيث اني بس استخدم الضمان لمعهد واحد فقط ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussainbushehab
    عندي سؤال
    لو افترضنا انه تأخرنا في الاجراءات ولا قدرنا نلتحق بدراسة يناير للمعاهد الاكاديمية اقدر اطلع وادرس في معهد تجاري الى ان يجي وقت السمستر الثاني واحول لمعهد اكاديمي ولا ماا قدر بحيث اني بس استخدم الضمان لمعهد واحد فقط ؟؟
    يحق لك تغير المعهد ثلاث مرات سو اتوقع عادي (اتوقع)
    7 "
284 من 532 صفحة 284 من 532 ... 234279283284285289334 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.