الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    ياجماعة اني حجزت موعد وأكدت الحجز وطبعته كمان وبعدها بنصف ساعة رسلوا لي الوزارة
    على الإيميل إني ادخل احجز ولما دخلت
    لمتابعة الطلب لقينه موجود والحين رسلوا لي رساله على الجوال نفس الشيء كيف الوضع تمام ولا في مشكلة ؟؟
    وشكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JOJO99
    السلام عليكم
    ياجماعة اني حجزت موعد وأكدت الحجز وطبعته كمان وبعدها بنصف ساعة رسلوا لي الوزارة
    على الإيميل إني ادخل احجز ولما دخلت
    لمتابعة الطلب لقينه موجود والحين رسلوا لي رساله على الجوال نفس الشيء كيف الوضع تمام ولا في مشكلة ؟؟
    وشكراً
    عادي يا اختي رسالة تنبيه وتذكير لانه مو الكل متابعين اخر الاحداث
    بس تقدري تقولي رسالتهم بدري شوية ههههههههههههههههههههههه
    حتى انا حاجزة من الصبح ودوبهم يرسلون عالجوال وقبل ساعتين عالايميل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    عادي يا اختي رسالة تنبيه وتذكير لانه مو الكل متابعين اخر الاحداث
    بس تقدري تقولي رسالتهم بدري شوية ههههههههههههههههههههههه
    حتى انا حاجزة من الصبح ودوبهم يرسلون عالجوال وقبل ساعتين عالايميل
    شكراً جزيلاً لك طمنتيني الله يعطيك العافية
    7 "
  4. تستهبل الوزاره
    حالتي تغيرت من يوم السبت بعد ما دققت الوثائق في الرياض وكنت مختار المطابقه في الخبر , والحين جاتني رساله من MOHE بالدخول على موقع الوزاره واختيار موعد للمطابقه , ولمن ادخل على متابعة الطلب الاقي هذي الرساله ( الطلب تحت الإجراء: استكمل إجراءات ابتعاثك بحضور ملتقى المبتعثين الإلزامي. )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al jabri
    تستهبل الوزاره
    حالتي تغيرت من يوم السبت بعد ما دققت الوثائق في الرياض وكنت مختار المطابقه في الخبر , والحين جاتني رساله من MOHE بالدخول على موقع الوزاره واختيار موعد للمطابقه , ولمن ادخل على متابعة الطلب الاقي هذي الرساله ( الطلب تحت الإجراء: استكمل إجراءات ابتعاثك بحضور ملتقى المبتعثين الإلزامي. )
    الرسائل الكترونيه حسب المناطق المختاره اثناء التسجيل لذلك لا داعي للقلق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al jabri
    تستهبل الوزاره
    اها انت من الخبر ودققت الرياض
    لاداعي بذلك
    والرسائل الكترونيه تصل حسب المنطقه..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al jabri
    تستهبل الوزاره
    يمكن توهم فاقوا من الغيبوبه او نظامه نايمه علي عمرة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al jabri
    تستهبل الوزاره
    عادي ليش متوتر رسالة تنبيه لأهل الخبر وجده عشان التسجيل وانت دامك مختار من الاول مقر الخبر وقت التسجيل عشان كذا جتك الرساله
    انا لما وقت الرياض سجلت الثلاثاء وجاني مسج من بكره
    عادي لايصير عندك فوبيا من اي مسج ولا ايميل للوزاره 😆
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    اها انت من الخبر ودققت الرياض
    لاداعي بذلك
    والرسائل الكترونيه تصل حسب المنطقه..
    نعم كنت مختار تدقيق الوثائق في الخبر ولكني موظف في الرياض فدققتها في الرياض , شاكر لك وللاخت غاده ع الرد , وماني قلقان اصلا
    7 "
372 من 532 صفحة 372 من 532 ... 322367371372373377422 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.