الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momi
    انا طابقت الثلاثاء ولسى ماتغيرت حالتي
    ماجستير علم نفس 😔
    ما اتوقع الموضوع بيوم معين او تخصص معين
    أو حتى دولة بحد ذاتها .. على ما يبدوا انه عشوائي زي بداية مرحلة التسجيل و تغير الحالات مرينا بنفس التجربة .
    في كثير طابقوا و دققوا و شروطهم مكتملة و لا تغيرت حالاتهم ..
    لا تخافي ان شاء الله الدور جاينا ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawan_35
    ما اتوقع الموضوع بيوم معين او تخصص معين
    أو حتى دولة بحد ذاتها .. على ما يبدوا انه عشوائي زي بداية مرحلة التسجيل و تغير الحالات مرينا بنفس التجربة .
    في كثير طابقوا و دققوا و شروطهم مكتملة و لا تغيرت حالاتهم ..
    لا تخافي ان شاء الله الدور جاينا ..
    امين ياقلبي الله يسمع منك 💜
    7 "
  3. الف مبروك للي تغيرت عندهم الحاله
    واللي ماتغيرت لايشيلون هم القبول المبدئي شبه نهائي كل سنه وان شاء الله الكل مقبول
    خلو التوتر والضغط النفسي للي لسى ما طابقوا الاوراق وممكن في اي يوم يعلنوا المواعيد ويلا تعالو ويمكن ماتحصل حجز طياره او احد يوصلك ويسقط اسمك من الترشيح
    الخطأ هذا حرام يمر مرور الكرام المفروض المحاسبه والمطالبه لكن حقك ضايع هنا
    على الاقل يدمجوا مرحله التدقيق مع الملتقيات ويعوضونا التاخير للمناطق الباقي وبدل مايكونوا 3 يطابقوا الاوراق موظف واحد قبل دخول القاعه وخلصنا او قبلها بيوم وثاني اليوم الملتقيات مراعاه لانك ليس الكل من سكان نفس المنطقه
    الله يعين والحمدلله على كل حال
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبعزيز
    لايسقط ولايؤثر .. توظفي وتوكلي على الله .. الاستقاله ممكن بأي وقت تبين بس قبل اصدارك لقرار الابتعاث لازم تسقطين اسمك من التأمينات والشركه
    يعني ان شاء الله أعتمد وارسل للشركة قبولي للعرض الوظيفي المقدم لي وانا متطمنة باذن الله ؟؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MMSSAA
    انا زيك بس ماودي اقعد فيها 6 شهور لان رغبتي الحق عالجامعات بسبتمبر فاعالاقل اخذ 5 شهور قبلها لغه او اني ارفضها واروح بدري 😣
    الله يكتب لي ولك ما فيه الخير ان شاء الله انا بالنسبه لي بس عشانها في مجال تخصصي فودي آخذ فيها لو خبر ه بسيطه عشان ان شاء الله لا خلصت ماستر يكون عالاقل معي خبره لو فتره بسيطة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mad Look
    عندي أستفسار بسيط ..

أنا المطابقة فِ جدة ، دخلت علي موقع سفير " متابعة الطلب " ظهر لي ..

المواعيد المتاحة " لا توجد بيانات " ، السؤال هنا : هل أنا مرفوض من الأبتعاث !!

( ماستر )
    لا حبيبنا منتا مرفوض، كونك تقدر تشوف المواعيد يدل إنك الحمدلله مقبول قبول مبدئي. وسبب عدم ظهور مواعيد المطابقة هو إن الوزارة ما أعلنت عنها إلى الآن بالنسبة لجدة.
    7 "
288 من 532 صفحة 288 من 532 ... 238283287288289293338 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.