الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_khoj
    انا مسافره حاليا خارج السعوديه ورجوعي حيكون على نهايه محرم ، اقدر ارسل احد يدقق الاوراق بالنيابه عني ، مع العلم انو كل اوراقي جاهزه الا الجواز لانو حيكون معايا ،،
    هل اللي حيروح يدقق اوراقي رح يقبلو منو صوره من الجواز ؟؟
    وضحنا قبل اختي ان الجواز للمبتعث الاساسي لاتقبل صورة منه ولابد من وجود الاصل.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_khoj
    انا مسافره حاليا خارج السعوديه ورجوعي حيكون على نهايه محرم ، اقدر ارسل احد يدقق الاوراق بالنيابه عني ، مع العلم انو كل اوراقي جاهزه الا الجواز لانو حيكون معايا ،،
    هل اللي حيروح يدقق اوراقي رح يقبلو منو صوره من الجواز ؟؟

تستطيعين ارسال غيرك بالنيابه عنك ، أما عن صورة الجواز فالشرط أن يكون الأصل موجوداً .. حاولي أن تقدّمي ما يثبت انكِ بالخارج لعلّهم يغضون الطرف عن ذلك أو يطلبون استكمال الأوراق الناقصه
    7 "
  3. انا حجزت الجمعة واوراقي الحمد لله كاملة وشهادتي الاصل جامعتي ماختمت عليها ومع ذلك اخليت طرفي لكن ماعطوني الورقة الاصل عطوني صورة فيه مشكلة من الصورة والا لازم اصل ورقة الخلاء المختم عليها بالازرق ؟

للمرة المليون انزل السؤال ولحد يرد علي ليش التهميش ذا 😢
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الدوسي
    السلام عليكم

انا قدمت للبكالوريوس تخصص فيزياء والدول فقط امريكا وكندا اخترت امريكا والرغبة الثانية كندا ,, نفسي ف استراليا اقدر اغير وقت التدقيق او استراليا ابددا مما اقدر ؟
    تستطيع وقت التدقيق أن تغير الدوله ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Legendary
    انا حجزت الجمعة واوراقي الحمد لله كاملة وشهادتي الاصل جامعتي ماختمت عليها ومع ذلك اخليت طرفي لكن ماعطوني الورقة الاصل عطوني صورة فيه مشكلة من الصورة والا لازم اصل ورقة الخلاء المختم عليها بالازرق ؟

للمرة المليون انزل السؤال ولحد يرد علي ليش التهميش ذا 😢

قرأته و لكنّي لست متأكده من اجابتي فأحببت أن أدعها لمن عنده اليقين .. عموماً حتى لو كان معك صوره فيجب أن تختم الصوره بختم " طبق الأصل "
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LEO10
    ألسلام عليكم
    ذكرتكم بانه أقدر أغير البلد بالرغم من اختياري مسبقا !!
    علما بأني أخترت أمريكا ولايوجد الا أمريكا وكندا > هل أقدر هناك أقولهم أبي أستراليا والا ماقدر ؟؟
    تستطيع التغيير حتى لو لم تضعها ضمن الرغبات ..
    7 "
46 من 532 صفحة 46 من 532 ... 414546475196 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.