الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reham_A
    وعليكم السلام ..
    لو انكم مقدمين بدل فاقد من بدري ومعطينكم ورقه تفيد بهذا الشيء اثناء المطابقة افضل
    بس بما ان المطابقه بكره حاولي توضحين انكم بتطلعون بطاقه قريب بس نسى الوالد ياخذ ورقه لأنهم جداً متعاونين
    وللإحتياط خذي صورة البطاقة وخذي بطاقة احوال ابوك زياده مع انها مو مطلوبه ممكن تفيدك بشي لو اقلها مطابقتهم لسجله المدني في صورة البطاقه

وحاولي تنبشين في البيت كويس ممكن تكون طايحه ورا الدرج اللي محطوطه فيه تحصل لنا دايم في البيت
    والله يسهل لك بكره يا رب 💕

هههههه لا تخوفين البنت

ما راح يعطلونها تعطيهم الصورة وتاخذ بطاقة احوال ابوها احتياط

والموظفة راح تقولها خلاص في الملتقى هاتي معاكي الاصل

وراح يقبلونها ويعطونها سند استلام

وبث 😊
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bassambog
    عيال البكالورياس اللي دققوا .. الشهادة الاصلية للثانوية اخذوها منكم عند التدقيق؟

لأني انا طالب في برنامج ارامكو للابتعاث .. بس ما اعرف ايش وضعي في البرنامج يمكن استمر و يمكن لا .. فابغى اضمن البعثه على الاقل بحيث اني اسوي اهم شيئين [التدقيق و حضور الملتقى] ووقتها اكون مرشح عالاقل .. يعني خطة ب

عشان كذا ابغى اسأل .. هل الشهادة ياخذونها ولا يرجعونها لي ؟ لأني اقدر اخذ الشهادة من ارامكو لكن لازم ارجعها عالاقل بعد كم يوم ..

في كثير من الناس يقولون لا يرجعونها لك الاصل و ياخذون الصور و البعض يقول لا ياخذونها اسبوعين .. ماعرف مين الصح و مين الغلط فما ينفع الا اسأل واحد دقق فعلاً

ضروري يا شباب للي دقق .. ادري ان سؤالي ممكن يكون مكرر لكني حاولت ارجع بالصفحات اشوف اذا احد سأل هالسؤال ما لقيت

اي نعم
    ياخذون الأصل
    ويعطيك سند لإستلامها فيما بعد
    وإذا كنت طب
    ضروري جدا ياخذونها
    لان .. هم من سيجلب القبولات لطلاب الطب
    فلازم الأصل تكون معهم

موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bassambog
    عيال البكالورياس اللي دققوا .. الشهادة الاصلية للثانوية اخذوها منكم عند التدقيق؟

لأني انا طالب في برنامج ارامكو للابتعاث .. بس ما اعرف ايش وضعي في البرنامج يمكن استمر و يمكن لا .. فابغى اضمن البعثه على الاقل بحيث اني اسوي اهم شيئين [التدقيق و حضور الملتقى] ووقتها اكون مرشح عالاقل .. يعني خطة ب

عشان كذا ابغى اسأل .. هل الشهادة ياخذونها ولا يرجعونها لي ؟ لأني اقدر اخذ الشهادة من ارامكو لكن لازم ارجعها عالاقل بعد كم يوم ..

في كثير من الناس يقولون لا يرجعونها لك الاصل و ياخذون الصور و البعض يقول لا ياخذونها اسبوعين .. ماعرف مين الصح و مين الغلط فما ينفع الا اسأل واحد دقق فعلاً

ضروري يا شباب للي دقق .. ادري ان سؤالي ممكن يكون مكرر لكني حاولت ارجع بالصفحات اشوف اذا احد سأل هالسؤال ما لقيت

عادي يا عسل هم فقط يطابقون بين الاصل والصورة وياخذون الصورة ويعطونك الاصل

تطمن امورك بسيطة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bassambog

السلام عليكم
    البكالوريوس يأخذوها منك و هالشي أكيد ١٠٠٪
    اللي قالوا ياخذوا الصور و يرجعوا الأصل هم مرحلة غير البكالوريوس

