الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mousa6726
    أخواني/أخواتي
    متى يطالبون الموظف بالاستقاله؟
    اذا كنت موظف قطاع خاص الاستقاله قدمها قبل اصدار القرار راجع ردود الاعضاء بعضهم موظفين وطابقوا وتغيرت لديهم الحاله ان شاء الله يتم القبول النهائي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    اذا كنت موظف قطاع خاص الاستقاله قدمها قبل اصدار القرار راجع ردود الاعضاء بعضهم موظفين وطابقوا وتغيرت لديهم الحاله ان شاء الله يتم القبول النهائي
    شكرا عالفائده طيب الان انا ان شاء الله جاني عرض وظيفي وقبلت فيه بس بيحطوني بفترة التجربة مدة 90 يوم سؤالي الان لو صار العقد مدته سنتين او حتى سنه وبغيت أستقيل وافصخ العقد الخاص بي معهم هل هالشي بيسبب مشكلة لي مع الابتعاث
    7 "
  3. السلام عليكم وصبحكم الله بالخير ..

من تقريبا ساعه وانا طالع من الوزاره واللي استفدت منه ونوعاً ما ريحني هو ان وقتك بالتدقيق مهوب سبب في سرعة تغير الاجراء ، غير لجنة التدقيق فيه لجنه اخرى ماسكتها معهد الامير نايف وهالشي يحدث لاول مره وهو اتوقع سبب التأخير .. بالعاده موظفين الوزاره هم اللي يمسكون جميع الاجراءات الا هالمرحله ، مدري وش السبب بس يقولون موظفين المعهد قليلين ومماطله منهم لكسب خارج دوام زياده وهالسببين مخليهم بطيئين في التنفيذ .. طمنوني وانك دامك مستوفي الشروط فقبولك بإذن الله راح يتم لكن من الممكن نتأخر بالطلعه وذلك بسبب تأخير الوزاره .. بالنسبه للي مادققوا للمدن الثانيه قالو ان السبب في الفنادق مافيه حجوزات او ماقدرت الوزاره تحجز بفندق عشان تخلص العالم ( وهالسبب اراه سخيف ولا يمكن ان الواحد يصدقه )

اللي استفدته بهالروحه وتطمنت ان مسألة تغير الحاله للي دققوا هي مسألة وقت فقط ، والله ييسر الامور لنا ويكتب لنا الي فيه الخير والصالح 🙌
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    شكرا عالفائده طيب الان انا ان شاء الله جاني عرض وظيفي وقبلت فيه بس بيحطوني بفترة التجربة مدة 90 يوم سؤالي الان لو صار العقد مدته سنتين او حتى سنه وبغيت أستقيل وافصخ العقد الخاص بي معهم هل هالشي بيسبب مشكلة لي مع الابتعاث
    اخت طموحه انا مثلك مرتبط حاليا بعقد سنه مع ذلك قدمت استقالتي وقبولها .. ابداً مالهم حق بالرفض .. توظفي وخذي لك حق راتب شهر وامبسطي فيه ومتى ماقرروا الملتقيات قدمي استقالتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    عزيزتي اذا كنتي خايفه من فسخ العقد بعد المده هذي يسبب لك مشكله مع المؤسسة التي تم التعاقد معها فالاقضل انك تراجعي بنود العقد احتمال يكون في شرط جزائي لكل مؤسسه شروطها الخاصه فيها
    اما اذا كنتي خايفه انها تسبب لك مشكله مع برنامج خادم الحرمين الشريفين والابتعاث يتم استبعادك ف هنا الله اعلم ماقدر اقولك عن حاجه ما اعرفها توجهي للوزاره وتاكدي بنفسك افضل لك
    مع انهم صرحوا ان القطاع الخاص لايؤثر على الابتعاث لو كان كذا خليك في وظيفتك تحتاجي تامين مبلغ للغربه والسكن وقبل اصدار القرار قدمي الاستقاله
    بشرينا عن حالتك اذا تغيرت ان شاء الله وضعك تمام
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبعزيز
    السلام عليكم وصبحكم الله بالخير ..

من تقريبا ساعه وانا طالع من الوزاره واللي استفدت منه ونوعاً ما ريحني هو ان وقتك بالتدقيق مهوب سبب في سرعة تغير الاجراء ، غير لجنة التدقيق فيه لجنه اخرى ماسكتها معهد الامير نايف وهالشي يحدث لاول مره وهو اتوقع سبب التأخير .. بالعاده موظفين الوزاره هم اللي يمسكون جميع الاجراءات الا هالمرحله ، مدري وش السبب بس يقولون موظفين المعهد قليلين ومماطله منهم لكسب خارج دوام زياده وهالسببين مخليهم بطيئين في التنفيذ .. طمنوني وانك دامك مستوفي الشروط فقبولك بإذن الله راح يتم لكن من الممكن نتأخر بالطلعه وذلك بسبب تأخير الوزاره .. بالنسبه للي مادققوا للمدن الثانيه قالو ان السبب في الفنادق مافيه حجوزات او ماقدرت الوزاره تحجز بفندق عشان تخلص العالم ( وهالسبب اراه سخيف ولا يمكن ان الواحد يصدقه )

اللي استفدته بهالروحه وتطمنت ان مسألة تغير الحاله للي دققوا هي مسألة وقت فقط ، والله ييسر الامور لنا ويكتب لنا الي فيه الخير والصالح ��
    يعطيك العافيه اخي الكريم اهتميت في الموضوع
    قبل ساعه كلامك ولسى يقولوا مافي حجز طيب احجز بعد شهر بعد سنه ان شاء الله ونزل المواعيد وخلينا نستنى شهر او سنه مافي اي مشكله
    عذر سخيف مايمر على طفل
    7 "
306 من 532 صفحة 306 من 532 ... 256301305306307311356 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.