الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki.11
    السلام عليكم
    جوازي كان باقي له سنة وشوي ، وجددته قبل شوي خمس سنين ، تغير رقم الجواز وانا مطابق ومخلص بالرياض عليه ، الحين اذا جئت اقدم على معهد ، اقدم على الجديد ولا القديم ، وكيف أغير الجواز اللي عند الوزارة؟
    والمشكلة بعد شهادة التخرج مكتوب فيها جوازي القديم! وش أسوي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سانسا
    عقد التجربة :- تقدرين تخلينهم في اي وقت من غير سابق انذار.

العقد الثاني اللي بعد ثلاث شهور :- لازم تعلمينهم قبل بشهر (في اغلب الشركات)

ممكن يكون العقد واحد يجمع الاثنين يعني من انتهاء فترة الثلاث شهور يتمدد ويصير عقد سنوي.

ولكن معروف نظاميا فترة ثلاث شهور لك ان تتركينهم ولهم ان يتخلون عنك.

بالتوفيق

الله يوفقك دنيا واخره ريحتيني 😪😥
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    اذا كنت تقصد بتقدم في الخارج لازم تغير الاسم والكل اتفق ان تعديل الاسم بالوثيقه اسهل من الجواز اختار اللي يريحك والاسرع بالنسبه لك
    انتي مو فاهمه الموضوع ههههه انا برد على واحد بيسأل عن تغيير الاسم وانا رديت عليه انا لي سنة في كندا والان انا موجود بكندا مدينة فانكوفر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khawlah.90
    ابشركم تدقيقي كان يوم السبت 15\1 وتغيرت حالتي اليوم .. شيكت عليها الساعه 10 وماتغيرت وشيكتها 12 الظهر ولقيتها متغيره
    حالة الطلب الحالية الطلب تحت الإجراء: استكمل إجراءات ابتعاثك بحضور ملتقى المبتعثين الإلزامي.
    وانا ماستر
    مبروك القبول النهائي وعقبال الكل ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبعزيز
    اخت طموحه انا مثلك مرتبط حاليا بعقد سنه مع ذلك قدمت استقالتي وقبولها .. ابداً مالهم حق بالرفض .. توظفي وخذي لك حق راتب شهر وامبسطي فيه ومتى ماقرروا الملتقيات قدمي استقالتك
    تصدق والله ما جا ببالي الراتب بس اني ابي خبره لو بسيطه في مجال تخصصي لعلها تنفعني بس والله مو شينه بعد انبسط بالراتب هههههههههههههههههه >> توها تفكر فيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    عزيزتي اذا كنتي خايفه من فسخ العقد بعد المده هذي يسبب لك مشكله مع المؤسسة التي تم التعاقد معها فالاقضل انك تراجعي بنود العقد احتمال يكون في شرط جزائي لكل مؤسسه شروطها الخاصه فيها
    اما اذا كنتي خايفه انها تسبب لك مشكله مع برنامج خادم الحرمين الشريفين والابتعاث يتم استبعادك ف هنا الله اعلم ماقدر اقولك عن حاجه ما اعرفها توجهي للوزاره وتاكدي بنفسك افضل لك
    مع انهم صرحوا ان القطاع الخاص لايؤثر على الابتعاث لو كان كذا خليك في وظيفتك تحتاجي تامين مبلغ للغربه والسكن وقبل اصدار القرار قدمي الاستقاله
    بشرينا عن حالتك اذا تغيرت ان شاء الله وضعك تمام
    ايه هالشي أكيد انو اراجع بنود العقد وافكر فيها بعد مشكوووووووووووووورة ما قصرتي ومعك حق فكره انو اجمع الراتب استفيد منه هناك وينفعني ... أكيد يا قلبي راح ابشركم ان شاء الله الله يوفقنا واياكم يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouffrs
    ودي اقول شيء عرفته من شوي بس اخاف تطبون في بطني ههههه
    بس قبل شوي كلمت هشام مسؤول حجز الفنادق في مداريم كراون وقال ان الوزارة حاجزة معهم في تاريخ 22 نوفمبر الموافق السبت لمدة 3 ايام
    انا استنتجت انه الملتقى بس احترت هو حقنا او حق الدارسين على حسابهم الخاص فكلمت وحدة من البنات ولد اختها من الدراسين على حسابهم الخاص وطلع ملتقاهم في يناير
    يعني احتمال كبير ملتقانا بيكون قريب تفائلوا خيرا وانبسطوا

للتأكيد : اتصلوا على الفندق 0112758888
    وطلبوا حجز القاعات وبيعطونكم رقم جوال هشام مسؤول الحجوزات واسألوه متى حاجزين معكم الوزارة
    أنا عندي توقع وهو انهم بيخلصون كل مدينه تدقيق + نتائج تدقيق + ملتقيات بعدين ينتقلون للمنطقه اللي بعدها واللي خلاني اقول هالكلام ان الوزاره قالوا ان هالمرحله مختلفة عن كافة المراحل السابقة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سانسا
    اختي انا حاليا موظفة وخلصت عقد التجربة ٣ اشهر وحاليا في عقد معهم مدة سنه.

في مدة عقد التجربة ثلاث شهور يحق لطرفين انهاء العقد من غير سبب ومن غير سابق انذار، في عقد السنه يحق لك الاستقالة ولكن لازم تقدمينها قبل بشهر وكل شركة تختلف شروطها ( انا شركتي في العقد حاطين الانذار قبل بشهرين)

اذا كان القصد عشان تجمعين فلوس راح تكفيف الثلاث الشهور ان شاء الله وافصلي بعدها ولا راح يتاثر شيء ان شاء الله .
    والابتعاث ماراح ياثر فيه وظيفه في قطاع خاص انا طابقة وانا موظفة ولله الحمد تغيرت حالتي، توكلي على الله واستخيري .
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MMSSAA
    اختي انا نفس وضعها بالضبط ومتردده للان ماوقعت العقد لان ودي الاشهر الاولى اسافر هل قصدك خلال فتره التجربه اللي هي ٣ شهور يحق لي اتركهم باي وقت ؟ امما اذا وقعت عقد سنه لازم اعطيهم خبر قبلها بشهر ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سانسا
    عقد التجربة :- تقدرين تخلينهم في اي وقت من غير سابق انذار.

العقد الثاني اللي بعد ثلاث شهور :- لازم تعلمينهم قبل بشهر (في اغلب الشركات)

ممكن يكون العقد واحد يجمع الاثنين يعني من انتهاء فترة الثلاث شهور يتمدد ويصير عقد سنوي.

ولكن معروف نظاميا فترة ثلاث شهور لك ان تتركينهم ولهم ان يتخلون عنك.

بالتوفيق
    مررررررررررررررررررررررررررا شكرا استفدت منكم كثيرررررررررررررررررررررر الله يجزاكم خير
    7 "
309 من 532 صفحة 309 من 532 ... 259304308309310314359 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.