و يعطوك سند يفيد انهم استلموا منك أصل الثانوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah_albariqi
    قبل كذا شفت موضوع في المنتدى بأنه ماتم تسليم الضمان المالي (اللي يسهلك امور القبول والفيزا) الالما انتهت الملتقيات في كل المدن بعدها الوزاره ارسلتها للجميع عشان تكون هناك فرصه بحث عادله للجميع
    والله اعلم

اذا كذا كويس ، لأن مثل ماقلت لازم تكون هناك فرصه بحث عادله بين الجميع ، لو جلسنا للأخير بيصير تكدس لأغلب المعاهد الممتازه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Rween
    معليش اسفه لو دخلت عرض بس عندي سؤال يعني لازم م يجي الملتقى الا انا مطلعه قبول من المعهد وفيزا!؟

لا ي اختي فاهمه غلط
    انتِ بعد ماتحضرين الملتقى كامل ، الوزارة راح ترسل لك ضمان مالي من خلاله تراسلين المعهد .. يعني مافي قبول الا بعد حضور الملتقى

الا اذا عندك ضمان مالي خاص تقدرين تتراسلين مع المعهد من الحين
    7 "
  7. اي نعم
    ياخذون الأصل
    ويعطيك سند لإستلامها فيما بعد
    وإذا كنت طب
    ضروري جدا ياخذونها
    لان .. هم من سيجلب القبولات لطلاب الطب
    فلازم الأصل تكون معهم

موفق
    السلام عليكم
    البكالوريوس يأخذوها منك و هالشي أكيد ١٠٠٪
    اللي قالوا ياخذوا الصور و يرجعوا الأصل هم مرحلة غير البكالوريوس

و يعطوك سند يفيد انهم استلموا منك أصل الثانوي
    عادي يا عسل هم فقط يطابقون بين الاصل والصورة وياخذون الصورة ويعطونك الاصل

تطمن امورك بسيطة
    الحين واحد قال ياخذونها و الثاني قال لا ما ياخذونها هههههه ..

انا اعرف ان طلاب الطب ياخذون شهاداتهم بس انا بكالوريس علوم طبية .. ماعرف ياخذونها ولا لا..

والصراحة ما يهم اذا كانوا ياخذونها و يعطوني سند عشان ارجع استلمها .. السؤال المهم .. لو فعلاً اخذوها لمتى بالضبط؟ و متى اقدر ارجع استلمها؟

لأن ارامكو تحتاج شهادتي و ممكن يعطوني مهلة اسبوعين بعدها اكون مضطر ارجعها ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moayed7
    لا ي اختي فاهمه غلط
    انتِ بعد ماتحضرين الملتقى كامل ، الوزارة راح ترسل لك ضمان مالي من خلاله تراسلين المعهد .. يعني مافي قبول الا بعد حضور الملتقى

الا اذا عندك ضمان مالي خاص تقدرين تتراسلين مع المعهد من الحين
    اهاا مررره شكراً❤️يعطيك العافيه اخوي م قصرت💖 موفق**
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bassambog
    الحين واحد قال ياخذونها و الثاني قال لا ما ياخذونها هههههه ..

انا اعرف ان طلاب الطب ياخذون شهاداتهم بس انا بكالوريس علوم طبية .. ماعرف ياخذونها ولا لا..

والصراحة ما يهم اذا كانوا ياخذونها و يعطوني سند عشان ارجع استلمها .. السؤال المهم .. لو فعلاً اخذوها لمتى بالضبط؟ و متى اقدر ارجع استلمها؟

لأن ارامكو تحتاج شهادتي و ممكن يعطوني مهلة اسبوعين بعدها اكون مضطر ارجعها ..

الأخ احساس عهده قديم بالإبتعاث
    هو من طلاب المرحلة التاسعة

لكن حنا العاشرة
    وأخذو الشهادة منا
    7 "
416 من 532 صفحة 416 من 532 ... 366411415416417421466 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.